مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

افضل 10 مواقع لتحميل قوالب بوربوينت جاهزة – ملفات PPT  قابلة للتعديل مجاناً

عندك بريزنتيشن والميعاد اقترب؟ ما في وقت؟ .اذأ فربما تحتاج الى مواقع لتحميل قوالب بوربوينت جاهزة للتعديل تناسب مشروعك أو عرضك التقديمي وكل ما عليك الا اختيار قالب بوربوينت وتحميله بصيغة PPT ثم التعديل عليه كما تحب بكتابة النصوص على الشرائح Slides واضافة الصور فقط. لنستكشف سوياً أفضل قوالب «البوربوينت» الجاهزة وكيف تحصل عليها مجاناً. 

تقديم عرض يجعل الحضور منجذب إليك لا يعتمد فقط على المعلومات التي تمتلكها ولا على طريقتك في العرض أو ملابسك المناسبة للحدث، يجب بالإضافة إلى ذلك أن تتسلح بعرض «باور بوينت» جذاب وقوي، يلفت الانتباه إليك، ولأنك في الغالب تكون مشغولا بالتحضير لهذا اليوم، وتريد أن توفر على نفسك الوقت فإننا في هذا المقال نوفر لك أفضل قوالب بوربوينت جاهزة للكتابة والتعديل عليها، لتوفير وقتك ومجهودك.

كيف تستفيد من تعديل وتصميم قوالب بوربوينت الجاهزة ؟ 

قد تستخدم قوالب بوربوينت في محاولة إنجاز مشروع مطلوب منك في الجامعة أو المدرسة باستخدام الباوربوينت , أو كنت تريد إستخدامه لعمل عرض تقديمي صغير في عملك عبر تعديل قالب PPT جاهز, ولكن هناك العديد ممن اتخذوا تصميم وتعديل القوالب في الكثير من المشاريع الإحترافية وأصبحت وظيفة أساسية بالنسبة لهم أو ميزة إضافية كعمل حر. ويمكنك من خلال قوالب بوربوينت الجاهزة استخدامها في مشاريعك وتعديلها كما يناسب المشروع. 

يمكنك بعد اتقان المهارات الأساسية عرض خدماتك على أحد مواقع العمل الحر مثل خمسات وتلقي الأموال مقابل تصميم عروض بوربوينت للآخرين والإستفادة من مهاراتك. أو إن كنت لا ترى في نفسك المهارة أو الوقت اللازم وتريد تنفيذ مشروع إحترافي في وقت سريع.  يمكنك شراء واحدة من الخدمات المتاحة لتنفيذ العروض التقديمية لك. 

افضل مواقع تحميل قوالب بوربوينت جاهزة 

يساعد قالب البوربوينت المصمم بشكل جميل في إثارة إعجاب جمهورك، سواء كنت تريد أن تنال ثقة المستثمرين، أو تقدم الأفكار للزملاء، أو تجعل أفكارك إلى عملائك المستهدفين، ومن هذا المنطلق تعمل فرق التصميم كل يوم، على التطوير من محتواها لتقديم أفضل قوالب البوربوينت الجاهز المناسبة للأعمال و الشروحات البسيطة كي تستخدمها. 

سواء كنت طالب ترغب في تقديم عرض بوربوينت بالجامعة أو صانع محتوى على اليوتيوب فبالتأكيد ستضع هذه القائمة في مفضلة المواقع لديك وربما تشاركها مع أصدقائك للإستفادة. 

نستكشف سوياً افضل مواقع تقدم قوالب بوربوينت جاهزة للتعديل والكتابة. 

منصة بوربوينت داخل Behance

قوالب بوربوينت جاهزة Behance

يعتبر موقع Behance واحد من أفضل مواقع التصميم والفن بمختلف انواعه كما يعتبر من المواقع المميزة لتقديم قوالب بوربوينت جاهزة، ومجانية أيضا، إذ يمتلك الموقع منصة للعروض التقديمية مخططة تمكنك من العرض مع مؤثرات مرئية رائعة، تجعل من موضوعك قصة شائقة نابضة بالحياة.

الطريقة: ابحث داخل موقع بيهانس عن قوالب بوربوينت جاهزة بكتابة هذه العبارة ( ppt template ) او ( powerpoint template ) وستجد عشرات الملفات المقسمة لعدة مجالات مناسبة للجميع.

موقع Slide Hunter

إذا كنت تطمح لعرض تقديمي مع مجموعة من الأصدقاء أو زميل العمل، فإن موقع Slide Hunter سيكون الأفضل في تقديم قوالب جاهزة للتعديل عبر برنامج بوربوينت، لأنه يتيح لك تحميل القوالب ومشاركتها مع الآخر، وهو يحتوي قوالب رائعة لفئات العروض الصناعية والتجارية والمهنية الأخرى.

موقع Slide Mart

هل تريد قوالب بوربوينت جاهزة وأنيقة في الآن نفسه؟ هل ستقوم بعرض تقديمي لعلامة تجارية متخصصة في مجال الأزياء؟ إذا فالأفضل هو موقع Slide Mart، وستجد كل ما تحتاج إليه، لأنه يهتم بالأساس بتصميم قوالب للعلامات التجارية المتخصصة في مجالات الأزياء بشكل عام والملابس الرياضية خاصة.

🔖 مقالات متعلقة :

موقع قوالب البوربوينت PowerPoint Templates

هل تقدم عروضا في مجالات مختلفة وتحتاج إلى موقع واحد يحتوي على كل شيء؟ إذا فإن PowerPoint Templates هو الأنسب للحصول على قوالب بوربوينت جاهزة ومصممة بشكل جيد لكل مناسبة، بدءا من العروض التقديمية للمبيعات وصولا إلى العروض التقديمية الاحتفالية، كما أنه أيضا يحتوى على بعض التصميمات التجريدية الحديثة لمن يريدون شيئا فريدا.

موقع وبرنامج Leawo

«الإبداع والتنوع» هاتان الصفتان هما الوصف المناسب لموقع Leawo المتخصص بالأصل في برمجيات تحويل ملفات بوربوينت الى فيديو أو الى صيغة أخرى، ولكنه أيضاً يحتوي على العديد من قوالب البوربوينت الجاهزة، إذ يمنحك قوالب مجانية تصميمها يعتمد على الأسطح المنزلقة الرائعة، تناسب كل الموضوعات المختلفة من رياضة كرة السلة وحتى ديزني وعروض التمويل.

موقع FPPT لتحميل ملفات بوربوينت

موقع لتحميل قوالب بوربوينت مجانية FPPT

هذا الموقع هو الأفضل لرجال الأعمال والعاملين في المجال الطبي، إذ يعتمد على نوع من قوالب العروض التقديمية تسمى «قالب الجزئ»، وهو مناسب جدا لمجالات رجال الأعمال والطبية، ويساعدك هذا القالب – والمصمم بشكل معقد من جانب FPPT – على جذب انتباه المستمعين في أثناء إرسال رسالتك.

موقع E-learning Heroes

هل تريد عروضا تقديمية أكثر حيوية و إقناعا لجمهورك؟ هذا عليك الحصول على قالب بوربوينت جاهز ومجاني من E-learning Heroes، لإضفاء الحيوية على عروضك التقديمية، من خلال تصميمات رائعة ستجعل من عرضك التقديمي جذاب ومقنع.

اقرأ أيضاً: 5 مواقع لإنشاء PDF واضافة المؤثرات والكتابة بدقة

Brainy Betty

هل تنظم مؤسستك حدثا في عطلة نهاية الأسبوع أو العطلات السنوية المختلفة؟ هل تريد عرضا تقديميا يتناسب مع هذه العطلات، إذا موقع مثل Brainy Betty سيكون الأنسب لك، لأنه يحتوي نماذج لقوالب في فئات مثل العطلة وعيد الميلاد، ليس هذا فحسب، بل لدى الموقع مجموعة متنوعة من العروض للفنون والحرف اليدوية.

Hipsthetic

يمنحك موقع Hipsthetic، الفرصة لإضفاء صفة الجراءة على عرضك التقديمي، وذلك بوجود تصميمات ذات نمط فريد، ترقى إلى مستوى المناسبة التي ستقدم بها عرضك.

SlideBean

الآن الإبداع لن يحتاج منك وقتا يمتد لساعات طويلة، فمع قوالب باور بوينت الجاهزة التي يقدمها موقع SlideBean، سوف توفر كل الوقت الذي تحتاجه للوصول إلى فكرة إبداعية وتصميمها لعرضك التقدمي، إذ يمكنك إنشاء منصة عرض أعمال ذات مظهر احترافي في غضون دقائق، بدلا من ساعات.

وبالطبع لا يمكن نسيان مواقع شهيرة جداً لعرض ملفات البوربوينت الجاهزة مع امكانية تحميل بعضها مثل موقع: slidegeeks ومتجر Microsoft Office الرسمي الذي يحتوي على مئات العروض التقديمية بصيغة ppt ومجانية جاهزة للتعديل.

الملخص

لا تكتفي فقط بالاعتماد على تحميل قوالب بوربوينت جاهزة ومعدة مسبقاً حيث يعتبر الإعتماد على مصادر متنوعة لعمل عروض تقديمية هو أمر فعال مثل البحث عن صور ورسومات متحركة تلائم العرض الخاص بك. كما يجب أن تقوم بإضافة لمستك الخاصة لملف البوربوينت حتى لا يتشابه عرضك مع تصميمات أخرى. ونتمنى لكم إبداعاً مستمراً..

🔖 اقرأ أيضاً: أفضل 5 مواقع لتحميل قوالب مايكروسوفت وورد جاهزة للكتابة عليها

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More