مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

كيفية العثور على سيرفرات ديسكورد ملائمة لك

بدأ الديسكورد كبرنامج دردشة صوتية للاعبين، لكنه تطور منذ ذلك الحين ليصبح منصة شائعة لاستضافة مجموعة متنوعة من المجتمعات. هناك خوادم ديسكورد لجميع الاهتمامات والأذواق تقريبًا، بما في ذلك الألعاب والأفلام والموسيقى. للعثور على السيرفرات الرائعة هذه على ديسكورد، كل ما عليك فعله هو البحث، ولكن بعناية شديدة من أجل معرفة كيفية العثور على سيرفر ديسكورد ملائم لك.

ولكن ليس من السهل دائمًا معرفة من أين تبدأ البحث، خاصة إذا كنت عضوًا جديدًا في هذا المجتمع. لهذا السبب قمنا بتجميع الطرق للعثور على أفضل سيرفرات ديسكورد للالتحاق بها.

لماذا يجب عليك الحرص دائمًا على اختيار سيرفرات ديسكورد جيدة

احرص على اختيار سيرفراد ديسكورد جيدة لهذه الأسباب

من المؤكد أن بعض السيرفرات تعاني من مشكلات – مثل ضعف الإشراف أو المحتوى المسيء – ولكن من المؤكد أن إيجابيات هذه القنوات تطغى على عدد قليل من العيوب والسلبيات. تمنحك مجتمعات ديسكورد فرصًا رائعة للقاء أشخاص جدد. إنها تتيح لك التواصل مع المحترفين والخبراء والأشخاص الذين لديهم اهتمامات مماثلة في البرمجة والألعاب والفن واللغة والموسيقى.

لن يقوم أحد بسحب محتوى الألعاب من ديسكورد – على الأقل ليس في أي وقت قريب. مع وجود الكثير من خيارات قنوات الألعاب، تعد سيرفرات ديسكورد واحدة من أفضل الأماكن عبر الإنترنت لمشاركة الهوس والشغف بالألعاب مع أصدقاء جدد، ومناقشة حيل أو نصائح للعبة ما مثلًا، واكتشاف جميع أحدث التسريبات والأخبار حول العناوين التي لم يتم إصدارها بعد. كما أن الانضمام إلى خوادم Discord جديدة يُتيح لك الفرصة لمتابعة منشئي المحتوى المفضلين لديك وتكون أول من يرى منشوراتهم الجديدة وتشارك بتعليقاتك واقتراحاتك بصفة مستمرة. دعونا الآن إلى ننتقل إلى كيفية العثور على سيرفر ديسكورد ملائم لك.

استخدم صفحة الاستكشاف من أجل التعرف على سيرفرات جديدة

كيفية العثور على سيرفر ديسكورد مناسب لك

إذا كنت تستخدم ديسكورد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإن إحدى النصائح المهمة التي يجب معرفتها هي أنه يمكنك العثور على خوادم المجتمع العامة من خلال صفحة Discover. من القائمة اليسرى في Discord، حدد Explore Discoverable Servers (رمز البوصلة).

تعرض لك صفحة Discover الرئيسية بعضًا من خوادم Discord الأكثر شيوعًا، مثل تلك الخاصة بـ Fortnite وGenshin Impact وMinecraft. تضم هذه السيرفرات مئات الآلاف من الأعضاء.

لتحسين نتائجك، استخدم الفئات الموجودة في القائمة اليسرى أو اكتب في شريط البحث. إذا أعجبك السيرفر، فاختره من القائمة؛ يتيح لك ذلك تصفحه قبل اتخاذ قرار الانضمام من عدمه.

لسوء الحظ، لا يحتوي ديسكورد على صفحة Discover في تطبيق الهاتف المحمول الخاص به. بدلاً من ذلك، انتقل إلى موقع Discord Servers على الويب، ويمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر أيضًا، إذا كنت تُفضّل ذلك.

استعن بمُرشحّات البحث للعثور على أفضل سيرفر ديسكورد مناسب لك

مُرشحّات البحث قد تكون مفتاح العثور على سيرفر ديكسورد الملائم لك

هناك طريقة أخرى لمعرفة كيفية العثور على سيرفر ديسكورد وهي استخدام مُرشحّات البحث ودلائل الاستخدام وما إلى ذلك. يُمكنك من خلال تلك الخطوة أن تجد سيرفرات مختلفة مُلائمة لرغباتك وأهوائك مثل البحث عن سيرفرات العاب أو انيمي أو برمجة للحصول على سيرفرات ديسكورد للمبرمجين، والتي لا تُدرج في قائمة السيرفرات العامة التي تتضمنها صفحة Discover وهي الخطوة التي تحدثنا عنها بالأعلى مباشرة. لذلك تعد هذه الخطوة طريقة رائعة للكشف عن السيرفرات المتخصصة في مجالات محددة نوعًا ما.

تتضمن أمثلة هذه المواقع أمثال Disboard وDiscord Me وDiscord Servers وDiscadia. تحتوي جميع هذه المواقع على فئات وعمليات بحث، لذا من السهل العثور على السيرفر الذي يناسبك. إذا انضممت إلى أحد هذه الخوادم وغيرت رأيك، فمن السهل مغادرة السيرفر في ثوانٍ معدودة.

تواصل مع العلامات التجارية المفضلة لديك

العديد من العلامات التجارية والشخصيات والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي لديهم سيرفرات ديسكورد. على الرغم من أن الطرق المذكورة أعلاه رائعة للعثور على خوادم جديدة، ألا أنه يُمكنك تعزيز الصلة الوثيقة بينك وبين الشخصيات العامة المُفضلّة لديك عبر الانضمام إلى السيرفر الخاص بهم إذا كان هناك واحدًا.

تقوم الكثير من الشخصيات المشهورة والمؤثرة على منصات التواصل بتشغيل خوادم ديسكورد للتواصل بشكل أفضل مع جمهورها، لذا ابحث في الموقع أو وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالشخصية المشهورة أو العلامة التجارية المُفضلّة التي تُتابعها عن الرابط. الشيء نفسه ينطبق على الجيمرز على تويتش؛ يعد هذا أمرًا رائعًا إذا كنت تريد الانضمام إلى سيرفرات مليئة بأشخاص آخرين يشاركون نفس شغفك بعالم ألعاب الفيديو.

 كيفية العثور على سيرفر ديسكورد خاص

بالإضافة إلى قنوات ديسكورد العامة، هناك أيضًا سيرفرات خاصة تتطلب دعوة. للوصول إلى هذه الخوادم، يتعين على شخص ما على هذا السيرفر أن يرسل إليك رابط دعوة (بتنسيق discord.gg/ متبوعًا بأحرف عشوائية أو سلسلة نصية محددة) أو يدعوك من داخل المنصة نفسها (عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن فوق أيقونة الخادم ثم تحديد دعوة الأشخاص). لا يمكن إنشاء هذه الدعوات إلا بواسطة شخص لديه أذونات السيرفر اللازمة.

عادةً ما تكون هذه الخوادم أصغر بكثير من الخوادم العامة، نظرًا لطبيعتها المخصصة للدعوة فقط. قد يعني ذلك أنها أقل نشاطًا مثلًا، لكنها في المقابل تكون عبارة عن مجتمعًا أكثر ترابطًا، يُمثّل فئة قليلة من الناس يتشاركون نفس الاهتمامات والأهواء.

ربما يكون الحل في إنشاء سيرفر خاص بك!

للبدء بشكل جيد في معرفة كيفية العثور على سيرفر ديسكورد مناسب لك، استخدم أداة Discord Explore أو اسأل شخصياتك المُفضلّة في عالم التواصل الاجتماعي إذا كان لديهم واحدًا. إذا لم تتمكن من العثور على ما تريد، قم بتوسيع نطاق البحث باستخدام المواقع أو مُرشحّات البحث التي ركزّنا عليها في الخطوة الثانية. إذا كنت لا تزال عالقًا في منتصف الطريق، فربما يكون طوق النجاة الخاص بك هو إنشاء قناة ديسكورد الخاصة بك، وهي خطوة مجانية وسهلة، وعلى الأقل ستكون مُحاط بنفس الأشخاص الذين يُشاركونك نفس مجالات اهتماماتك وشغفك!

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More