Take a fresh look at your lifestyle.

افضل العاب ملتي بلاير للاندرويد في 2018 – نستكشف اقوي العاب Multi شاركها مع أصدقائك

سوف نسلط الضوء فى هذا المقال على افضل العاب ملتي بلاير للاندرويد التى يمُكنك مشاركتها مع أصدقائك أو من اللاعبين حول العالم لقضاء وقت فراغك بدون ملل. فإذا كنت من محبي العاب Multi فأنت فى المكان الصحيح.

أكثر الأشياء التى تجعل نظام أندرويد متفوق على أنظمة تشغيل الهواتف الذكية الأخرى على التطبيقات، فبمجرد فتح متجر Play بوسعك تصفح ملايين التطبيقات المختلفة بالإضافة إلى الألعاب الإحترافية والمسلية التى تعزز من استخدامك لهاتفك الذكي. فإذا كنت تفضل لعب الألعاب من خلال شاشة الهاتف وتفضُل دائمًا الألعاب الأونلاين، فدعني أستعرض لك فيما يلي مجموعة من أفضل وأقوى هذه الألعاب.

قد يهمك ايضًا: 7 العاب اندرويد 2015 تحتاج إلي تجربتها علي هاتفك

فى السطور القادمة سأخبركم عن افضل العاب ملتي بلاير للاندرويد لمشاركتها مع أصدقائك. لقد تم إختيار هذه الألعاب على أساس تقييمات المُستخدمين ومراجعاتهم وعدد تحميلات اللعبة، إذًا فدعونا نبدأ مباشرًة.


9 من افضل العاب ملتي بلاير للاندرويد فى 2018

1- لعبة Clash of Clans

لعبة Clash of Clans

لعبة Clash of Clans هي أشهر لعبة أندرويد متعددة اللاعبين، لذا لا أظن أنك من محبي العاب الـ Online ولا تعرف هذه اللعبة جيدًا. عمومًا، هي لعبة إستراتيجية مميزة جدًا وتحتاج الكثير من الصبر، حيث يمُكنك عند بدء اللعبة إنشاء القبيلة الخاصة بك وبدء تزويدها بالمباني وتحصينها وبناء الجيش المدافع…إلخ. ثم عندما تكون مستعدًا، ابدأ بالهجوم على قبائل لاعبين اخرين للحصول على مزيد من الذهب والأكسير لتعزيز قبيلتك. اللعبة مليئة بالحماس الذي يجعلك تتردد عليها بشكل دائم طالما انك متصلًا بالإنترنت.

2- لعبة Clash Royale

لعبة Clash Royale

لعبة Clash Royale هي لعبة إستراتيجية أخرى من شركة Supercell المطورة للعبة السابقة وتُعد ايضًا من افضل العاب ملتي بلاير للاندرويد ولها عدد ضخم من اللاعبين نظرًا لفكرتها الجذابة. حيث يقوم المُستخدم في البداية بشراء البطاقات (شخصيات اللعبة) الثمانية للهجوم وتدمير برج او برجين أو أبراج الخصم الثالثة بالكامل من أجل الفوز وفى الوقت ذاته عليك أنت ايضًا الدفاع عن برج الملك والأبراج الأخرى للبقاء. فى بداية اللعبة ستخوض مباريات بسيطة للتعرف على كيفية اللعب، لكن تدريجيًا ستبدأ بلعب المباريات الكبيرة مع أناس حقيقيين من دول مختلفة، فقط حاول تجميع بطاقات متناسقة حتى تحقق الفوز الدائم.

3- لعبة Asphalt 8

لعبة Asphalt 8 Airborne

لعبة Asphalt 8 Airborne هي بلا شك أفضل لعبة سباق سيارات يمُكن ممارستها عبر الهاتف الذكي. تتميز هذه اللعبة بجودة رسوميات وتفاصيل مذهلة لن ترِ مثلها في أي لعبة أخرى، ولكن فى المقابل ستحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة (2 جيجابايت على الأقل) حتى تسع ملفات تشغيل اللعبة بالإضافة إلى أن تكون إمكانيات هاتفك جيدة إلى المستوى الذي يوافق متطلبات تشغيل اللعبة بأعلى جرافيك. من ضمن أجزاء اللعبة ايضًا “تعدد اللاعبين” حيث يمُكن للمُستخدم خوض تحديات ومسابقات مع اللاعبين الآخرين أو مع أصدقائك والاستمتاع بتجربة سباق سيارات فريدة من نوعها.

4- لعبة 8 Ball Pool

لعبة 8 Ball Pool

لعبة 8 Ball Pool تعتبر أفضل مكان للعب لعبة البلياردو، فعلى عكس بقية العاب البلياردو المتوفرة على متجر Play والتى تجعل الخصم مجرد روبوت، فى هذه اللعبة الخصم هو شخص حقيقي مبتدئ أو محترف فى لعب البلياردو. ناهيك عن الجودة الممتازة للعبة والتأثيرات الصوتية التى تجعلك تشعر انك تمارس اللعبة على طاولة بلياردو بالفعل !. وهناك أجزاء متعددة داخل هذه اللعبة، إذ يمُكنك لعب مباراة 1 ضد 1 أو مجموعة أو دوري يضم اكثر من لاعب، والهدف بالتأكيد هو تحقيق الفوز والحصول على Coins من أجل شراء عصاة البلياردو وغيرها من الأشياء الأخرى.

5- لعبة Dr. Driving

لعبة Dr. Driving

لعبة Dr. Driving هي ايضًا لعبة رائعة عليك تجربتها كونك من مُستخدمي هواتف أندرويد. فكل ما عليك فى هذه اللعبة الفريدة هو قيادة السيارة بشكل جيد دون الإحتكاك بالسيارات الاخري المجاورة فى الازدحام أو الرصيف أو اي عنصر، فقط ضع تركيزك على القيادة بشكل منتظم لكسب المزيد من النقاط والعملات التى تتيح لك ترقية السيارة أو شراء سيارات اخرى جديدة. فى بداية اللعبة ستحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك ثم يمُكنك بعد ذلك بدء خوض المهمات والتحديات ضد اللاعبين الآخرين من مختلف بلدان العالم.

6- لعبة Modern Combat 5

لعبة Modern Combat 5

لعبة Modern Combat 5 هي لعبة تصويب واقعي التي يمُكنك من خلالها تكوين فريق من اللاعبين ولعب هذه اللعبة عبر الإنترنت مع أصدقائك لخوض اشتباكات وحروب ملحمية ضد أعداء المدينة والحصول على مزيد من المال لشراء الأسلحة الأقوي التى تجعلك على قيد الحياة طوال الاشتباك. تتميز اللعبة بمستوى رسوميات عالى جدًا بالإضافة إلى الألوان والتأثيرات الصوتية الخرافية. ولكن ستحتاج إلى هاتف عالى الإمكانيات حتى تستطيع تشغيل اللعبة على افضل جرافيك واللعب دون lag أو تهنيج.

7- لعبة PUBG MOBILE

لعبة PUBG MOBILE

لعبة PUBG MOBILE هي من ألعاب الفيديو التى انتشرت فى الفترة الأخيرة بشكل كبير، وهي من افضل العاب ملتي بلاير للاندرويد وحتى أجهزة الـ PC، كما أنها ايضًا واحدة من ألعاب التصويب من منظور الشخص الثالث ويصل عدد اللاعبين إلى 100 لاعب كل منهم يهدف لأن يكون الناجي الأخير حيث يكون آخر شخص – أو فريق – باقِ على قيد الحياة يفوز بالمباراة. اللعبة مليئة بالمغامرات وتتمتع برسوميات عالية وواقعية إلى حد ما ولكن يجب أن تتوفر المساحة اللازمة على الهاتف حتى تستطيع تحميلها وتثبيتها.

8- لعبة Brain Wars

لعبة Brain Wars

لعبة Brain Wars يمُكن القول انها لعبة تحدي العقول ! حيث يمُكنك مع هذه اللعبة تحدي أشخاص أو لاعبين آخرين وإظهار مهاراتك فى حل الالغاز بشكل أسرع. بمجرد أن تبدأ اللعبة ستقوم بتحدي لاعب اخر محلي أو دولي ليتم عرض مجموعة من الألغاز المختلفة مثل: تحديد الحروف والارقام المتشابهة أو جمع الأرقام، أو التعرف على أسماء الألوان…والغاز طريفه أخرى وكل ما عليك هو حل هذه الالغاز قبل أن يفعل الخصم.

9- لعبة Glow Hockey

لعبة Glow Hockey

لعبة Glow Hockey هي لعبة تحاكي لعبة الهوكي المشهورة، يمُكنك فى اللعبة تحدي روبوت أو لاعبين ضد بعضهما وهدفك هو تسجيل أكبر عدد من الأهداف المطلوبة للفوز باللعبة. فى اللعبة مستويات متعددة مثل سهل،متوسط،صعب، جنوني، وكلما طالت مدة المباراة كلما أصبح اللعب أسرع.

تعليق 1
  1. guerfi يقول

    stronghold crusader is the best multiplayers game for all time

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.