مدونة مجنون كمبيوتر
مدونة مجنون كمبيوتر تقدم شروحات تقنية ومقالات متخصصة

مراجعة برنامج iTop VPN لفتح المواقع المحجوبة على الكمبيوتر

تمثل برامج وخدمات VPN أهمية كبيرة مؤخراً نظراً لإستخدامها بين جميع المستخدمين والشركات للحصول على تجربة تصفح آمن عبر شبكة VPN بها عدة طبقات حماية تمكنك من فتح المواقع المحجوبة وتشغيل خدمات البث الشهيرة وألعاب الفيديو كذلك. 

برنامج iTop VPN هو VPN مجاني للكمبيوتر مع وجود باقات مدفوعة للترقية والكثير من الميزات والخصائص المتعلقة بحماية الخصوصية والحفاظ على بياناتك آمنة، مما تجعله أفضل برنامج vpn للكمبيوتر.

تمنحك الخطة المجانية لـ أفضل برامج VPN المجانية والسريعة 700 ميجابايت من البيانات يوميًا (21 جيجابايت شهريًا)، واختيارًا من 16 موقعًا في دول مختلفة (بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة)، متغلبًا بسهولة على معظم البرامج الأخرى المنافسة.

يتيح لك الاشتراك في الباقات المدفوعة لبرنامج vpn الذي سنتحدث عنه اليوم الوصول إلى أكثر من 100 موقع وأكثر من 1800 خادم محسن للبث والألعاب.

تتضمن قائمة مميزات برنامج Itop VPN لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر: حظر الإعلانات، وتتبع البرامج والملفات الضارة، وتنظيف سجل المتصفح، بالإضافة إلى أداة Security Reinforce التي تتحقق من إعدادات خصوصية جهازك وتحذرك من أي مشاكل.

يحتوي iTop VPN أفضل برنامج vpn على دعم لنظامي التشغيل Windows وMac ويُمكن تشغيله كذلك على جميع الأجهزة المحمولة التي تعمل بأنظمة Android وiOS وهناك أيضًا دعم توصيل ما يصل إلى خمسة أجهزة في وقت واحد.

مميزات برنامج iTop VPN

مميزات iTop VPN تصفح امن

دعم لسطح المكتب والجوال: يعمل أفضل برامج VPN المجانية والسريعة أنظمة ويندوز وماك وأندرويد وiOS فقط. متطلبات نظام التشغيل الخاصة به هي كما يلي:

  •       Windows 7 أو أحدث
  •       Android 5.0 أو أحدث
  •       iOS 12.0 أو أحدث
  •       MacOS

نطاق ترددي غير محدود: إذا قمت بالاشتراك في أحد الباقات المدفوعة، ستتمكن من استخدام هذه الخدمة بدون قيود على استخدام البيانات.

ولكن إذا اخترت تنزيل iTop VPN المجاني للكمبيوتر الشخصي، فاستعد للتعامل مع حد بيانات 700 ميجابايت في اليوم. يعرض إصدار Windows عدادًا عند فصله حتى تتمكن من تتبع بدل النطاق الترددي اليومي المتبقي.

تفرض العديد من البرامج الأخرى المنافسة سقوف بيانات على المستخدمين الذين لا يدفعون. ومن بينها Windscribe وAvira Phantom VPN وUrban VPN وSpeedify. لكن iTop VPN هو من بين الأكثر كرمًا.

سرعة غير محدودة: يمكن للمشتركين المميزين الاستمتاع بسرعات اتصال يمكن أن تصل إلى 10 أضعاف السرعة الممنوحة لأصحاب الحسابات المجانية.

مثل بعض برامج VPN المجانية الأخرى، يخنق iTop VPN النطاق الترددي للمستخدمين غير المشتركين في الباقات المدفوعة لتجنب ازدحام الشبكة.

خمس اتصالات متزامنة: يخولك حساب iTop VPN Premium القيام بخمس عمليات تسجيل دخول في نفس الوقت على أجهزة مختلفة.

الموقع الذكي: يُوصلك البرنامح على الفور بالخادم الأسرع والأكثر استقرارًا. هذه الميزة مفيدة فقط إذا كان اختيار iTop لعنوان IP الظاهري (بروتوكول الإنترنت) لإخفاء موقعك لا يهم.

في جميع الاحتمالات، من المرجح أن تقوم iTop VPN بإعادة توجيهك إلى السيرفر الأقرب إليك لتقليل فقدان السرعة.

شريط السرعة: يأتي كل خيار من خيارات الخادم مع هذه الميزة، والتي تُوضح أداء البرنامج في وقت الاتصال. إنه مُرمز بالألوان، لذا يجب أن تكون قادرًا على التمييز بين الخوادم السريعة والبطيئة فورًا.

Kill Switch: يدعم إصدار Windows ميزة تُسمى بمفتاح القفل. باختصار، تقطع هذه الميزة اتصال الإنترنت بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما تنقطع خدمة iTop VPN.

إذا ظل جهازك غير متصل بالإنترنت حتى تعود الشبكة الظاهرية الخاصة (VPN) مرة أخرى، فلن تقوم عن طريق الخطأ بتسريب موقعك ونشاطك على الإنترنت.

الانقسام النفقي: تتيح لك هذه الميزة لخاصة بأفضل تطبيق vpn مجاني للكمبيوتر وتحديدًا إصدار الأندرويد خيار تحديد تطبيقات الأجهزة المحمولة التي يجب حمايتها وأيهما يجب تركه بمفرده.

الانقسام النفقي iTop VPN

بالنظر إلى مخاطر ترك البيانات الخاصة بك مكشوفة ومُعرضة لأي خطر، قم بتنشيط الأنفاق المقسمة فقط عند الاتصال بشبكة آمنة. بخلاف ذلك، لا تستثني أي استثناءات ودع برنامج iTop VPN يشفر 100٪ من النطاق الترددي لجهازك.

من الناحية الفنية، تأتي هذه الوظيفة مع إصدار أندرويد المدعوم بالإعلانات. لكن مدة تجربة iTop VPN للنفق المقسم 24 ساعة فقط.

الاتصال التلقائي: إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك ضبط البرنامج للتشغيل تلقائيًا عند فتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وبالمثل، يمكنك جعله يتصل تلقائيًا من أجل حماية نشاطك عبر الإنترنت فورًا.

خصوصية المتصفح في برنامج iTop VPN

خصوصية المتصفح في برنامج iTop VPN

باستخدام حساب iTop VPN premium، يمكن أن يعمل إصدار الويندوز كالملاك الحارس لك حيث يمكنك حذف ما يلي:

  •       ملفات الكاش
  •       تاريخ التصفح
  •       تاريخ التحميل
  •       الكوكيز
  •       كلمات المرور المحفوظة

يمكنك استخدامه على المتصفحات الرئيسية مثل:

  •       كروم
  •       فايرفوكس
  •       إيدج
  •       إنترنت إكسبلولر
  •       أوبرا

لست مضطرًا إلى حذف سجل التصفح بالكامل. إذا أردت، يمكنك حذف المواقع التي زرتها الشهر الماضي مثلًا.

علاوة على ذلك، يمكنك ضبطه على محو البيانات تلقائيًا بعد إغلاق متصفحك أو في وقت محدد.

  • تعزيز مستويات الأمن: يمكن لـ iTop VPN لنظام التشغيل Windows زيادة دفاع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ضد القرصنة وحماية بياناتك من أي أخطار محتملة. يمكنه تحديد نقاط الضعف والتوصية بحلول لمعالجتها والقيام بما يلزم على الفور.

حظر الاعلانات itop vpn

  • حجب الإعلانات: عند التمكين، يمكن للميزة المتاحة لمشتركي الباقات المدفوعة تحييد الإعلانات الضارة للمساعدة في عزل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن برامج الفدية وأنواع البرامج الضارة الأخرى.
  • حماية DNS: عند تنشيط تلك الميزة، فإنها تجعل إعدادات DNS (سيرفر اسم الدومين) محصنة ضد أي تخريب محتمل. يمنحك iTop VPN خيار الاحتفاظ بإعدادات DNS الحالية وإذا كنت ترغب في استخدام عناوين DNS محددة، فيمكنك تعيين العناوين المفضلة والبديلة يدويًا أيضًا.

مميزات في iTop VPN

  • سهولة الاستخدام: يمكننا أن نقول لكم بأريحية أن هذا البرنامج لن يُسبب أي إجهاد للمستخدم إطلاقًا عند التعامل معه

كل إصدارات من iTop VPN سهلة التنزيل والتثبيت. إعداد كل تطبيق منها بسيط. ونظرًا لأنه يمكنك استخدام أفضل برنامج VPN مجانًا، فإن الاشتراك ليس شرطًا.

لا تشترك واجهات إصداري ويندوز وأندرويد في نفس التصميم بسبب الاختلافات في الأبعاد والميزات. لكل كل منهما يتميز بتفرد رائع.

iTop VPN

يدعم iTop VPN لغات متعددة. يمكنك الاختيار من بين 20 خيارًا على Windows و12 على Android.

إذا كنت من مستخدمي الكمبيوتر الشخصي، فيمكنك استخدام iTop VPN بدون إعلانات بدون شراء اشتراك. على نظام Android، تظهر الإعلانات المنبثقة المزعجة على اليسار واليمين.

مهما كان الحساب الذي تستخدمه، فتوقع أن تكون جميع الوظائف مرئية ومُصنَّفة بشكل صحيح. هناك رمز موجود في الزاوية يُتيح لك تسجيل الدخول، والتعرف على الإعدادات، وخيارات أخرى للحفاظ على الشاشة الرئيسية نظيفة.

iTop VPN متصل بشبكة VPN

باستخدام زر الاتصال القياسي بنقرة واحدة، يمكنك تأمين تجربة استخدام الإنترنت الخاصة بك مباشرة. إذا كنت ترغب في اختيار خادم معين، فمن السهل جدًا التنقل بين فئات الخوادم المختلفة.

على جهاز الكمبيوتر، ينظم Quick Access خيارات الخادم حسب الاستخدام أو النشاط. يوجد عدد كبير من الميزات الإضافية لـ iTop VPN لنظام التشغيل Windows في الخصوصية والأمان.

على الهاتف المحمول، يعرض تطبيق Android بشكل ملائم جميع فئات الخوادم على الشاشة الرئيسية حتى يمكن الوصول إليها بسرعة.

ماذا عن دعم خدمة العملاء؟

للتحدث إلى ممثل، فإن أفضل طريقة هي إرسال رسالة عبر أداة التعليقات داخل التطبيق. إما إصدار الويندوز أو تطبيق الأندرويد.

هناك أيضًا خيار تقديم تذكرة عبر الموقع من أجل التواصل مع الدعم، ولكن قد تضطر إلى الانتظار من 24 إلى 48 ساعة. قد يؤدي استخدام أداة الفيد باك إلى الحصول على استجابة أسرع. بمجرد حصولك على رد، يمكنك فقط إرسال بريد إلكتروني إلى فريق دعم iTop VPN مباشرة.

لقد تواصلت معهم عدة مرات من خلال التطبيق. وحصلت على إجابة في غضون 24 ساعة في المتوسط.

في إحدى الحالات، رد اثنان من ممثلي خدمة العملاء على أحد أسئلتي بشكل منفصل، مما يعني أن راحة العميل هي الأولوية القصوى بالنسبة لهم. عندما يتعلق الأمر بالأسئلة الشائعة، فهناك صفحة كاملة في الموقع لذلك. على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكنك ترك رسالة لهم كذلك على Facebook وTwitter.

خطط الأسعار

أفضل برنامج vpn للكمبيوتر لديه إصدار مجاني محدود وآخر مدفوع. يختلف تسعير iTop عن المعتاد. إنه أحد أفضل برامج VPN القليلة التي تقدم نسخة مجانية ومتاحة للاستخدام من قبل أي شخص. ومع ذلك، فهو ليس بديلاً قابلاً للتطبيق على المدى الطويل إذا كنت ترغب في مشاهدة الفيديوهات وفتح المواقع المحجوبة على الكمبيوتر حيث لا تحصل على نطاق ترددي غير محدود. يحد الإصدار المجاني من iTop VPN سعة الاستخدام اليومية حتى 700 ميجابايت فقط. لا يوجد الكثير من البرامج الأخرى التي تُقدم المزيد، لذا هذه نقطة في صالح iTop. ولكن إذا كنت بحاجة إلى المزيد، فستحتاج إلى الاشتراك في إحدى هذه الخطط:

اسعار iTop VPN

هذه المستويات أرخص قليلاً من معايير السوق. الاشتراك الشهري هو 12.99 دولارًا مع امكانية توصيل خمس أجهزة،  والاشتراك لمدة عام واحد بتكلفة 2.99 دولارًا في الشهر. وهناك باقة سنتان بتكلفة 2.74$ فقط.

تأتي جميع الخطط مع ضمان استرداد الأموال لمدة 15 يومًا.

 شراء البرنامج iTop VPN

ختامًا

ITop من أفضل برامج VPN للكمبيوتر المتوفرة في الوقت الحالي. لقد وقعنا في حبه بالفعل. إنه يعمل بشكل جيد، ولديه شبكة خوادم كبيرة. كما أنه يوفر أمانًا محسنًا لمستخدميه. قبل كل شيء، فإن iTop VPN ميسور التكلفة أيضًا، خاصةً مع الالتزام بوقت أطول. تجعل الخوادم المخصصة الأمر سهلاً للغاية للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على برنامج vpn مجاني لفتح المواقع المحجوبة على الكمبيوتر.