مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

أفضل 5 مواقع لتحميل قوالب مايكروسوفت وورد جاهزة للكتابة عليها

من منا لا يستخدم برنامج مايكروسوفت وورد بجميع إصداراته، وذلك لغرض ما وبالمجمل يكون الغرض في الغالب تعليمي، ومن أجل الأهمية الكبيرة النابعة عن هذا البرنامج، والاستخدامات المتعددة التي يقوم بها الكثير منكم، فسوف نقدم لكم أفضل 5 مواقع لتحميل قوالب مايكروسوفت وورد جاهزة للكتابة عليها والتعديل ، وهذا بهدف التسهيل عليكم في إكمال كافة معاملتكم التي تقومون بها عبر هذا البرنامج.

تنبع الأهمية الكبيرة من قوالب مايكروسوفت وورد في أنها تسهل على المستخدمين القيام بأعمالهم المختلفة، هذه الأعمال التي قد تحتاج في كثير من الأحيان إلى وقت وجهد كبيرين، ولهذا عند تنزيل أي من قوالب برنامج مايكروسوفت وورد فإن الوقت والجهد سيتلاشيان تماماً، ويتم انجاز العمل في وقت وجهد أقل من السابق.

اقرأ أيضاً: شرح تحويل الارقام من الانجليزية للعربية في الوورد Microsoft Word في دقيقة!

أبرز 5 مواقع لتحميل قوالب مايكروسوفت وورد جاهزة

تقوم فكرة عمل Microsoft Word Templates على أن يقوم المستخدم على تعديل عدد لا بأس به من الملفات والمستندات ذات الشكل نفسه، والتي يوجد بينها شبه كبير، وبدون الحاجة إلى الكتابة بشكل كامل مرة أخرى، فقط يلزمكم ادخال البيانات المطلوب تعديلها ومن ثم يكون النموذج جاهز للاستخدام، وهذه هي أهم 5 مواقع تسمح لك بتحميل قوالب مايكروسوفت جاهزة.

موقع Microsoft Office Online

تعتبر شركة مايكروسوفت هي المؤسس الرئيسي لمجموعة أوفيس الشهيرة، ومن ضمنها برنامج مايكروسوفت وورد، حيث تقدم العديد من التطويرات والتحسينات والخدمات الأخرى لهذا البرنامج العريق في عالم الكتابة وتصميم النماذج الكتابية، ومن ضمن هذه الخدمات المقدمة من الموقع هو قوالب جاهزة لبرنامج Word، حيث بمجرد دخولكم للموقع ستجدون ملايين القوالب المجانية التي يمكنكم الاستعانة بها في كتابة المستندات وبوقت وجهد أقل. لن تجدوا مكان أفضل من موقع مايكروسوفت اوفيس للحصول على نماذج وورد جاهزة للتعديل.

يمكنكم الحصول على أي قالب من الموقع بكل سهولة، وذلك لأن الموقع ينظم القوالب بشكل سلس ومنظم وبكلمات مفتاحية تسهل عملية البحث عن أي قالب، كما ويمنحكم الموقع خيارين اما تحميل القالب وتعديله في برنامج الوورد في الحاسوب، او كذلك التعديل عليه في المواقع اونلاين.

اقرأ أيضاً: افضل 10 مواقع لتحميل قوالب بوربوينت جاهزة

موقع Template.net

واحد من المواقع المهمة والمفيدة والتي تسمح لكم بتحميل قوالب وورد جاهزة هو موقع Template.net، حيث يقدم هذا الموقع نماذج مايكروسوفت وورد بشكل مدفوع وآخر مجاني، فستجدون في الموقع طريقة سهلة للتعرف على القوالب المدفوعة من المجانية.

الجميل أيضاً في الموقع أنه يقدم آلاف النماذج المصممة بعناية من قبل خبراء ببرنامج Word وكذلك مصممة بشكل يناسب كافة الاحتياجات، والمتطلبات التي يرغب بها زائري الموقع. يمكّنكم موقع تيمبليت دوت نت من الحصول على العديد من القوالب الخاصة بمختلف المجالات ومن ضمنها الاتفاقات، والفواتير، والمخططات والقسائم وغيرها من القوالب الأخرى.

موقع Vertex42

يعتبر من المواقع المفضلة والبديلة لموقع Microsoft Office Online، وذلك في تقديم قوالب مايكروسوفت وورد جاهزة ، ولكن التركيز الأكبر من قبل هذا الموقع هو على قوالب Excel، ولكن ذلك لا يعني انه لا يتوفر على عدد لا بأس به من قوالب الوورد التي نريدها، حيث يضم هذا الموقع قوالب لكلا البرنامجين، فبمجرد اختيار البرنامج والقائمة الخاصة به ستجدون أنكم تحصلتم على آلاف القوالب المختلفة والتي يبحث عنها معظم المستخدمين بكثرة.

إذا ما قمتم بالبحث في الموقع عن قالب معين فإنكم ستجدن أسفل منه بعد استعراضه في الموقع اقتراحات أخرى لقوالب متوفرة أيضاً، وهذا سيزيد من اختياركم بعناية لنموذج مايكروسوفت وورد الأفضل بالنسبة لكم. بعد اختيار قالب معين في الموقع ستجدون أسفل منه العديد من التفاصيل المهمة التي ترغبون بالتعرف عليه مثل اصدارات برنامج الوورد الداعمة لهذا القالب وكذلك مجال استخدامه.

موقع WordTemplates.org

هذا الموقع هو اسم على مسمى، حيث ان وظيفة الموقع الأساسية هي توفير قوالب ونماذج جاهزة لبرنامج الوورد، فهو يوفر آلاف القوالب الجاهزة ليتم العمل عليها في برنامج الوورد بشكل سهل ومجاني. عند زيارتك الأولى للموقع ستجد انه يقسم هذه القوالب ضمن تقسيمات معينة تسهل عليكم التعامل مع الموقع واختيار القالب المناسب لكم، والتصنيفات في الموقع متعددة من ضمنها التجارة، والسيرة الذاتية، وأيضاً غيرها من الاختيارات التي ترغبون بها. فهذا الموقع هو عالم متكامل من القوالب الجاهزة الذي يصح لأن يكون هو اختياركم الأفضل والأول.

اقرأ أيضاً: كيفية حماية ملفات وورد واكسل بكلمة سر

موقع Stock Layouts

يضم موقع الكثير من القوالب الجاهزة للتعديل عليها عبر برنامج الوورد فمنها ما هو مدفوع آخر مجاني، ولذلك يقسم الموقع هذه القوالب ضمن تقسيمين رئيسيين هما المدفوع والمجاني، حيث يوفر الموقع العديد من النماذج الجاهزة للورود وغيره من البرامج الأخرى مثل برنامج الاليستريتور حيث هناك العديد من قوالب لهذا البرنامج والتي يمكن الاعتماد عليها أيضاً الى جانب قوالب برنامج الوورد.

بعد اختيار القالب الذي تريده، ستكون بحاجة لفحص القالب ومعرفة اذا ما كان هذا القالب يتناسب مع برنامج الوورد الذي تمتلكه او لا، كما ان الموقع يوفر لكم امكانية الحصول على القالب المدفوع بدفع ثمن القالب، او من خلال الاشتراك بخطة شهرية او سنوية تسمح لك بشراء العديد من القوالب الجاهزة وبذلك نكون قد دفع الأموال فقط لأول مرة.

خلاصة الموضوع

الأهمية الكبيرة لقوالب الوورد تجعلها مفضلة ومطلب للكثير من الأشخاص حول العالم، حيث لا بد في يوم من الأيام ان تجد نفسك معرض لان تقوم بكتابة نموذج معين ل 50 شخص وتحتاج لإرسال هذا النموذج لهم في وقت قصير، فبالتالي انت مع قوالب مايكروسوفت وورد جاهزة ستكون قادر على اتمام هذه المهمة بمدة قصيرة، وذلك بتغيير معلومات بسيطة فقط، وليس كتابة نفس النموذج في كل مرة.

ولهذا يمكنكم الاستعانة بهذا المواقع الخمسة السابقة وتحميل أي نموذج تريدونه وبشكل يلبي طلباتكم.

آرائكم هي الأهم لنا فسنكون سعداء جداً لتلقي كافة تعليقاتكم حول هذا الموضوع ……

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.