مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

4 تطبيقات لتنظيم الوقت في نظام ويندوز

هل يستطيع الكمبيوتر مساعدتك في أداء عملك ؟ بالطبع يستطيع ، ولكن عليك الاعتماد على التطبيقات والبرامج الأكثر فاعلية وتساعدك على تنظيم وقتك وأداء مهامك بكل سهولة ، فاستخدام التطبيق المناسب لا يجلك فقط تنجز مهامك وإنما يجعلك أكثر إبداع في أداء عملك .

تطبيق التقويم Calendar

calendar

تطبيق بسيط يساعدك على جدولة أعمالك ومواعيدك بدون أي تعقيد ، لاشك أن مايكروسوفت جعلت التطبيق بسيط وذو واجهة رائعة على حساب بعض الخصائص الغير متوفرة فيه .

فمثلا يمكنك مزامنة التقويم الخاص بك مع تقويم جوجل ولكن لا توجد جميع الخصائث الموجودة في تقويم جوجل من تصنيفات وألوان تسهل عليك تصنيف مواعيدك .

وبوجه عام إذا كنت تريد تطبيق بسيط ذو واجهة سهلة الاستخدام فهذا التطبيق يعد خياراً رائعاً بالنسبة لك .


 

تطبيق البريد Mail

mail-crazy-geek

بالطبع تطبيق البريد من أفضل التطبيقات الموجودة في نظام ويندوز سواء ويندوز 8 أو ما بعد ذلك ، كما يوجد هذا التطبيق في نظام ويندوز فون أيضا ، ويحتوي هذا التطبيق على واجهة مستخدم رائعة وسهلة الاستخدام ويمكنك من خلاله من ارسال واستقبال الرسائل بالاضافة إلى ارسال المرفقات والملفات المختلفة أيضا ، ويمكنك أيضا اضافة أكثر من حساب وتصفحهم بكل سهولة ، وبالتالي سيوفر عليك عناء البحث عن برامج أخرى للقيام بنفس المهمة .


 

تطبيق الأشخاص People

people-crazy-geek

هذا التطبيق رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، حيث يقوم هذا التطبيق باستيراد جهات الاتصال خاصتك من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، ويمكنك البحث عنهم والتواصل معهم بكل سهولة .

كما يمكنك قراءة المنشورات والتغريدات الجديدة لأصدقائك أو للصفحات التي تشترك بها في مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر .


 

تطبيق Taskify

taskify

قد يكون هذا التطبيق لا يقدم واجهة مستخدم رائعة مثل تطبيقات مايكروسوفت ولكنه تطبيق لا بأس به ، فيمكنك من خلاله تنظيم وقتك وعمل قوائم لمهامك التي تسعى للقيام بها ، وبعد قيامك بهذه المهمة أو هذا العمل يمكنك أيضا وضع علامة صح في مربع صغير لتميز المهمات التي انتهت من غيرها .

حمل التطبيق من هنا .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More