مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

افضل 5 مولدات اغاني الغلاف Covers بتقنية الذكاء الاصطناعي

تعد مولدات اغاني الغلاف بالذكاء الاصطناعي عبارة عن أدوات عبر الانترنت تستخدم خوارزميات الذكاء الاصطناعي والتعلم العميق لإنشاء أغاني جديدة بدءً من أغانيك المفضلة. وذلك وفقاً لمجموعة من الخيارات التي تقوم بضبطها. حيث تعمل هذه الأدوات على تحليل الأغاني الأصلية ومن ثم تستخرج منها اللحن والإيقاع والأسلوب وغير ذلك. وتتطور بشده حتى يمكنك إنشاء اغنية بالذكاء الاصطناعي من كلماتك وبصوت مطربك المفضل وهنا يبدأ دورك في تغيير هذه الخصائص لتعطي أغاني تبدو وكأنها جديدة تماماً. إليك أفضل مولدات لاغاني الغلاف بالذكاء الاصطناعي عبر الانترنت.

مولدات اغاني الغلاف – موقع VoiceDub

يعد موقع VoiceDub من أشهر المواقع المجانية التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتوليد غلاف للأغاني. وذلك لأنه يوفر مجموعة كبيرة جداً من أصوات الذكاء الاصطناعي والتي تعود لشخصيات مشهورة جداً. بالإضافة إلى كونه سهل الاستخدام، حيث بمجرد تسجيل الدخول للموقع يمكنك أن تختار الأغنية التي تريد عمل غلاف لها. سواء من خلال تحميل أغنيتك الخاصة أو الاختيار من مكتبة VoiceDub الواسعة. بعد ذلك سوف تحتاج إلى اختيار نموذج الصوت، حيث يملك VoiceDub عدد هائل من نماذج الأصوات التي سوف تعطي أغنيتك طابعاً جديداً. وأخيراً، ومن خلال الخيار “إنشاء” والانتظار لبضع دقائق سيتم إنشاء غلاف أغنيتك مباشرة.

مولدات اغاني الغلاف - موقع VoiceDub
مولدات اغاني الغلاف – موقع VoiceDub

ميزات VoiceDub

يمكن تلخيص ميزات VoiceDub فيما يلي:

  • مكتبة واسعة لاختيار أصوات الذكاء الاصطناعي.
  • إمكانية تحميل أغنيتك الخاصة لإنشاء الغلاف الخاص بها.
  • ميزات كبيرة لضبط الصوت والإيقاع وإضافة موسيقا خلفية.
  • ميزات كبيرة لتغيير كلمات الأغنية ولحنها.
  • إمكانية معاينة وتنزيل غلاف الأغاني الذي قمت بإنشائه.

يمكنك الوصول إلى موقع VoiceDub من هنا.

قد يهمك أيضاً: شرح استخدام Midjourney عبر ديسكورد لصناعة صور بالذكاء الاصطناعي

تطبيق Banger ai

يعد تطبيق Banger ai من أهم التطبيقات التي تعمل كمولدات أغاني الغلاف باستخدام الذكاء اصطناعي. كما يتوفر التطبيق لكل من أجهزة Android وiOS.

يمكن استخدام التطبيق بسهولة، حيث بمجرد تثبيت التطبيق تستطيع التوجه لخيار إنشاء غلاف جديد. من ثم سوف تجد خانة يمكنك فيها لصق رابط الأغنية التي تريد إنشاء غلاف لها. وبعد ذلك يمكنك الاختيار من بين الأصوات التي يقدمها التطبيق. وخلال دقائق سيكون غلاف أغنيتك الجديدة جاهزاً. حيث يمكنك حفظه على جهازك أو مشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تطبيق Banger ai
تطبيق Banger ai

الميزات:

  • إمكانية عمل غلاف لأي رابط أغنية.
  • واجهة مستخدم سهلة الاستخدام.
  • مكتبة واسعة لنماذج الأصوات.

كما يمكنك تحميل التطبيق من هنا: اضغط هنا.

موقع Covers.ai

هو عبارة عن مولد مجاني لغلاف الأغاني باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي. حيث يمكنك تحميل أغنيتك المفضلة سواء أكانت أغنية جاهزة أو أغنية من صوتك. ومن ثم يمكنك الاختيار بين مجموعة من المرشحات وخيارات الصوت المختلفة لإنشاء غلاف الأغنية خاصتك.

يعد الموقع بسيط جداً من حيث الاستخدام، حيث بمجرد زيارة الموقع واختيار إنشاء غلاف أغاني جديد بالذكاء الاصطناعي. ستتمكن من تحميل أغنيتك المفضلة ومن ثم الاختيار بين مجموعة من أصوات المشاهير المختلفة لصنع غلافك. والأفضل من ذلك كله أنك سوف تتلقى اشعاراً على البريد الالكتروني الخاص بك لإعلامك بجاهزية أغنية الغلاف خاصتك.

موقع Covers.ai
موقع Covers.ai

مميزات الموقع:

  • القدرة على تحميل أغنيتك المفضلة.
  • القدرة على معاينة وتحميل أغنية الغلاف خاصتك.
  • إمكانية الاختيار بين مجموعة كبيرة من المرشحات والتأثيرات الصوتية.

يمكنك الوصول إلى الموقع من هنا: اضغط هنا.

قد يهمك أيضاً: افضل مساعد لعمل عروض تقديمية جاهزة بالذكاء الاصطناعي اونلاين

اهم مولدات اغاني الغلاف – موقع Voicify.AI

هو صانع اغاني غلاف بالذكاء الاصطناعي، يمكنك من خلاله صنع غلاف بعد تحميل الأغنية الخاصة بك أو الاختيار بين الأغاني الموجودة في مكتبة Voicify.AI. والبداية بسيطة جداً!، حيث يمكنك تسجيل الدخول لموقع Voicify.AI ومن ثم يمكنك تحميل أغنيتك الخاصة والاختيار بين مجموعة كبيرة من الأصوات والتأثيرات، بما في ذلك أصوات المشاهير، والرسوم المتحركة، والأنمي، وشخصيات الألعاب. بالإضافة إلى اللغات المختلفة.

لإنشاء غلاف باستخدام Voicify.AI يمكنك ببساطة التسجيل بالموقع وتحميل أغنيتك الخاصة بصيغة MP3 أو الاختيار بين الأغاني المتوفرة على المنصة. وبعد ذلك سوف تقوم بضبط إعدادات الغلاف مثل الصوت والإيقاع، بالإضافة إلى إضافة كلمات للأغنية أو تغيير الكلمات الحالية. وأخيراً، يمكنك الحصول على غلاف الأغنية الجديد وتنزيله.

اهم مولدات اغاني الغلاف - موقع Voicify.AI
اهم مولدات اغاني الغلاف – موقع Voicify.AI

ميزات الموقع:

  • إمكانية الاختيار بين أكثر من 500 نموذج صوتي للذكاء الاصطناعي.
  • إمكانية تحميل الأغنية الخاصة بك.
  • خيارات مختلفة ومتنوعة للتحكم بالصوت والإيقاع.
  • القدرة على معاينة وتنزيل غلاف الأغنية.

ويمكنك الوصول إلى الموقع من هنا: اضغط هنا.

موقع MelodyStudio

هو صانع أغلفة أغاني باستخدام الذكاء الاصطناعي عبر الانترنت سوف يساعدك على إنشاء أغلفة أغاني بألحان نموذجية. حيث يمكنك من خلال إدخال عنوان الأغنية، والحالة المزاجية للحن والنوع ، بالإضافة إلى كلمات الأغنية لإنشاء غلاف الأغنية الجديد.

يمكنك استخدام MelodyStudio ببساطة من خلال التسجيل على الموقع، ومن ثم تحميل أغنيتك المفضلة والانتقال إلى تأثيرات الصوت المختلفة التي يتيحها الموقع. بالإضافة إلى إمكانية تغيير اللحن وتغيير درجة الصوت. أخيراً يمكنك تصدير غلاف الأغنية بصيغة MP3 أو MIDI.

موقع MelodyStudio
موقع MelodyStudio

ميزات الموقع:

  • يعتبر الموقع سهل الاستخدام.
  • واجهة مستخدم بسيطة، مع ميزات عديدة لتعديل الأصوات.
  • وصول مجاني لتعديل الألحان الخاصة بغلاف الأغنية.

كما يمكنك الصول إلى الموقع من هنا: اضغط هنا.

قد يهمك أيضاً: أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي للأطفال والتعلم الآلي

مولدات اغاني الغلاف – تطبيق VoicEmod

وهو مولد اغلفة اغاني باستخدام الذكاء الاصطناعي بنقرة واحدة فقط. حيث بمجرد تثبيت VoicEmod على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الموقع الرسمي لهم، يمكنك اختيار المرشح الصوتي الذي تريد استخدامه لغلاف أغنيتك. ومن ثم يمكنك فتح التطبيق الذي سوف تستخدمه لتسجيل أو إدراج أغنية مع التأكد من تحديد الخيار “Microphone” في إعدادات التطبيق. لتقوم ببساطة بالغناء أو تشغيل أغنيتك المفضلة مع مرشح الصوت الذي قمت باختياره.

مولدات اغاني الغلاف – تطبيق VoicEmod

الميزات:

  • واجهة مستخدم بسيطة وبديهية يمكن لأي مستخدم عادي أن يقوم من خلالها بإنشاء غلاف الأغنية الخاص به.
  • خدمة سريعة وموثوقة.
  • وصول مجاني وغير محدود.
  • مكتبة كبيرة لمرشحات الأصوات بالذكاء الاصطناعي.

كما يمكنك الصول إلى الموقع من هنا: اضغط هنا.

كيفية استخدام مولدات اغاني الغلاف

لتوليد غلاف أغنية باستخدام الذكاء الاصطناعي من خلال المواقع أو التطبيقات المجانية التي تقوم بهذه المهمة يمكنك القيام بما يلي:

  • اختيار الصوت: قم باختيار الصوت الذي تحتاجه لكي يكون الصوت الأساسي لغلاف الأغنية الخاص بك. حيث توفر معظم التطبيقات والمواقع مكتبات غنية وواسعة تحوي آلاف الأصوات التي تم إنشاؤها باستخدام الذكاء الاصطناعي. والتي تضم عدداً كبيراً من المشاهير، المغنيين وغيرهم.
  • قم باختيار أغنيتك المفضلة: وهنا عليك اختيار الأغنية التي تريد عمل غلاف لها. تتيح بعض المواقع والتطبيقات إمكانية تسجيل صوتك، أو إمكانية تحميل الأغنية الخاصة بك والتي قمت بتسجيلها من قبل. بينما يقتصر بعضها الآخر على السماح باستيراد الأغنية من خلال رابط (يوتيوب أو غيره).
  • قم بضبط التأثيرات المختلفة: تختلف كمية التأثيرات والمميزات التي يمكن التحكم بها لصنع غلاف أغنية باختلاف التطبيق أو الموقع المستخدم. ولكنها جميعها ستوفر لك حتماً بعض الخصائص للتحكم بالصوت واللحن والكلمات الخاصة بالأغنية.
  • عاين النتيجة: يمكنك معاينة غلاف الأغنية الخاص بك للتأكد من أن كل شيء كما أردت له أن يكون، في حال لم يكن، قم بإعادة ضبط المرشحات والتأثيرات الصوتية حتى الوصول للنتيجة المرغوبة.
  • قم بتحميل غلاف الأغنية الخاص بك: استمتع بغلاف الأغنية الذي قمت بصنعه بعد تحميله وحفظه على الجهاز الخاص بك.

قد يهمك أيضاً: 7 أدوات مدمجة مع الذكاء الاصطناعي في اكسيل ستذهلك عند معرفتها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More