مجنون كمبيوتر: مقالات تقنية مفيدة وشروحات مبسطة، مع توصيات لأفضل البرامج والتطبيقات للهواتف والحواسيب

أفضل بديل لـ Adobe Acrobat: برنامج UPDF لجميع المنصات

يعد PDF أحد أكثر تنسيقات الملفات شيوعًا، واستخدامًا في جميع المجالات اليوم ومن جميع أنواع وفئات المستخدمين. ومع ذلك، قد يكون العمل مع مستندات PDF صعبًا بعض الشيء. يمكنك قراءة مستندات PDF باستخدام مجموعة متنوعة من التطبيقات، ولكن معظمها لا يُمكّنك من إجراء أي تعديلات.

لطالما كان Adobe Acrobat هو تطبيق شائع نوعًا ما لتحرير ملفات PDF؛ بعد كل شيء، أنشأت Adobe تنسيق PDF، ولكن هو الخيار الأفضل؟ بالتأكيد لا. هناك بدائل تقدم العديد من ميزات Adobe Acrobat بدون نفس السعر المرتفع. أحد هذه البدائل هو UPDF، وهو تطبيق يوفر أدوات PDF قوية عبر جميع الأنظمة الأساسية.

مميزات أداة UPDF:

سواء كان نموذجًا بسيطًا أو عقدًا مهمًا أو نشرة إعلانية أو حتى كُتيبًا لشركة، فإن إدارة كل ملف PDF يجد طريقه إلى مكتبة المستندات الخاصة بك يمكن أن تكون مهمة صعبة. لحسن الحظ، يظل تطبيق UPDF المتوافق مع جميع أنظمة التشغيل والأجهزة مثل Mac و Windows و iOS و Android حلاً فعالاً من حيث التكلفة. إنها أداة رقمية مليئة بالمميزات بجانب دعم لجميع أدوات تحرير وإدارة ملفات PDF الأساسية. في هذه المراجعة نلقي نظرة على ما تستطيع أداة UPDF القيام به!

يُذكر أنه باستخدام رخصة شراء واحدة للأداة، يُمكنك استخدامها على أجهزة عديدة مما يجعلها مناسبة لمجموعة ما أو لأسرة مثلًا، بالإضافة إلى أننا لدينا مفاجأة سارة لمُتابعينا في نهاية المقالة تتمثل في خصم مُغري وجبّار، لذا لا تفوتوا قراءة المقالة حتى النهاية من أجل الاستمتاع بالعرض الرائع.

القدرة على تحرير وتعديل كل العناصر في ملف PDF

تعد القدرة على تحرير جميع عناصر ملفات PDF من أكثر ميزات UPDF الواعدة. النص والصور والروابط والعلامات المائية والخلفيات كلها أجزاء من وظائف هذه الأداة الرائعة. تعد أداة السحب والإفلات واحدة من أقوى الأدوات في UPDF لتبسيط التحرير بشكل ملحوظ. هذه هي الميزة القوية التي تميز UPDF حقًا عن برامج تحرير ملفات PDF الأخرى.

تتيح هذه الميزة إضافة وحذف وتعديل أي نص في PDF. السمات التي يمكن معالجتها هي حجم النص والخط واللون.

كما هو الحال مع النص، يمكن إضافة الصور أو حذفها أو تعديلها. تحتوي هذه الميزة أيضًا على العديد من الأدوات. يمكن للمستخدم تدوير الصور وتغيير حجمها واقتصاصها وإدراجها أيضًا والعديد من الخيارات الأخرى.

مزايا updf

 

أيضًا، يمكن تدوير الصفحات في ملف PDF وإعادة ترتيبها وإدراجها بصفحات جديدة وحذفها واستبدالها بسهولة. يتيح لك UPDF أيضًا ضبط مساحة صفحة PDF المرئية عن طريق التحكم في الهامش وتغيير حجم الصفحة التي تم اقتصاصها.

يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة علامات مائية إلى مستنداتهم، وتتيح لك أداة UPDF تعديل خصائص العلامة المائية التي تتضمن النسبة والتعتيم وغير ذلك، مما يعزز مظهر العلامة المائية.

اضافة علامة مائية

 

أخيرًا، يتيح للمستخدم تعديل الخلفية الكاملة للصفحة أو الملف. يتضمن ذلك تعديل نسبته وشفافيته باستخدام سلاديرز تفاعلية.

قراءة سريعة وإضافة تعليقات توضيحية لملف PDF

تتيح لك أداة UPDF للمستخدمين عرض ملفات PDF والتعليق عليها. عندما يريد المستخدم التعليق ولكن لا يريد تعديل الملف بأكمله، فقد يكون التعليق التوضيحي مفيدًا. سيوفر لك برنامج UPDF ما تريده بخصوص ذلك الصدد. يمكنك إضافة التعليقات بكفاءة، وتمييز النص، والتسطير، ورسم الخط، وإضافة مربع النص، والملاحظات اللاصقة في ملف PDF الخاص بك.

إضافة تعليقات توضيحية لملف PDF

علاوة على ذلك، فإن الأداة تُوفّر أكثر من 100 طابع وملصق مختلف للاختيار من بينها والإضافة إلى ملف PDF الخاص بك. يمكنك أيضًا إنشاء طابعك المخصص وإضافته، علاوة على ذلك، التوقيعات إلى المستند الخاص بك للمصادقة، وإضافة أشكال وتغيير نمطها وسمكها وحدودها وألوانها ودرجة شفافيتها كذلك.

تتيح لك أداة UPDF أيضًا تخصيص تجربة القراءة الخاصة بك عن طريق تغيير خلفية PDF أو التبديل بين الوضع النهاري والوضع الداكن.

أداة جيدة يمكنها تصدير ملفات PDF بنقرات بسيطة

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لـ UPDF تحويل ملفات PDF بين تنسيقات ملفات مختلفة بما في ذلك تنسيق Office والصورة والنص و HTML / XML و PDF / A وتنسيق OCR القابل للتحرير.

علاوة على ذلك، فإنها تدعم تحويل ملفات PDF لملفات Office (ملفات Word و Excel وCSV و PowerPoint) وملفات الصور (PNG و JPEG و BMP و GIF و TIFF) والملفات النصية (ملف نصي عادي و RTF) و HTML / XML و PDF / A و OCR.

التعرف بشكل دقيق على الأحرف والكلمات (خاصية OCR)

التعرف بشكل دقيق على الأحرف والكلمات (خاصية OCR)

 

ميزة أخرى جديرة بالملاحظة لـ UPDF هي قدرتها على تحويل ملفات PDF باستخدام خاصية OCR. تتيح هذه الأداة المتطورة للمستخدمين نسخ نص من صورة في ملف PDF. باستخدام هذه الميزة، يمكنك إنشاء ملفات قابلة للبحث أو قابلة للتحرير من ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا أو القائمة على الصور، حيث يمكن للأداة التعرف على 208 لغة عن طريق ميزة OCR.

التوقيع على ملف PDF

تعد إضافة توقيع إلى ملف PDF طريقة بسيطة ومريحة للتوقيع والتحقق من المستندات المهمة دون الحاجة إلى طباعتها وتوقيعها ومسحها ضوئيًا.

توقيع ملف pdf

تسمح لك التوقيعات الرقمية بتوقيع المستندات إلكترونيًا، وتضمن بقاء المستند آمنًا ومقاومًا للعبث. يمكن كتابة هذه التوقيعات بخط اليد باستخدام لوحة التتبع أو الماوس أو لوحة المفاتيح.

حماية ملفات PDF بشكل موثوق

تشفير ملفات PDF هي عملية تحويل المعلومات الحساسة الموجودة في مستند PDF إلى رمز لا يمكن فك تشفيره وقراءته إلا من قبل شخص لديه التفويض المناسب.

يمكن أن يوفر تشفير ملفات PDF طبقة إضافية من الأمان، ويساعد على منع الوصول غير المصرح به، ويبسط عملية مشاركة المعلومات الحساسة بين الأطراف. يسمح لك UPDF بتشفير ملف PDF الخاص بك لضمان السرية.

لماذا تعد أداة UPDF خيارًا ممتازًا؟

أحد منافسي أداة Adobe Acrobat هي UPDF، تحتوي الأخيرة على معظم الأدوات المتوفرة في Adobe Acrobat بجزء بسيط من السعر. دعونا نلقي نظرة فاحصة على مدى اختلاف UPDF عن Adobe Acrobat.

تصميم أفضل لواجهة المستخدم: يكون لواجهة مستخدم البرنامج تأثير كبير على تجربة المستخدم. ستجعل واجهة المستخدم المصممة جيدًا الأداة سهلة التنقل والاستخدام، في حين أن واجهة المستخدم سيئة التصميم يمكن أن تجعل من الصعب على المستخدمين إكمال المهام ويمكن أن تسبب الإحباط.

بمقارنة تخطيط أدوات Adobe Acrobat وUPDF، يجب أن تفضل تنسيقًا منظمًا جيدًا مع أزرار وقوائم واضحة يسهل العثور عليها تسهل على المستخدمين الوصول إلى الميزات التي يحتاجون إليها. يمكن أن يساعد التصميم النظيف والبسيط المستخدمين على التركيز على المهمة المطروحة.

نظرًا لأن واجهة مستخدم Adobe Acrobat مخصصة للاحترافية، فإن تخطيطها مزدحم ومربك، مما يجعل من الصعب على المستخدمين العثور على الميزات التي يحتاجون إليها ويمكن أن يبطئ سير العمل.

  • أداء أسرع: يعد الأداء جانبًا مهمًا يجب مراعاته عند تقييم أدوات PDF. قبل اختيار أداة PDF المثالية لك، يجب على المستخدمين التفكير في أداة PDF يمكنها فتح المستندات وحفظها بسرعة، بالإضافة إلى أداء مهام مثل التحرير والتحويل، مما سيوفر وقت المستخدمين ويزيد من الإنتاجية.

تم تصميم UPDF باستخدام الخوارزميات الأكثر مثالية لتقليل أوقات المعالجة دون التضحية بجودة الإخراج. نظرًا لأنه برنامج خفيف الوزن مقارنة بالإصدار المتميز من Adobe Acrobat، فإنه يقوم بتحميل وإنهاء المهام بسرعة أكبر حتى عند فتح ملفات PDF كبيرة ومعقدة.

بالإضافة إلى ذلك، يعد استقرار UPDF أيضًا جانبًا رئيسيًا من جوانب الأداء. لن تتعطل الأداة المستقرة أو تتجمد، مما قد يتسبب في فقد المستخدمين لعملهم ويمكن أن يكون محبطًا. تسير الموثوقية والأداء جنبًا إلى جنب، يجب ألا تفشل الأداة الموثوقة في منتصف المهام المهمة.

  • التوافق والدعم الواسع: يتطلب استخدام الأداة المناسبة للمستخدم، خاصة على أساس يومي، سهولة الوصول إليها. إنه جانب مهم عندما يتعلق الأمر بالاستخدام بشكل يومي والوصول إلى الأدوات على منصات مختلفة. يحتاج المستخدمون إلى مراعاة توافق الجهاز عند اختيار أداة PDF للتأكد من أنها تلبي احتياجاتهم وتسمح لهم بالعمل بكفاءة.

يحتاج المستخدم إلى الشراء مرة واحدة فقط لاستخدام UPDF على جميع الأنظمة الأساسية. أحد الأشياء المهمة التي يهتم بها المستخدم هو التنوع. يوفر كل من UPDF و Adobe Acrobat وظائف عبر الأنظمة الأساسية، ومع ذلك، يمكن لـ UPDF فقط القيام بذلك دون فرض رسوم على العملاء مقابل الإصدار المتميز.

بالإضافة إلى ذلك، يتم مشاركة ترخيص UPDF واحد عبر أربعة أجهزة تعمل بنظام التشغيل Windows و iOS و MacOS و Android. مما يعني أنك بحساب واحد فقط يمكنك استخدام الأداة على أربع أجهزة مختلفة.

  • خدمة عملاء سريعة ومتجاوبة: يعد دعم العملاء سريع الاستجابة أمرًا مهمًا، خاصة بالنسبة لأداة PDF لضمان حل مشكلات المستخدم ومشكلاته مع الأداة بسرعة. يجب على المستخدمين التفكير في أداة PDF مع قنوات متعددة للمستخدمين لطلب المساعدة، والاستجابات السريعة والدقيقة، واستكشاف المشكلات وإصلاحها، وتقديم الحلول.

على الرغم من أن بعض الوظائف لا تزال مقصورة على Adobe Acrobat، فإن UPDF تبذل جهودًا كبيرة لتوفير المزيد من المميزات للعملاء. هناك تحديث كل أسبوع، غالبًا لإضافة ميزات جديدة وإزالة المشكلات. عندما يكون لدى المستخدم توصيات حول كيفية تحسين عملية تحرير وتعديل الملفات، تكون هذه التحديثات المنتظمة مفيدة أيضًا.

ختامًا

هل تريد اختبار أداة UPDF ولكنك متردد في دفع الاشتراك؟ يمكنك الاستفادة من صفقتنا الحصرية لقُراءنا وتوفير 54٪ لفترة محدودة عند شراء UPDF Pro، وحينها سيكون سعر الاشتراك معقولًا للغاية.

باستخدام برنامج UPDF، يمكنك الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأدوات وخيارات التحرير، تمامًا كما هو الحال مع برامج تحرير PDF المعروفة الأخرى. UPDF هو حل يناسبك سواء كنت ترغب في تعديل PDF الخاص بك أو تغييره بالكامل.

قد تكون أداة UPDF أكثر فائدة لك مما تدرك. لا تفوت هذه الفرصة للحصول على هذه الأداة المميزة التي تحتاجها، من خلال حفظ أموالك التي كسبتها بشق الأنفس، عن طريق الاستفادة بالخصم الهائل الذي نقدمه حصريًا للوصول لكامل مميزات هذه الأداة الرائعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More