مجنون كمبيوتر: مقالات تقنية مفيدة وشروحات مبسطة، مع توصيات لأفضل البرامج والتطبيقات للهواتف والحواسيب

أفضل 8 مواقع تحرير الصور اونلاين المجانية والمدفوعة

في عالم تحرير الصور، قد تتجه الأنظار تلقائيًا نحو عمالقة البرامج مثل Adobe Photoshop و Lightroom. ولكن، هل تعلم أن هناك بدائل مجانية وقوية لا تقل كفاءة ومتاحة بسهولة عبر الإنترنت؟ في هذا المقال، سنستكشف عالم مواقع تحرير الصور أونلاين، ونكشف عن أفضل الخيارات التي تنافس البرامج المدفوعة، وتلبي احتياجاتك الإبداعية دون الحاجة إلى تحميل أو…
اقرأ أكثر...

كيفية تصوير شاشة الكمبيوتر على ويندوز 11/10: دليل سهل

تعتبر لقطة الشاشة أداة مساعدة مفيدة لشرح المواضيع المعقدة. وكما يقول المثل، الصورة تساوي ألف كلمة، وهناك عدة أسباب تدفعك لإلتقاط واحدة. قررنا أن نشرح لقُراءنا كيفية تصوير شاشة الكمبيوتر على ويندوز 11 أو ويندوز 10، من أجل التقاط الكثير من لقطات الشاشة للبرامج والتطبيقات وتحقيق كامل الاستفادة القصوى من تلك الميزة الرائعة.الحل السريع:لالتقاط…
اقرأ أكثر...

هل تبحث عن أفضل تابلت؟ إليك دليل شامل لعام 2024

هل تبحث عن أفضل تابلت يناسب احتياجاتك في عام 2024؟مع تنوع الخيارات المتاحة، قد يصبح اختيار الجهاز اللوحي المناسب مهمة صعبة! لا داعي للقلق! ففي هذا المقال، نقدم لك دليلًا شاملًا لأفضل التابلت في 2024، مُستندًا إلى اختباراتنا وبحثنا المُتعمق. سنساعدك على انتقاء الجهاز اللوحي المثالي سواء كنت طالبًا، أو مبدعًا، أو تبحث عن جهاز ترفيهي ممتاز.في…
اقرأ أكثر...

أفضل سماعات أذن لاسلكية Earbuds لعام 2024

عندما يتعلق الأمر بالاستماع إلى الموسيقى أو الكتب الصوتية أو أي نوع آخر من الملفات الصوتية، أو الاستماع إلى المحتوى الصوتي المخزن على جهاز اللابتوب الخاص بك، أو المشاركة في مكالمات هاتفية بدون استخدام اليدين، فإن إقتناء سماعات أذن لاسلكية جديدة 2024 هي بوابتك من أجل الانغماس في تلك التجارب المذهلة.بعضها مقاوم للماء ومثالي للإستخدام أثناء…
اقرأ أكثر...

أفضل 7 أجهزة راوتر رخيص للمنزل تشتريها في 2024

في عام 2024، لم يعد امتلاك جهاز راوتر واي فاي موثوق وفعال ترفًا بل ضرورة. سواء كنت طالبًا أو لاعبًا محترفًا أو حتى مستخدم عادي، فإن الاتصال القوي بالإنترنت يعد أمرًا ضروريًا لتحقيق الاستفادة القصوى من تجربة استخدامك وقصاءك الوقت في تفصح الإنترنت. ومع ذلك، ليس لدى الجميع ميزانية لأجهزة الراوتر المتطورة. لهذا السبب قمنا بالبحث في السوق لنقدم لك…
اقرأ أكثر...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More