مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

متصفح Vivaldi Browser .. أنيق وبسيط ويوفر الرام أفضل من جوجل كروم

متصفح جوجل كروم لازال على قمة المتصفحات في منافسة مباشرة مع فايرفوكس ولكن هناك بعض المتصفحات التي تدفعنا لتجربتها خاصة ان كانت توفر لنا ما لا يوفره كروم وفايرفوكس.

متصفح Vivaldi Browser صدر منذ أيام بنسخته الرسمية الأولى وهو متصفح من شركة يديرها “جون فون تيزشنير” الرئيس التنفيذي السابق لشركة “أوبرا” التي نعرفها بمتصفحها المميز للحواسيب وللجوالات.

ويأتي المتصفح بمحرك Chromium المستخدم في متصفح جوجل كروم ولكن يتفوق Vivaldi في استهلاك الرام “الذاكرة العشوائية” بشكل أفضل من متصفح جوجل كروم طبقا لتقرير “ياهو“.

 اقرأ أيضا:  5 حلول ذكية لحل مشكلة إستهلاك جوجل كروم للرام والمعالج

متصفح Vivaldi Browser

وتفوق Vivaldi في مقارنة مباشرة مع أفضل متصفحات معروفة وكان أكثرها استهلاكا للرام هو متصفح سفاري من ابل يليه فايرفوكس وكروم ويستهلك Vivaldi النسبة الأقل من حجم الذاكرة العشوائية ليقدم لك آداء أفضل وأكثر مرونة على الانترنت.

ويمكنكم معرفة المزيد عن متصفح Vivaldi الذي يتميز بواجهته الأنيقة والبسيطة من خلال الفيديو القادم من الشركة التي تعتمد على آراء مستخدميها لتجربة تصفّح أفضل وأسهل للمستخدمين.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More