مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

افضل مواقع تحرير الصور اون لاين بديله للفوتوشوب

نعلم ان برنامج الفوتوشوب لا يمكننا الاستغناء عنه وانا اتكلم عن المصممين لانه من المعروف انه لا يوجد بديل لهذا البرنامج العريق والمستمر في تطوره. ولكن يمكن ان نقول أن هناك بدائل متاحة للاشخاص الغير متخصصين فى مجال التصميم مدمجة داخل أفضل مواقع تحرير الصور اون لاين ويمكنك الإستفادة منها كثيراً.

قد تريد التعديل ع صورة او الكتابة عليها ـأو إزالة الخلفية من الصورة وهذه امور بسيطة يمكن اى موقع بسيط يقوم بهذه المهمة دون الحاجة إلى تنزيل برنامج الفوتوشوب بحجمة الكبير لكي يعدل صورة او يضيف تأثير عليها وعليه اسخدام مواقع تحرير الصور اون لاين التى سيتم استعرضها فى المقال

على الرغم من أن أفضل برامج تحرير الصور المجانية مناسبة أكثر للمستخدمين المتقدمين ، يمكن للمبتدئين استخدام الحلول المتاحة عبر الإنترنت المذكورة أدناه لتعديل الصور وإضافة بعض الفلاتر البسيطة والعملية.

يمكنك هذا المقال من الاستغناء نسبياً عن برنامج الفوتوشوب تعرف علي مواقع تجعل صورتك تظهر بشكل اجمل واضافة اجمل التاثيرات

1- موقع ipiccy لتحرير الصور اونلاين

موقع لتحرير الصور ipiccy

اول موقع ipiccy وتعمدت ان ارفق لكم هذا الموقع فى اول المقال لان يوجد به ميزة رائعة وهى ان يعطيك الخطوط و التاثيرات المدفوعة فى المواقع الاخري مجاناً بعضها وليس جميعها. يمكنك الدخول إلى الموقع والضغط علي start Editing! و اضافة صورة من Upload Photo والبدء فى التعديل عليها والموقع يتميز ببساطة التصميم لكي تستطيع معرفة كل ركن ويمكنك التسجيل فيه للاستمتاع بالمميزات الكثيرة الذى لا يمكنك استعمالها وانت غير مسجل بالموقع.

2- موقع BeFunky

موقع BeFunky لتحرير الصور اونلاين

موقع BeFunky هو موقع اون لاين في قمة الروعة ، يتيح للجميع امكانية التعديل واضافة تأثيرات علي الصور بدون اي حاجة لمعرفة او تعلم ، فقط بضع خطوات وتكون الصورة جاهزة ، فـ هذه الاداة الشهيرة تجعل من صورك تحف فنية مذهلة ، هذه حقيقة.

مقال متعلق

افضل مواقع تعديل الصور اونلاين – اليك 10 ادوات رائعة لتحرير الصور بديلة للفوتوشوب

3- موقع pixlr الرائع

موقع pixlr محرر الصور اونلاين

بالتاكيد هذا الموقع pixlr.com رائع وشبية بالفوتوشوب وينقسم إلي 3 اجزاء وهما – Pixir editor – والذي يمتلك خواص وادوات كالفوتوشوب ويمكنك من تصميم الصور باحترافية ولكنه يحتاج الي خبرة منك ومعرفة ، والجزء الثاني وهو – omatic – وهذه تقوم باضافة التأثيرات الاحترافية بسهولة ولا تحتاج الي معرفة منك فاستخدامها سهل جداً ، وانصح باستخدامها بشدة.

4- موقع picmonkey تحرير الصور اونلاين

موقع picmonkey لتحرير الصور
موقع picmonkey الشهير, جميل جداً وبه ادوات غير متشابها فى الموقع الآخري ولكن يمكنك عمل حساب مدفوع عليه لكي تستمتع بالمميزات ولموقع به ادوات لا يتيح لك استعمالها إلا بعمل حساب ع الموقع وبعض الادوات المدفوعة فى الموقع مجانيا فى موقع Ipiccy الذى تحدثت عنه فى اول موقع.

5- موقع Photovisi collage maker

موقع انشاء البومات الصور photovisi Photo collage maker

 

هو موقع photovisi سهل الاستخدام ومجاني لدمج الصور وإنشاء ألبومات الصور، فيمكنك جمع مجموعة صور في صورة واحدة باشكال كثيرة ورائعة جداً ، ولكن بعد الاشكال تطلب منك التسجيل ولكن لا تقلق لان التسجيل مجاني ويمكنك الاتصال عبر حسابك علي الفيس بوك ، وهناك بعض الاشكال الاخري لا تطلب منك التسجيل ، موقع جميل جداً سيعجبك.

6- موقع pho.to لمؤثرات الصور اونلاين

موقع pho.to لمؤثرات الصور اونلاين

 

موقع Pho.to شهيرة جداً وبه العديد من الخيارات ، فاما ان تقوم باضافة لمسة جمالية علي صورتك وتعديل ما بها من نمش وغيره وجعل الوجه رائع ، او تحويل الصورة الي كرتون او فلاتر او صورة شخصية ودمج الصور وغيره من الادوات الكثيرة ، والمحدثة باستمرار ،موقع رائع وانصح باستخدامة.

7- موقع phixr تعديل الصور اونلاين

موقع phixr تعديل الصور اونلاين

موقع phixr يسمح لك برفع صورة من جهازك او من رابط ، وتقوم بالتعديل عليها واضافة التأثيرات اللونية والكتابة عليها وغيرها ، فهذه الموقع يحتوي علي مجموعة تأثيرات لونية رائعة.

8- موقع Fotor

موقع Fotor

ظهر موقع Fotor على الساحة منذ فترة ويصنف على أنه أفضل موقع تصميم الصور اونلاين. فيه ستجد عدد ضخم من الأدوات الأساسية لتحرير الصور والتي تساعدك على الوصول لأفضل نتائج ممكنة؛ دون تطلب أي مهارات أو الكثير من الوقت. كما يوفر موقع فوتور العديد من قوالب التصميم الجاهزة والمناسبة لأعمالك وتصميماتك.

هذا المواقع جميلة جدا انصحكم بحفظها و تعديل الصور عليها بشكل بسيط ليس صعب و إذا كان لديك موقع آخر فلا تبخل بارسالة لنا فى تعليق لنرفقه مع الموقع الموجودة فى المقال ^^

مقال متعلق:

تعرف على أسهل وافضل برنامج للكمبيوتر لتعديل الصور في 2021 – مجاني!

ملحوظة: تم تحديث محتوى هذا المقال بتاريخ 5/7/2021 لإضافة الصور وإضافة محتوى مفيد للمقال.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More