Take a fresh look at your lifestyle.

كيفية تحميل الفيديوهات من تويتر للايفون – أسهل طريقة لحفظ فيديو من تطبيق تويتر على الجوال

2٬155

يجب أن تصادف مقاطع فيديو كثيرة أثناء تصفح موقع تويتر، بعضها يكون مثير لدرجة تدفعك إلى أن تقوم بحفظه على الجهاز لمشاهدته فى وقت لاحق بدون إنترنت أو مشاركته مع الأصدقاء. فى هذا المقال سوف نرى كيف يتم ذلك بشرح خطوات تحميل الفيديوهات من تويتر للايفون بسهولة.


بالنسبة لمعظمنا، فإن السبب الأساسي وراء تصوير مقاطع الفيديو من خلال كاميرا الهاتف كلما رأينا شيء مثير للدهشة والأهمية هو لنشر هذا الفيديو على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة من فيسبوك إلى تويتر ثم إلى إنستقرام وسناب شات ولا مانع من رفعه على يوتيوب ايضًا؛ مما يوفر إشباعًا فوريًا لنا من خلال الحصول ردود أفعال مباشرة من متابعينا.

لكن منذ أن أتاحت وسائل التواصل الإجتماعي الشهيرة رفع ومشاركة مقاطع الفيديو على منصتها بدلًا من الإعتماد على النصوص والصور فقط، وأصبح هناك عدد ضخم من الفيديوهات المتنوعة التي نشاهدها يوميًا. فأثناء التمرير داخل تطبيق فيسبوك، انستقرام، تويتر..وغيرها ستصادف مجموعة من الفيديوهات؛ فى أوقات كثيرة قد ترغب فى حفظ مقطع على الهاتف الخاص بك – سواء كان ذلك لمشاهدته مرة أخرى فى وقت الفراغ، أو لإعادة مشاركته مع الأصدقاء على منصة أخرى.

للأسف، هذا ليس سهلًا دائمًا حيث لا توفر التطبيقات زر “Download” أسفل كل فيديو حتى يتمكن المُستخدم من تحميله. لكن هذا لا يعني انها مهمة مستحيلة، ففى هذا الموضوع سوف نشارك معكم الطريقة السهلة والفعالة من أجل تحميل الفيديوهات من تويتر للايفون والايباد.


خطوات تحميل الفيديوهات من تويتر للايفون بسهولة

مشاركة التغريدات على تويتر

مع الأسف، لا توجد هناك حيلة أو خدعة فى تطبيق “Twitter” تمكنك تحميل الفيديو التى تراها أثناء التصفح – بل سوف تضطر إلى تحميل تطبيق إضافي على الهاتف، هذا التطبيق يُدعي “MyMedia” وهو عبارة عن مدير ملفات (File Manager) ويأتي مزودًا بمتصفح ويب مدمج وهو ما يساعدك على تنفيذ جميع المهام من داخل التطبيق نفسه. على كل حال، دعونا نرى خطوات استخدام تطبيق MyMedia من أجل تحميل الفيديوهات من تويتر للايفون.

كل ما عليك فى البداية هو تحميل التطبيق من App Store وهو مجاني ومتاح لكلًا من iPhone و iPad. بعد ذلك، قم بتشغيل تطبيق Twitter الرسمي على الجوال ثم ابحث عن التغريدة التي تحتوي على الفيديو الذي تريد تحميله وحفظه على الهاتف. من هناك، اضغط على زر السهم المتجه إلى الأسفل في الجزء العلوي من التغريدة، من القائمة التى ستظهر لك اضغط على “Share Tweet via” ثم اضغط على زر “Copy Link to Tweet” من قائمة وسائل المشاركة.

تحميل تطبيق MyMedia – File Manager

تحميل فيديو تويتر على ايفون

بعد أن تقوم بنسخ رابط التغريدة، قم بالانتقال من تطبيق Twitter إلى تطبيق MyMedia الذي تم تحميله لتوًا. الآن، اذهب إلى قسم “Browser” من الجزء السفلي، وفي هذا المتصفح المدمج أفتح موقع TWDown ثم اضغط مطولًا داخل حقل “…Enter Video Link” واضغط على Paste ليتم لصق رابط URL الخاص بالتغريدة. بعد ذلك، اضغط على زر “Download”.

سيتم عرض معاينة المقطع المتضمن في التغريدة وأسفل قسم “Downloads” روابط التحميل وفقًا لكل جودة، يمُكنك النقر على زر “Download” المناسب للجودة التي تريد تحميل الفيديو بها، ثم اضغط على خيار “Download the file” من القائمة، وهو ما سيؤدي لعرض نافذة “Save file as” حيث تقوم بتحديد اسم ملف الفيديو اضغط Save لإتمام الحفظ.

نقل الفيديو إلى “ألبوم الفيديو – Camera Roll”

حفظ الفيديو فى المعرض

سوف يبدأ بعد ذلك تحميل ملف الفيديو وحفظه داخل تطبيق MyMedia، لكن إذا كنت تريد مشاهدته في ألبوم الكاميرا (Camera Roll) فالأمر بسيط جدًا. ما عليك سوى الانتقال إلى قسم “Media” داخل التطبيق، ثم اضغط على الفيديو الذي قمت بتحميله، واخيرًا اضغط على خيار “Save to Camera Roll” من القائمة. الآن أصبح الفيديو متاح على تطبيق الصور – Photos الافتراضي في الهاتف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.