مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

كيفية معرفة من ألغى متابعتك في تويتر للجوال والحاسوب

بكل تأكيد منصة تويتر أحد أكبر منصات التواصل الاجتماعي مع أكبر منافسيها فيسبوك، ويقدم تويتر فلسفة مختلفة تجذب دائما الشركات الكبرى ورجال الأعمال والمؤثرين، فدائما ترى التفاعلات حول المؤسسات ورجال الأعمال والمشهورين على حساباتهم على تويتر، مما يجعل للمنصة قيمة مهمة مقارنة بالمنافسين، لذلك إذا كنت تريد البدء في إنشاء محتوى، أو تملك مشروعك الخاص أو حتى حسابك الشخصي، وتريد معرفة من ألغى متابعته لك في تويتر، سوف أقدم لك عبر هذه المقال أكثر من طريقة مناسبة لكل أنظمة التشغيل في كيفية معرفة من ألغى متابعتك في تويتر عبر الجوال أو الكمبيوتر.

مميزات تحليل الأداء على منصة تويتر

تحاول منصة تويتر التطوير بشكل دائم على المميزات المطروحة للمستخدمين، ومن ضمنها مؤخرا هي معرفة عدد المشاهدين للتويتات الخاصة بك، وتستمر تويتر في ضخ مميزات تخص تحليل أداءك على المنصة، من عدد المشاهدات والتفاعلات وغيره، ولكن حتى الآن لا يوجد طريقة رسمية من twitter لمعرفة من قام بإلغاء متابعتك، لذلك سأقدم لك أكثر من طريقة مناسبة لأجهزة الماك والويندوز، وأيضا أجهزة الأندرويد والآيفون. كما قدمنا مسبقاً طريقة لتعرف من حظرني على تويتر والآن نتعرف على طريقة لمعرفة من قام بإلغاء المتابعة.

اكتشف من الذي ألغى متابعتك على تويتر باستخدام Circleboom

 

مدير حساب تويتر circleboom إذا كنت تريد أن تكون ناجحًا في Twitter ، فعليك أن تهتم بمظهر حسابك. واحدة من الأشياء التي تؤثر على مظهر حسابك هي نسبة متابعيك إلى المتابعين. هذه النسبة تعطي انطباعًا عن شعبيتك ومصداقيتك. لذلك ، من المهم أن تحافظ على متابعة أشخاص يتابعونك بالمقابل.

لكن كيف تعرف من الذي يتابعك ومن الذي لا يتابعك؟ للأسف ، لا يوفر لك Twitter هذه المعلومة بسهولة. عليك أن تفحص كل حساب على حدة لمعرفة حالة المتابعة. هذا يستغرق وقتًا طويلًا ومجهدًا. لحسن الحظ ، هناك حل أسهل وأسرع.

Circleboom Twitter هو أفضل أداة على Twitter لمساعدتك في معرفة من الذي ألغى متابعتك. ببضع نقرات ، يمكنك رؤية قائمة بالحسابات التي لا تتابعك بالرغم من متابعتك لها. يمكنك أيضًا إلغاء متابعة هذه الحسابات بسهولة وسرعة. بهذه الطريقة ، يمكنك تحسين نسبة متابعيك إلى المتابعين وجذب المزيد من الجمهور.

دعنا نتعرف على كيفية معرفة من الذي ألغى متابعتك على Twitter باستخدام Circleboom:

  • الخطوة 1: كخطوة أولى ، يرجى الانتقال إلى Circleboom Twitter وتسجيل الدخول باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني النشط.

إذا لم يكن لديك حساب على Circleboom حتى الآن ، فيمكنك الحصول على حساب في لمح البصر!

شبك حساب تويتر مع Circleboom

  • الخطوة 2: لنفوض Circleboom Twitter عبر الغناء باستخدام حساب Twitter الخاص بك.

سيتم ربط حساب Twitter الخاص بك بلوحة معلومات Circleboom لمعرفة من قام بإلغاء متابعتك على Twitter.

معرفة من الغى متابعة تويتر circleboom

  • الخطوة 3: سترى علامة التبويب “المتابعون” على اليسار. انتقل إليه!

ثم سترى رسالة “من ألحقني؟” خيار هناك.

circleboom لمعرفة من الغى متابعة تويتر

  • الخطوة 4: ستتمكن من التحقق من المتابعين على Twitter. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك زيارة ملفهم الشخصي على Twitter وإلغاء متابعتهم!

على Circleboom ، يمكنك تعيين “تنبيه إلغاء المتابعة” لتلقي إشعارات عندما يقوم شخص ما بإلغاء متابعتك على Twitter. مدهش أليس كذلك؟

كيفية معرفة من ألغى متابعتك في تويتر عبر الحاسوب ( ويندوز – ماك )

من ألغى متابعتك في تويتر Unfollower Stats

يمكنك الحصول على تلك الميزة عبر جهاز الحاسوب من خلال العديد من المواقع، ولكن سنذكر لك أحد المواقع الموثوقة والمستخدمة بشكل واسع منذ فترة كبيرة، وهو موقع Unfollower Stats يمكنك الوصول إليه من هنا، يعتبر هذا الموقع آمن لمعرفة من ألغى متابعتك على تويتر، خاصة لأنك بحاجة إلى تسجيل الدخول لحسابك على تويتر عبر هذه المواقع، لذلك بياناتك معرضة للخطر إن لم تكن على ثقة مع هذا الموقع.

من المميزات الجيدة في هذا الموقع، وهي إمكانية استخدامه بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع أي رسوم، فيمكنك الحصول على خاصية معرفة من ألغى متابعتك بشكل مجاني إذا كان حسابك لا يتجاوز الـ 30 ألف متابع، بالإضافة إلى عرض بعض الإعلانات بالموقع.

مميزات موقع Unfollower Stats

ولكن يقدم أيضا موقع Unfollower Stats العديد من المميزات الأخرى في النسخة المدفوعة، وهو عرض سجل لأكثر من ثلاثين يوم، بالإضافة إلى إمكانية معرفة الحسابات الغير متفاعلة وإزالتها من حسابك، يتوفر أيضا للموقع تطبيق على أجهزة الآيفون عن طريقه يمكنك تفعيل الإشعارات لتنبيهك عندما يلغي متابعتك أحد الأشخاص.

معرفة الأشخاص الذين قاموا بإلغاء متابعتك في تويتر عبر هاتفك الأندرويد

من ألغى متابعتك في تويتر على الجوال

ننتقل إلى الهواتف، مع تطبيق Nomesigue لمعرفة من ألغى متابعتك بتويتر، يتوفر العديد من التطبيقات لنفس الوظيفة، ولكن قمنا باختيار أفضلهم من حيث الأمان وسهولة الاستخدام، تقدم خدمات تطبيق Nomesigue عبر اشتراك، وهذه الخدمات تتمثل في معرفة إلغاء متابعة حسابك بتويتر، ومعرفة الأصدقاء المشتركين، بالإضافة إلى معرفة الأشخاص الذين تتابعهم ولا يتابعوك، فيقدم لك التطبيق كل المعلومات الشاملة حول المتابعين.

كشف من قام بإلغاء متابعتك على تويتر عبر الآيفون والآيباد

وأخيرا ننتقل إلى نظام الـ IOS، مع تطبيق Who unfollowed me on twitter، أحد التطبيقات القوية والمميزة والمتوفرة على منصة الـ IOS منذ سنوات متعددة وأقوم باستخدامه بشكل شخصي، وكما هو الحال مع كل تطبيقات نظام الـ IOS، فستجد التطبيق بأفضل شكل وجميع العناصر والأدوات سهلة للتعامل.

من ألغى متابعتك في تويتريتوفر لك العديد من الخصائص حول المتابعين وتحليل كامل لهم، فيوفر لك البرنامج معلومات حول عدد المتابعين بشكل كامل، وعدد المتابعين الجدد في الأيام الأخيرة، بالإضافة إلى الميزة الأهم وهو الأشخاص الذين ألغوا متابعتك على تويتر، وأيضا يظهر لك عدد الأصدقاء وهم الأشخاص الذين تتابعهم ويتابعوك.

ادوات تحليل تويتريأتي التطبيق بتصميم مميز، بالإضافة إلى الوضع الليلي أيضا، ويوفر لك رسم بياني وجدول، يظهر لك معدل المتابعين لك في فترات زمنية مختلفة تبدأ من أسبوع وحتى بداية حسابك في تويتر، ويمكنك تغيير تصنيف هذا الجدول، إلى المعلومات والمهمة بالنسبة لك، من عدد للمتابعين والتفاعلات وعدد التويتات والعديد من الخصائص المميزة، والتي تعطيك تحليل شامل لحسابك بتويتر.

اقرأ المزيد:

تنويه: تم تحديث المقال بتاريخ 21 أغسطس 2023 لإضافة أداة جديدة ومحتوى جديد مفيد.
اترك تعليقا