مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

افضل 8 العاب كمبيوتر قديمة للاندرويد (جاتا، حرب النجوم، ماكس باين..) نسخ أصلية

في هذا الموضوع نقدم لكم افضل 8 العاب كمبيوتر قديمة للاندرويد مع روابط تحميل مباشرة لهذه الألعاب من خلال جوجل بلاي.

تعتبر هواتف الأندرويد من أكثر أنواع الهاتف المناسبة للألعاب حيث أنها تأتي بمميزات رائعة جدًا مما يجعلها بيئة مناسبة ومفضلة لدى الكثير ممن يحبون تحميل العاب للكمبيوتر ولكن على الجوالات، وبالرغم من انتشار الكثير من الألعاب الحديثة إلا أن هناك الكثير من المستخدمين الذين يفضلون لعب الألعاب القديمة أو الكلاسيكية فهناك الكثير من الألعاب القديمة التي ما زالت تعتبر رائعة ومشوقة جدًا، وفي هذا الموضوع سوف نناقش معكم أفضل هذه الألعاب المجانية أو المدفوعة.

لعبة Grand Theft Auto III

افضل 8 العاب كمبيوتر قديمة للاندرويد

تعتبر سلسلة ألعاب GTA واحدة من أكثر سلاسل ألعاب الأكشن تشويقًا وإثارة فقد حصلت هذه اللعبة على ملايين المعجبين في أنحاء العالم بشكل عام وفي الوطن العربي بالتحديد، وقد اشتهرت هذه اللعبة على أجهزة الكمبيوتر إلا أنه يمكنك الآن لعبها على هواتف الأندرويد بدون أي مشاكل.

ولا تختلف طريقة اللعب كثيرًا حيث يمكنك التحكم في اللعبة من خلال أزرار التحكم التي تظهر على الشاشة. وتتوفر من اللعبة ثلاث إصدارات مختلفة للأندرويد وإليك روابط تحميلها فيما يلي:

لعبة Max Payne Mobile

افضل 8 العاب كمبيوتر قديمة للاندرويد

مع قصة مشوقة ومثيرة جدًا، تأتي هذه اللعبة الشهيرة والممتعة والتي تعتبر إحدى افضل إنها لعبة ماكس باين واحدة من ألعاب منظور الشخص الثالث وألعاب إطلاق النار. تدور قصة اللعبة حول أحد رجال الشرطة الذي تم قتل عائلته بالكامل على يد تجار المخدرات وحان دوره لينتقم لعائلته من هؤلاء القتلة، ما رأيك أن تساعده في ذلك؟ يمكنك تحميل اللعبة من خلال الرابط التالي:

تحميل لعبة Max Payne Mobile – سعر اللعبة ($2.99)

لعبة Star Wars: Knights of the Old Republic

افضل 8 العاب كمبيوتر قديمة للاندرويد

تعتبر لعبة حرب النجوم واحدة من افضل العاب كمبيوتر قديمة للاندرويد وهي من ألعاب الأكشن الشهيرة جدًا والتي أحبها ملايين اللاعبين حول العالم، وهي من ألعاب الأكشن وألعاب تقمص الأدوار. وتحتوي هذه اللعبة على العديد من المستويات وتختلف المهام تبعًا لكل مستوى، كما تم إصدار فيلم لاسم اللعبة عام 2004. يمكنك تحميل اللعبة من خلال الرابط التالي:

تحميل لعبة Star Wars: Knights of the Old Republic – بسعر ($9.99)

لعبة XCOM: Enemy Within

واحدة من ألعاب الإستراتيجية المميزة والمعروفة لدى عشاق الألعاب، مهمتك الأساسية في هذه اللعبة هو إنقاذ الأرض من الأشخاص الغرباء الذين يسعون لتدمير الأرض، وذلك من خلال الفريق الخاص بك والذي تتحكم به أنت وتعتبر هذه اللعبة تطوير للإصدارات السابقة من اللعبة كما أنها تحتوي على الكثير من المميزات الرائعة جدًا والتي تجعلها مشوقة وممتعة وإليك رابط تحميل اللعبة فيما يلي:

تحميل لعبة XCOM: Enemy Within – بسعر ($4.99)

مقالات متعلقة:

لعبة Carmageddon

تتشابة لعبة Carmageddon مع لعبة GTA من حيث طريقة اللعب إلا أنها تعتبر أقل واقعية وأخف إلى حد ما، ومع ذلك فإن ما يميز هذه اللعبة هو أنها تتمتع بإثارة وتشويق كبيرين، هذا بالإضافة إلى أنها لعبة مجانية. في وقت صدور هذه اللعبة حصلت على شهرة كبيرة على أجهزة الكمبيوتر ويوجد منها الآن إصدار خاص بهواتف الأندرويد ويمكنك تحميله من خلال الرابط التالي:

تحميل لعبة Carmageddon – مجانية

لعبة The 7th Guest: Remastered

تعتبر هذه اللعبة غامضة ومخيفة إلى حد ما  إلا أنها تعتبر من افضل العاب كمبيوتر قديمة للاندرويد حيث أنك تكون في منزل مسكون وعليك أن تبقى على قيد الحياة وأن تقاتل أعداءك، تتميز هذه اللعبة بالبساطة وسهولة التحكم ويمكنك تجربة الإصدار السابع منها على هاتفك الأندرويد مقابل مبلغ بسيط إلا أن اللعبة تستحق ذلك حقًا.

تحميل لعبة The 7th Guest: Remastered – بسعر ($3.99)

لعبة Doom و Doom II

هذه اللعبة هي أحد ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول وتعتبر من أفضل الألعاب القديمة في هذا النوع حيث تتميز اللعبة بإثارة وتشويق كبيرين جدًا وذلك بفضل الواقعية التي تتميز بها اللعبة، ويتوفر من هذه اللعبة إصدارين، وإليك روابط التحميل فيما يلي:

  • تحميل لعبة Doom – سعر اللعبة ($4.99)
  • تحميل لعبة Doom II – سعر اللعبة ($4.99)

لعبة Baldur’s Gate: Enhanced Edition

هذه اللعبة هي من أنواع ألعاب point-and-click، وتحتوي هذه اللعبة على قصة مدهشة جدًا، كما تتنوع الشخصيات في اللعبة والتي يمكنك الإختيار من بينها، بالفعل إنها لعبة جميلة جدًا وتستحق التجربة!

تحميل Baldur’s Gate: Enhanced Edition – بسعر ($9.99)

اقرأ أيضاً: قائمة تضم أفضل وأقوى مواقع العاب اونلاين مجانا

النهاية

كانت هذه هي افضل 8 العاب كمبيوتر قديمة للأندرويد ويمكنك تحميل أي لعبة من هذه الألعاب حسب ميولك ورغباتك، ويمكنك متابعتنا على موقع مجنون كمبيوتر حتى تتلقى كل ما هو جديد في عالم الألعاب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More