Take a fresh look at your lifestyle.

العاب سباق للاندرويد بدون نت: تحميل اقوي العاب سيارات Offline لهواتف اندرويد

تعتبر ألعاب سباق السيارات من أفضل نوعيات الألعاب التي يفضلها الكثير من مُستخدمي الهواتف الذكية، حيث بها نوع من الحماس والمنافسة مما يجعلها أسرع طريقة لقتل الملل في أوقات الفراغ. وإليك فيما يلي مجموعة من اقوى العاب سباق للاندرويد بدون نت حيث يمكنك الدخول فى مسابقات واللعب Offline بكل سلاسة.


ألعاب سباق السيارات ممتعة، بل لها الأفضلية عند بعض الأشخاص، فلا يهم أين أنت أو ما تفعله، هذه الألعاب يمكن أن تساعدك على قتل الملل بشكل فوري. ولكن كما تعلم، معظم العاب سباق السيارات تحتاج إلى إتصال بالإنترنت من أجل اللعب فى وضع متعدد اللاعبين، أو لتحميل مستويات ومراحل جديدة، أو لأي سبب آخر. ولكن ماذا لو لم تستطيع الاتصال بالانترنت دائمًا للعب الالعاب ؟ على سبيل المثال، أثناء السفر، أو فى وسائل المواصلات. فى هذه الحالة، يأتي دور العاب السباق التى لا تحتاج إلى إتصال بالإنترنت.

هناك – في متجر Google Play – الكثير والكثير من العاب سباق للاندرويد بدون نت حيث يمكنك خوض المباريات والمنافسات بلا داعي لتفعيل بيانات الجوّال أو الإتصال اللاسلكي (Wi-Fi)، وبغض النظر عن مكان تواجدك، كل ما عليك هو تشغيل الهاتف والنقر على أيقونة اللعبة والاستمتاع. ولاحظ أن هذه الألعاب تتيح لك ايضًا توصيل أجهزة متعددة باتصال Wi-Fi محلي لتتمكن من اللعب مع لاعبين آخرين حتى فى وضع الـ Offline.

إليك بعض ألعاب سباق السيارات الرائعة التي يمكنك لعبها دون اتصال بالإنترنت.


اقوى العاب سباق للاندرويد بدون نت (Offline)

اللعبة الأولى: Need for Speed: Most Wanted

لعبة Need for Speed Most Wanted

لعبة Need for Speed: Most Wanted | تُعد من أشهر ألعاب سباق السيارات لمنصة PC و PlayStation، فقد تم تطويرها من قبل شركة “إلكترونيك آرتس” الأمريكية والغنية عن التعريف، ثم فى عام 2012 بدأت تشق طريقها إلى Google Play حتى أصبح بإمكان الجميع ممارسة اللعبة عبر شاشة الهاتف. وسواءٌا كنت متصلًا بإنترنت أو لا، فسيظل بإمكانك الاستمتاع باللعبة وخوض المباريات والمهام الطويلة. الشيء الرائع فى اللعبة أنها واسعة، بمعني أن هناك عددًا كبيرًا من الأوضاع والسيارات المتميزة والمواقع الجغرافية المختلفة للاختيار من بينها. كما أن اللعبة لديها واحدة من أفضل مستويات الجرافيك لتمنحك تجربة سباق سيارات مثالية. الجانب السلبي هو أنك ستحتاج إلى اتصال سريع بالانترنت لتتمكن من تنزيل اللعبة وتثبيتها، حيث يبلغ حجمها 2 جيجابايت.

اضغط لتحميل اللعبة


اللعبة الثانية: Asphalt 8: Airborne

لعبة Asphalt 8 Airborne

لعبة Asphalt 8: Airborne | هي اللعبة المحبوبة لكل مُستخدم مهتم بالعاب سباق السيارات للهواتف الذكية، وقد عملت على تطويرها شركة Gameloft التي قامت بإصدار العديد من ألعاب الفيديو الأخرى والمتميزة بلا أدنى شك. يمكنك لعب لعبة Asphalt 8: Airborne دون الحاجة إلى اتصال Wi-Fi أو بيانات الهاتف. ومع ذلك، قد تحتاج إلى سرعة انترنت عالية لتتمكن من تحميل اللعبة بما أن حجمها يقدر بالجيجابايت، تمامًا مثل اللعبة السابقة. تتيح لك لعبة Asphalt 8: Airborne الاستمتاع بوضع متقدم فى سباق السيارات، فمع خوض المنافسات وجمع مزيد من السيارات العديدة سيتم الانتقال إلى مواقع جغرافية مختلفة. ويعتبر الجرافيك فى هذه اللعبة شبيه بالكونسول ولهذا السبب هي شائعة ويفضلها الكثير من المُستخدمين.

اضغط لتحميل اللعبة


اللعبة الثالثة: Crazy for Speed

لعبة Crazy for Speed

لعبة Crazy for Speed | هي واحدة من بين افضل العاب سباق للاندرويد بدون نت. يمكنك خوض المسابقات المختلفة مع مجموعة من المتسابقين دون الحاجة إلى إتصال بالواي فاي أو بيانات الهاتف الخلّوية. تتميز اللعبة بالبساطة الشديدة، ومع ذلك، تتمتع بجرافيك عالٍ المستوى مع سيارات عديدة بأشكال مختلفة وخرائط متنوعة ايضًا، حيث تتمكن من قيادة سيارة شيفروليه فى شوارع طوكيو!. عمومًا، اللعبة لديها الكثير من خيارات التخصيص – يمكنك تخصيص جميع السيارات تقريبًا بألوان الطلاء المختلفة، يمكنك ايضًا ترقية مستوى السيارات كلما نجحت فى الحصول على 3 نجوم في كل مرحلة. اللعبة مجانية تمامًا وحجمها خفيف مقارنة بالألعاب السابقة.

اضغط لتحميل اللعبة


اللعبة الرابعة: GT Racing 2

لعبة GT Racing 2 The Real Car Exp

لعبة GT Racing 2 | هي لعبة أخرى من شركة Gameloft، وتعتبر خيار رائع إذا كنت تريد لعبة سباق سيارات تتمتع برسومات عالية الجودة على هاتفك الذكي. مع حوالي 71 سيارة متنوعة و13 خريطة مختلفة، يمكنك خوض السباقات مع تجربة لعب رائعة حقًا، كما تستطيع مشاهدة السباق من زوايا مشاهدة مختلفة وهو أكثر شيء يميز هذه اللعبة. بشكل عام، إذا لم يكن لديك اتصال إنترنت، ستحتاج إلى تحميل لعبة GT Racing 2 مع الأخذ فى الإعتبار أن اللعبة تحتاج إلى تحميل كمية كبيرة من المحتوى على الهاتف، وبمجرد إنتهاء التحميل، يمكنك الإستمتاع بتجربة لعب لا مثيل لها.

اضغط لتحميل اللعبة


اللعبة الخامسة: Drag Battle Racing

لعبة Drag Battle Racing

لعبة Drag Battle Racing | هي لعبة سباق سيارات تعتمد على الفيزياء لتقديم تجربة قيادة حقيقية وليس فقط مجرد لعبة. تجلب لك Drag Battle Racing الكثير من السيارات الجديدة المُثيرة للإعجاب مع توفير الفرصة لتعديلها بأسلوبك، حيث يمكنك تعديل المصابيح الأمامية، وإختيار لون طلاء مميز، وإضافة الرسومات.. إلخ. يمكنك فى بداية اللعب إختيار سيارتك وتخصيصها، ثم بدء خوض السباق مع متسابقين آخرين لإظهار قدراتك. سيتم فتح سيارات جديدة عندما تعبر خط النهاية قبل أي متسابق آخر. يمكنك ايضًا تعزيز أداء السيارة وزيادة سرعتها بواسطة النقاط التى تحصل عليها فى نهاية كل سباق. الهدف النهائي هو قيادة سيارتك في أسرع وقت ممكن والوصول إلى خط النهاية قبل أن يصبح أي شخص هو الفائز.

اضغط لتحميل اللعبة


اللعبة السادسة: Drag Racing

لعبة Drag Racing

لعبة Drag Racing | هي لعبة ممتازة إذا كنت مهتمًا بسباقات الدراج مثل اللعبة السابقة. هناك العديد من المباريات والمنافسات المختلفة، مع إمكانية اللعب اونلاين و اوفلاين على حد سواء. بالطبع الجزء الأفضل هو أنه يمكنك ترقية السيارات الخاصة بك وتعزيز أدائها لعبور خط النهاية بشكل أسرع. وكلما تقدمت فى اللعبة وقمت بالفوز فى العديد من السباقات، سوف يكون بإمكانك الحصول على سيارات عملاقة ذات العلامات التجارية الشهيرة عالميًا. وبطبيعة حال، مثل كل لعبة سباق، سوف تحتاج إلى بعض الوقت للوصول إلى أعلى الدرجات.

اضغط لتحميل اللعبة


اللعبة السابعة: Beach Buggy Racing

لعبة Beach Buggy Racing

لعبة Beach Buggy Racing | هي لعبة سباق سيارات مختلفة نوعًا ما عن النماذج المذكورة بالأعلى، حيث يبحر اللاعبون على خريطة عبارة عن شاطئ استوائي محاولين الوصول إلى خط النهاية قبل انتهاء الوقت. هناك نقود دائمًا على طول الطريق والتى يجب عليك الحصول عليها كلما كان ذلك ممكنًا لتعزيز مستوى السيارات الخاصة بك، ولكن تأكد من تجنب مختلف الأشياء التى تعرقل السباق مثل: الأكواخ، والحيوانات، والمتسابقين الآخرين المتناثرين فى الطريق. تتميز اللعبة برسومات ملونة والسلاسة فى اللعب، بما في ذلك بعض تأثيرات الماء والأتربة والإضاءة الرائعة، وهناك خيارات متعددة للتحكم بما في ذلك دعم وحدات تحكم لاسلكية عبر البلوتوث.

اضغط لتحميل اللعبة

 

هل لديك أي اقتراحات لالعاب سباق لا تحتاج اتصال بالإنترنت ؟ أخبرنا عنها في التعليقات 👇

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.