مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

افضل 10 مواقع تحميل العاب مدفوعة مجاناً للكمبيوتر – طريقة شرعية 100%

أحياناً نشعر بالملل من نفس الألعاب التي نلعبها على الحاسوب ولذلك هناك العديد من مواقع تحميل العاب مدفوعة ولكن أغلبها ليس بالمجان، في هذا المقال، نشرح كيفية الحصول على الألعاب المدفوعة مجاناً وبطريقة شرعية 100%. ومن منصات شهيرة وضخمة مثل Steam وOrigin اللذان يقدمان عشرات الألعاب المجانية للكمبيوتر هدية للمستخدمين بطرق مختلفة.

نستعرض معكم طرق الحصول على العاب مدفوعة للكمبيوتر ولكن بالمجان وبطريقة شرعية عبر كوبونات العاب الكمبيوتر المجانية ومن الشركات الرسمية المطورة لهذه الألعاب لنستكشف القائمة.

قبل تحميل ألعاب جديدة، ننصحك بقراءة هذا المقال لتهيئة الحاسوب للألعاب بشكل أفضل 🎮

مقال: 10 طرق لـ تسريع الالعاب على ويندوز 10 – و تحسين اداء اللابتوب الضعيف مع الألعاب 

افضل 10 مواقع تحميل العاب مدفوعة مجاناً للكمبيوتر

ننصحك بمتابعة هذه المواقع بشكل أسبوعي لفحص الألعاب الجديدة المدفوعة التي يمكن تحميلها مجاناً بطريقة شرعية او عبر عروض Giveaway من مواقع تحميل الالعاب.

1- Origin On the house

تحميل العاب origin مدفوعة مجانا

تعرض لك صفحة Origin On the house المتواجدة عبر موقع منصة Origin كل فترة زمنية العديد من الالعاب المدفوعة ولكن بالمجّان وهي نسخ كاملة ليست Trial أو Demo وعند متابعة الصفحة بشكل يومي/اسبوعي، ستجد أن هناك العديد من الألعاب الجديدة التي يتم إضافتها. كانت لعبة Mass Effect 2 ولعبة Battlefield 3 متاحة بشكل مجاني عبر هذه الصفحة.

2- IGN Beta Giveaway

تحميل العاب مدفوعة مجانا IGN

تستضيف صفحة IGN Beta Giveaway بعض العاب الكمبيوتر المدفوعة بشكل مجاني وإذا كنت تمتلك حساب بريميوم مدفوع عبر IGN, يمكنك الحصول على كود beta الخاص بحسابك والحصول على وصول كامل لجميع الألعاب المدفوعة عبر المنصّة. كما تحصل على لعبة كاملة مجاناً كل شهر من الشركات المُستقلّة.

3- Reddit’s freegames subreddit

تحميل العاب مدفوعة مجانا Reddit

يعتبر قسم r/freegames في موقع ريديت من افضل المصادر للحصول على الألعاب المدفوعة مجاناً وهو الأكثر إستحقاقاً للمتابعة بالرغم من تواجد العديد من الأقسام المخصصة لعروض الألعاب المجانية والخصومات الكبيرة. ويضيف المستخدمين عبر هذه الصفحة أهم الألعاب المدفوعة المتاحة مجاناً. احفظ هذه الصفحة في المفضلة وتابعها في كل فترة.

اقرأ أيضاً: افضل 5 مواقع لتحميل العاب الكمبيوتر المجانية 

4- Steamgifts

تحميل العاب مدفوعة مجانا للكمبيوتر Steamgifts

هدايا موقع Steam للألعاب بالتأكيد لا يمكن تفويتها إذا كنت أحد أعضاء مجتمع Steam Community ويتطلب تسجيل حساب مجاني لمتابعة الهدايا التي تحصل عليها من العاب مجانية عبر Steam عند الاشتراك في مسابقات giveaway والتي لها شروط محددة يمكنك استكشافها في صفحة الأسئلة الشائعة FAQ.

5- SteamCompanion

موقع SteamCompanion تحميل العاب مدفوعة مجانا

يعتبر موقع مشابه لموقع SteamGifts ويعمل بنفس الطريقة كأحد مواقع تحميل العاب مدفوعة مجاناً للكمبيوتر. ويسمح للمستخدمين بإضافة Giveaway من Steam وفرصة اللعب والفوز باحد نسخ الألعاب المدفوعة وبالتأكيد، ستحتاج لتسجيل الدخول عبر حساب Steam وربطه مع موقع SteamCompanion كما يعرض لك الموقع كم دفعت في شراء الألعاب حتى هذه اللحظة وكم تساوي الألعاب في حسابك.

6- Green Man Gaming

Green Man Gaming العاب مجانية

يعتبر متجر Green Man Gaming أحد أشهر المتاجر البريطانية لتحميل الألعاب الإلكترونية ويحتوي على أكثر من 5200 لعبة كمبيوتر من أكثر من 450 شركة/مطور وحصل الموقع على 25 جائزة آخرها كانت جائزة MCV Awards 2017. ويقدّم الموقع مسابقة Giveaway شهرية للحصول على العاب الكمبيوتر المدفوعة مجاناً ويرسل لك مفتاح Steam لتحميل اللعبة مجاناً.

7- GOG
العاب مدفوعة مجانا GOG جيف اواي

تقدّم منصة GOG خدمة توزيع ألعاب الكمبيوتر والأفلام ويتم إدارتها بواسطة GOG Limited المملوكة من قبل شركة CD Projekt وتتعاون المنصة مع موقع Ubisoft بشكل رسمي بعد توقيع تعاقد جديد في عام 2009 ويقدّم الموقع 3-4 ألعاب مجانية على الأقل للمستخدمين سنوياً.

8- Humble Bundle

العاب مدفوعة مجانا بطريقة شرعية

يمتلك موقع Humble Bundle مجموعة مميزة جداً من العاب الكمبيوتر المدفوعة بسعر رخيص ويساعدك الموقع عبر قسم مخصص في Reddit بالحصول على هذه الألعاب المدفوعة مجاناً عبر Giveaway ثابتة في الموقع ويتم إرسال مفتاح Steam للفائز ليتمكن من تحميل اللعبة التي ربحها.

اقرأ أيضا: برنامج CheatBook للويندوز يمنحك اكواد الغش لاشهر الالعاب

9- DLH.net

موقع DLH لتحميل العاب الكمبيوتر

يعمل موقع DLH.net منذ 20 سنة حتى الآن وهو مجتمع إلكتروني ضخم لعشاق الألعاب ويمنحون مفاتيح ألعاب Steam بشكل مجاني بين الوقت والآخر. كما يمنح المستخدمين الجدد بعض مفاتيح ألعاب الكمبيوتر المجانية كهدية. وعليك متابعة هذا الموقع واستكشافه للحصول على مزيد من الألعاب.

10- منصة Steam

جروبات steam للالعاب المجانية

أخيراً، اذا كنت تمتلك حساب مجاني/مدفوع عبر منصة Steam، أنصحك بالإنضمام لمجتمع عشاق المنصة “Steam Community” حيث تتواجد العديد من مجموعات الألعاب تمنح العاب مدفوعة مجاناً عبر عروض تسويقية حقيقية 100%.

  • تمتلك مجموعة Free Games GiveAways حوالي 13 ألف مستخدم يمنحون الألعاب بطريقة شرعية عبر مفاتيح/هدايا Steam المجانية أو تمنحك بطاقات ومميزات مدفوعة داخل الألعاب التي تملكها.
  • أيضاً، تعتبر مجموعة Game GiveAway Group من أكبر مجموعات الألعاب حيث منحت أكثر من 100 ألف لعبة مجاناً حتى الآن.

استعرضنا سوياً افضل 10 مواقع تحميل العاب مدفوعة مجاناً للكمبيوتر وهي القائمة التي قدمها موقع fossbytes مؤخراً وتضم أفضل منصات الألعاب التي تمنح هدايا والعاب مجانية بين كل فترة زمنية وأخرى. أخبرنا بالموقع المفضل لك عبر التعليقات.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More