مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

افضل العاب تخمين الكلمات للاندرويد – تحدى الأصدقاء في تخمين الصور

نتعرف على قائمة من افضل العاب تخمين الكلمات وهي ألعاب تعتمد على الذاكرة والمعلومات فيجب عليك اكتشاف الكلمات والأسماء من صورة واحدة أو أكثر لتخمين الإجابة الصحيحة. هي ألعاب ممتعة تنشط العقل ويمكن لعبها مع العائلة والأصدقاء ومنافستهم في عدة مراحل وألعاب كلمات مختلفة مثل تخمين الكلمات أو الكلمات المتقاطعة أو اكتشاف المناطق والمعالم من معرفة الصورة.

لعبة تخمين الكلمات Word Pics – Word Games

لعبة تخمين الكلمات Word Pics - Word Games

هي عبارة عن لعبة تخمين كلمات خاصة بالاندرويد وهي لعبة مجانية ، من مزايا اللعبة أن فيها  أكثر من ألف مستوى يكون عليك من خلاله تخمين الكلمات وذلك من خلال استعمال صورتين لأجل أن تستطيع تمثيل كلمة معينة ، عند بداية اللعبة أنت سوف تحصل على مجموعة من الأحرف أسفل الشاشة وما عليك هو اختيار الكلمات الصحيحة من المجموعة لتخمنها ، من مزايا اللعبة أنها تقبل اللعب بشكل جماعي لهذا بإمكانك لعبها مع أصدقائك  مما يزيد من متعة اللعبة و يجعلها أكثر تنافسية ، من المزايا الرائعة في اللعبة أيضا و التي لن تجدها في باقي العاب تخمين الكلمات الأخرى هو إمكانية تخصيص مظهر اللعبة وفق ذوقك الخاص .

معلومات إضافية

  • ظهور صورتين لتخمين الكلمة السر .
  • عليك أن تخمن الكلمات الصحيحة من مجموعة من الحروف الظاهرة فقط .
  • قم بالإجابة على الكلمة مستخدما صوتك .
  • توفر ميزة تعدد اللاعبين مما يوفر إمكانية مبارزة لاعبين من مختلف أنحاء العالم.
  • تحتوي اللعبة على آلاف المستويات .

تحميل اللعبة

لعبة 2 Pics 1 Word: Mix Pics Puzzle

لعبة 2 Pics 1 Word: Mix Pics Puzzle

هي لعبة من أشهر العاب تخمين الكلمات ، اللعبة مخصصة لنظام الاندرويد ، يظهر التطبيق كلمة باستخدام صورتين أي أن كل ما يظهر أمامك كلاعب هو صورتين و أنت مهمتك تقتضي محاولة فهم المعنى وراء كلتا الصورتين و تخمين الكلمة ، أيضا و في أسفل الشاشة سوف تجد مجموعة من الحروف المبعثرة و عليك كلاعب تحديد الأحرف الصحيحة فقط من المجموعة لتخمين الكلمة، بطبيعة الحال يجب أن تكون الحروف بالترتيب، تحتوي لعبة تخمين الكلمات هذه على أزيد من خمسة مئة مستوى كما انك سوف تحصل على عملات افتراضية و جوائز عند تخطيك لأي مرحلة بنجاح  وبطبيعة الحال هذه العملات ليست عبثية بل بإمكانك استعمالها خلال اللعب لأجل أن تسهل عليك التخمين حيث تبرز إليك بعض الأحرف السرية أي أنها عبارة عن مساعدة .

معلومات إضافية

  • ركز في الصورتين لأجل تخمين الكلمة .
  • استعمل مجموعة  الأحرف أسفل الشاشة لعمل الكلمة الصحيحة .
  • احذف الكلمات التي لا تحتاجها من المجموعة للحد من الاحتمالات الخاطئة .
  • استعمل العملات الافتراضية لأجل الحصول على تلميحات لتخمين الكلمة الصحيحة.
  • تحتوي على أكثر من خمسة مئة مرحلة .
  • عملات افتراضية داخل اللعبة لفتح المستويات والتلميحات .

تحميل اللعبة

لعبة Word By Picture – Guess 2pics

لعبة تخمين الكلمات والصور Word By Picture - Guess 2pics?

من أشهر العاب تخمين الكلمات أيضا حيث تعرض لعبة Word By Picture – Guess 2pics  أيضًا صورتين تمثلان كلمة معينة وأنت مهمتك هو تخمين الكلمة السر من خلال محاولة قراءة المعنى وراء الصور الظاهرة على الشاشة ، اللعبة أيضا فيها الكثير من المستويات وأنت سوف تحصل على كلمات جديدة مرارا وتكرارا ، أيضا سوف تلاحظ ظهور مجموعة من الحروف في أسفل الشاشة استعمل الأحرف الصحيحة من المجموعة لتكوين الكلمات الصحيحة،  في هذه اللعبة أيضا سوف تحصل على عملات افتراضية يمكنك استعمالها كمساعدة لأجل الكشف عن بعض التلميحات .

معلومات إضافية

  • اللعبة تظهر صورتين لتمثيل كلمة واحدة .
  • ظهور مجموعة من الأحرف لأجل تخمين الكلمة الصحيحة .
  • العملات الافتراضية عبارة عن مكافئة ثمينة .
  • استخدم العملات الافتراضية كمساعدة .

تحميل اللعبة

لعبة تخمين الكلمات موبايلك على راسك

موبايلك على راسك

تعد هذه اللعبة واحدة من الألعاب العربية الشهيرة في مجال الألعاب تخمين الكلمات ، الفكرة العامة للعبة جد بسيطة من خلالها يكون اللاعب مضطرا إلى فتح اللعبة وحمل هاتفه فوق جبينه ، بطبيعة الحال دون أن ينظر إلى شاشة هاتفه و اللاعبين سوف تكون مهمتهم تمثيل الكلمة التي تظهر على الشاشة و على حامل الهاتف التعرف عليها من خلال حركاتهم دون كلمات بطبيعة الحال ، اللعبة جد ممتعة وهي تعمل على نظام الاندرويد ، من مزاياها أنها ملائمة لكافة الفئات العمرية كما أن مواصفات تشغيلها جد بسيطة دون أن ننسى أنها لعبة عربية .

تحميل اللعبة

كلمات كراش – لعبة تسلية وتحدي من زيتونة

كلمات كراش - لعبة تسلية وتحدي من زيتونة

كلمات كراش – هي لعبة تخمين الكلمات والتسلية والتحدي من تطوير زيتونة وقد حصلت على أكثر من 2.5 مليون تحميل عبر جوجل بلاي. ومن خلالها يمكنك التنافس مع العائلة والأصدقاء في تحدي الكلمات ومعرفة خريطة العالم العربي والعديد عن الثقافة العربية من خلال تخمين أسماء المواقع والصور. تتضمن بداخلها تحدي كلمات متقاطعة ويمكن تسجيل اللعبة عبر فيسبوك للحفا ظ على مراحل اللعب حتى عند تغيير الجوال.

تحميل اللعبة 

لعبة تخمين الكلمة

دائما مع موضوع ألعاب تخمين الكلمات تعد هذه اللعبة واحدة من ابرز الألعاب العربية في هذا المجال ، اللعبة جد ممتعة أما فكرتها العامة فتتجلى في قيامك بتهجئة اكبر عدد من الكلمات فقط باستعمال الحروف التي تظهر على الشاشة ، اللعبة مكونة من مراحل متعدد وتزداد صعوبة كلما قمت بتخطي مرحلة معينة ، الجميل في اللعبة هو إمكانية مشاركة اللعب مع لاعبين آخرين ، ما يزيد اللعبة متعة انك تكون مطالب بمعرفة اكبر عدد من الكلمات قبل انتهاء الوقت لهذا احرص على أن تكون سريعا كي تحقق اكبر عدد من النقاط .

مقالات متعلقة: 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More