Take a fresh look at your lifestyle.

افضل تطبيقات لمشاهدة الافلام مجانا مع الترجمة عبر جوالك الاندرويد

2٬803

مضت تلك الأيام التي كنا فيها نندفع نحو التلفاز لمشاهدة الفيلم أو البرنامج التلفزيوني المفضل. الآن، يُفضل الكثير منا مشاهدة هذا المحتوى عبر الإنترنت. هناك العديد من الخدمات حيث يمكنك الحصول على جرعتك من الترفيه – في أي وقت ومن أي مكان. لذا، دعونا نستعرض معكم هنا مجموعة من أفضل تطبيقات لمشاهدة الافلام مجانا على هواتف اندرويد.


لمشاهدة الأفلام على الهاتف الذكي أو التابلت الذي يعمل بنظام #اندرويد سيتعين عليك تخزين بعض الأفلام أولًا، في هذه الحالة، ستضطر إلى الحصول على هاتف بذاكرة داخلية كبيرة أو شراء ذاكرة خارجية بسعة تخزينية ضخمة نظرًا لكبر حجم الأفلام. لكن في المجمل، هذه ليست أفضل طريقة لمشاهدة الأفلام لأسباب كثيرة منها أنه لا تتوفر العديد من الخيارات لتنزيل الافلام من المواقع، وأيضًا لأنها عملية غير قانونية ولن تجد أحدث الأفلام هُناك.

الآن أصبحت الكثير من الخدمات تتنافس على الأفضلية في مجال بث محتوى الفيديو الرقمي من الأفلام، والبرامج التلفزيونية إلى المسلسلات بشكل قانوني. ألن يكون من الأفضل تشغيل أحدث الأفلام ومشاهدتها اونلاين بأعلى جودة مجانًا ؟ لاحظ أن مجانًا هنا لا تعني أنك لن تدفع أي مقابل، بل عليك أن تدفع رسوم اشتراك بأسعار رمزية جدًا وبعدها تستطيع الولوج إلى أفضل الأفلام ومشاهدتها مجانًا كما ترغب في أي وقت، هذا بدلًا من أن تدفع مبلغ وقدره على كل فيلم تريد مشاهدته عبر خدمات شراء وتأجير الافلام مثل Google Play Movies & TV. إذن، دعونا نسلط الضوء فيما يلي على أفضل تطبيقات لمشاهدة الافلام مجانا مع الترجمة عبر جوالك الاندرويد.


5 من أقوى تطبيقات لمشاهدة الافلام مجانا

التطبيق الأول: Tubi TV

تطبيق Tubi

يحتوي تطبيق Tubi TV على عدد كبير جدًا من الأفلام المجانية، والمصنفة بدقة إلى فئات حسب النوع (مثل أفلام الدراما، الرومانسية، الكوميديا، الرعب، الغموض…إلخ) أو حسب الأفلام المميزة والأكثر شعبية خلال فترة زمنية مُعينة. بصورة عامة، ستعثر على الأفلام القديمة والجديدة هناك، إلى جانب ذلك، فهو يوفر جودات افلام مختلفه ومشغل الفيديو الخاص به يشمل الكثير من المميزات ويعمل بسلاسة. علاوًة على ما سبق، ستلاحظ أن كل الأفلام لها ترجمات متوفرة بلغات متعددة، من بينها اللغة العربية.

تستطيع استخدام التطبيق بمجرد تشغيله على هاتفك الاندرويد، ولكن هناك إمكانية لإنشاء حساب حيث يمكنك تسجيل الدخول وإنشاء قائمة بكل الأفلام التي ترغب في مشاهدتها. علمًا بأن التطبيق مدعوم في كثير من المنصات الأخرى، فيمكنك استكمال مشاهدة أي فيلم من الكمبيوتر، أو التابلت بدلًا من الهاتف. هناك أيضًا خيارًا لتسجيل الشاشة أثناء العرض، وهذا يمنحك فرصة مشاهدة أفلامك المفضلة بدون إنترنت. في النهاية، جرّب التطبيق وتصفح الافلام المتوفرة، فهو متوفر في المتاجر مجانًا على أي حال.

تحميل التطبيق


التطبيق الثاني: Yidio

تطبيق Yidio

تطبيق Yidio يعُد مصدر ملائم للغاية بالنسبة للكثيرين في إطار العثور على الأفلام، نظرًا لأنه يستضيف الكثير من خدمات بث وإنتاج الأفلام العالمية، ستلاحظ أن معظم الأفلام المجانية المتضمنة ليست موجودة فى التطبيق نفسه، بل سيقوم Yidio بتوجيهك إلى العديد من تطبيقات الأفلام المجانية الأخرى حيث يمكنك مشاهدة الفيلم المختار مجانًا اونلاين. المشكلة الوحيدة أن هناك الكثير من الأفلام المدفوعة المدرجة بالإضافة إلى تطبيقات الأفلام التى تحتاج إلى اشتراك. غير ذلك، يتيح لك التطبيق إدارة مكتبة أفلامك المفضلة بكفاءة عالية والبحث عن الافلام المناسبة للنوعية المعتاد عليها، كما يقدم لك معلومات مهمة عن كل فيلم كالتقييم، والوصف، وقائمة الممثلين. واجهة التطبيق تسهل كل شيء، حيث تخبرك أين يمكنك مشاهدة الفيلم، وكيف، وكم سيكلفك إذا كان متاح بشكل مدفوع.

تحميل التطبيق


التطبيق الثالث: Popcornflix

تطبيق Popcornflix

تطبيق Popcornflix هو أيضًا تطبيق أفلام مجاني يقدم مجموعة رائعة من الأفلام العالمية المجانية ذات الجودة العالية مرتبة حسب فئات مختارة بعناية. يعرض لك التطبيق الأفلام المضافة حديثًا إلى قاعدة البيانات في أعلى الصفحة الرئيسية، مما يجعله مناسبًا لهؤلاء الذين يبحثون عن أجدد الأفلام لمشاهدتها. أيضًا يقدم التطبيق محتوى حصري لا يتوفر في أي تطبيقات منافسة، يسمى Popcornflix Originals. يتمتع التطبيق بسلاسة في بث وعرض الأفلام، مع مشغل فيديو متضمن يتميز بالثراء من ناحية الخواص المفيدة التي تقدم تجربة مشاهدة رائعة. يتيح لك Popcornflix كذلك مشاهدة المسلسلات التلفزيونية مجانًا، بحيث لا يقتصر فقط على محتوى الأفلام.

تحميل التطبيق


التطبيق الرابع: Pluto TV

تطبيق Pluto TV

يُعرف تطبيق Pluto TV بأنه من أكثر تطبيقات لمشاهدة الافلام مجانا ثراءً بالمميزات. على الرغم من أن واجهة المستخدم الخاصة به بسيطة، إلا أنه مع الاستخدام المتكرر ستكتشف بنفسك مميزات فريدة لا تتواجد في أي تطبيق آخر في هذه القائمة. عندما تفتح التطبيق لأول مرة، يتم عرض قسم البرامج التلفزيونية المجانية للمشاهدة من داخل التطبيق، لكن هناك علامات تبويب مخصصة لعرض الأفلام وكذلك المسلسلات التلفزيونية المجانية. خذ وقتك في تصفح المحتوى، بالتأكيد ستجد أفلام رائعة هناك. يوفر التطبيق أيضًا بث مباشر مجاني لبعض القنوات التليفزيونية التى تعرض الافلام الحصرية، مع مجموعة قنوات آخرى تقدم محتويات مختلفة. مشغل الفيديو الخاص بالتطبيق جميل جدًا وبسيط، مع توفر خدمة ترجمة للافلام بلغات كثيرة للغاية. يمكنك كذلك إنشاء حساب لتخصيص التطبيق حسب احتياجاتك.

تحميل التطبيق


التطبيق الخامس: SnagFilms

تطبيق SnagFilms

تطبيق SnagFilms هو تطبيق رائع يحتوي على مجموعة كبيرة من الأفلام والبرامج الوثائقية المستقلة حسنة السمعة! أي التي نالت تقييمات جيدة من قبل النقاد. التطبيق يتيح لك مشاهدة الافلام باعلي دقة مع مشغل فيديو نظيف ولا يحتوي إلا على الخيارات اللازمة لتوفير تجربة مشاهدة أفضل. عدد كبير من الأفلام التي يستضيفها التطبيق مجانية تمامًا. تجدر الإشارة إلى أن التطبيق مدعوم ببعض الإعلانات، شأنه شأن معظم تطبيقات لمشاهدة الافلام مجانا ولكن الإعلانات ليست مزعجة أو متطفلة أو متكررة. ربما أكثر شيء نال إعجابنا في هذا التطبيق هو استهدافه للأفلام الكلاسيكية المستقلة، لكن هناك أيضًا الكثير من الأفلام الحديثة.

تحميل التطبيق

 

من المهم أن نذكر أن حقوق النشر والتوزيع تشكل مصدر قلق كبير عندما يتعلق الأمر بالأفلام. لذلك قد تجد بعض التطبيقات المذكورة هنا غير متوفرة إلا في عدد محدود من البلدان. لكن في حالة عدم توفر أحد التطبيقات في بلدك، يمكنك دائمًا استخدام خدمة VPN بدلًا من تحميل التطبيقات من مصادر غير جديرة بالثقة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.