Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل ستوري انستقرام: كيفية تنزيل صور وفيديوهات قصص انستجرام على الهاتف

254

على الرغم من أن ميزة Story أو القصص فى تطبيق تبادل الصور “انستجرام” متوفرة منذ وقت طويل، إلا أن حتى الآن لم يتم إتاحة أي خيار لتحميلها. فإذا كنت تريد تنزيل والاحتفاظ بقصص أحد المتابعين على جوّالك بحيث يمكنك مشاهدتها لاحقًا أو إعادة مشاركتها فقط، فإليك هنا أسهل طريقة ستسمح لك بـ تحميل ستوري انستقرام.


يعُد انستقرام واحد من أفضل تطبيقات مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصير المتاحة على الإنترنت. ومنذ استحواذ شركة فيسبوك عليه عام 2012، بدأت تزداد شعبيته حتى وصل إلى ما هو عليه الآن. وكانت ميزة “القصص” أحدث المميزات التى سلبتها الشركة من تطبيق “سناب شات” حيث بدأت تتوسع إلى أن باتت متاحة فى جميع التطبيقات المملوكة لفيسبوك سواءٌ انستجرام، أو ماسنجر، او واتساب وحتى تطبيق Facebook الأساسي.

وبالفعل، حققت الميزة نجاح باهر، حيث اتجه رواد الشبكة الإجتماعية إلى استخدامها لتبادل اللحظات ومشاركة “الحالة” مع العالم، حيث أن كل مُستخدم للتطبيق يستطيع مشاهدة القصص، لا يهم إذا كان من متابعينك أم لا. وفى بعض الأحيان،قد ترى “ستوري” على انستجرام لشخص ما وتريد أن تحفظها في المعرض/الاستوديو على الهاتف لتتمكن من مشاهدتها لاحقًا

بما أنها ستختفي من التطبيق بعد 24 ساعة من نشرها، أو لإعادة مشاركتها على حسابك. ايًا كان الغرض، يمكنك القيام بذلك فى غضون نصف دقيقة أو حتى أقل، دعني أخبرك كيف فيما يلي….


أسهل طريقة لـ تحميل ستوري انستقرام على الهاتف

اسم المستخدم فى انستجرام

تحميل ستوري انستقرام مهمة سهلة وبسيطة جدًا، لكنك ستحتاج إلى استخدام أداة خارجية بما أن تطبيق انستجرام نفسه لا يتيح هذه الإمكانية. هناك العديد من الأدوات المتاحة على الإنترنت وكذلك تطبيقات الهواتف الذكية، لكننا سنعتمد فى هذا الشرح على موقع مميز جدًا يعمل بشكل جيد دون أن يتطلب منك حتى تسجيل الدخول إلى حساب انستجرام خاصتك. وكون الشرح يعتمد على موقع Online فيمكن لأي شخص أن يقوم بـ تحميل ستوري انستقرام سواء على الهاتف أو الكمبيوتر، فكل ما تحتاجه هو متصفح إنترنت فقط للوصول إلى الموقع.

فى البداية، ستقوم بفتح تطبيق انستجرام على جوّالك، ثم تضغط على الستوري الذي تريد تحميلها من حقل “القصص” أعلى التطبيق. بعد أن يتم عرض القصص، ستحتاج إلى معرفة اسم المُستخدم Username الخاص بهذا الشخص والذي يكون متواجد في الزاوية اليسرى للتطبيق.

موقع لتحميل ستوري انستجرام

بعد معرفة أسم المُستخدم، قم بالخروج من تطبيق Instagram لفتح تطبيق تصفح الإنترنت المفضل لديك سواء Chrome أو Safari. ثم توجه إلى موقع WizSeoTools وهو بالمناسبة موقع يقدم أدوات عديدة لتسهيل استخدام الويب والمواقع الشهيرة، وتعتبر Instagram Story Downloader من بين هذه الأدوات التي تتيح لنا تحميل ستوري انستقرام. عمومًا، بعد زيارة الموقع، أدخل اسم المُستخدم فى حقل تحميل ستوري انستقرام ثم اضغط على زر Submit.

فى غضون ثوان معدودة، ستظهر أمامك محتويات الستوي الذي قام هذا المُستخدم بنشرها سواء كانت متضمنة صور أو فيديوهات. إذا كانت صور، فتستطيع أن تقوم بتحميلها بشكل فردي، كل ما عليك هو النقر على زر Download بالأسفل، ثم بعد أن يتم عرض الصورة فى علامة تبويب جديدة بالحجم الكامل، اضغط عليها مطولًا لتحصل على قائمة الخيارات والتي تشمل خيار “Download image” فتضغط عليه لحفظ الصورة فى المعرض على الهاتف مباشرًة.

تحميل فيديو ستوري انستجرام

إذا كانت الستوري عبارة عن مقطع فيديو قصير، فسوف يتم عرضه أمامك داخل المتصفح حيث يمكنك مشاهدة الفيديو وتحميله بالنقر على زر Download وبعد أن يتم عرض المقطع فى علامة تبويب منفصلة، أضغط عليه مطولًا ليظهر لك خيار Download video. وبذلك قد تمكنت من تحميل ستوري انستقرام على هاتفك أو حتى الحاسوب الشخصي دون الحاجة لتثبيت برامج أو تطبيقات. مع العلم أن هناك العديد من المواقع الاخري غير WizSeoTools مثل موقع Storiesig والذي يستند إلى نفس الفكرة، حيث تقوم بإدخال اسم المُستخدم لتستطيع بعد ذلك تحميل الستوري الخاصة به.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.