Take a fresh look at your lifestyle.

افضل العاب تعليم القيادة وكيف تستفيد منها في وقت قصير عبر جوالك

705

أصبحت تطبيقات الهواتف الذكية أكثر تطورًا من أي وقت مضى، فهي تساعدنا على معرفة كل شيء سواء كان الطهي أو العثور على وظيفة أو حتى تعلم قيادة السيارات. إذا كنت تخطط لتعلم القيادة، فإننا على وشك إستعراض أفضل العاب تعليم القيادة للاندرويد، بالإضافة إلى جعلك مدركًا لجميع قواعد القيادة بما في ذلك قواعد المرور، والضوابط، والمؤشرات، ومعلومات عن الأضواء وكل شيء.


تعلم قيادة السيارة هي بكل تأكيد تجربة مثيرة وممتعة، ولكن فى الوقت نفسه صعبة. هناك بالتأكيد مدارس متخصصة لتعليم القيادة، هناك حيث يمكنك الحصول على تدريب عملي على قيادة السيارات. ولكن من الجيد أيضًا تجربة بعض التطبيقات على هاتفك الذكي لتحضير نفسك قبل أن تبدأ رحلتك الأولى. لا نقصد هنا العاب سباق للاندرويد، فهي تكون أكثر مرحًا، ولكن ليست منها منفعة فيما يتعلق بتعلم القيادة الآمنة، حيث لا توجد هناك حياة ثانية مع سيارة جديدة على أرض الواقع! كما هو حال في لعبة Asphalt 9. ولكن المقصود هو التطبيقات التي تعلمك قواعد القيادة السليمة، بدءً من التعرف على عناصر التحكم الخاصة بالسيارة والإشارات وقواعد المرور، انتهاءً بكيفية ركن السيارة وتغيير السرعات… إلخ. الأمر الرائع هنا أنك لن تشعر بملل مع هذه التطبيقات لأنها تقوم بوظيفتها على هيئة لعبة لتحاكي القيادة الحقيقية من خلال شاشة الهاتف. لذا، سيكون التعلم ممتعًا وبسيطًا. دعونا نبدأ بالتعرف عليها فيما يلي.


5 من أفضل العاب تعليم القيادة للاندرويد

اللعبة الأولى: Car Driving School Simulator

لعبة Car Driving School Simulator

واحدة من بين أقوى وأفضل العاب تعليم القيادة على الإطلاق هي Car Driving School Simulator حيث تجعلك تشعر وكأنك تجري اختبار قيادة حقيقي. اولًا اللعبة تأتي مع جرافيك جيد جدًا وخيارات عديدة، فأنت هنا تتحكم فى كل شىء فى السيارة وليس عجلة القيادة فقط، حيث يمكنك وضع حزام الأمان، وإشعال المصابيح الأمامية والخلفية، والتحكم فى السرعة… إلخ. اللعبة تتوفر أيضًا باللغة العربية وهو ما يجعل التعلم يبدو أبسط. يمكنك البدء مع الدروس التي تعلمك كيف تمشي على الطريق بالصورة السليمة، بحيث أن هناك مهام يجب عليك إنجازها حتى الوصول إلى المستوى الأعلى، ثم يُسمح لك بعد ذلك بالدخول إلى المدينة حيث البيئة التى يمكنك تجربة فيها كل ما تعلمته. وبعد كل درس، ستحصل على تقرير مفصل عن القيادة والأخطاء التي ارتكبتها، إن وجد. اللعبة مجانية للتحميل والاستخدام كما انها من ضمن العاب ملتي بلاير للاندرويد حيث يمكنك تحدي آخرون من نفس المستوى. ومع ذلك، فإن هناك بعض الاعلانات التى تظهر بشكل منبثق وبعض عمليات الشراء لفتح خرائط وسيارات إضافية. بشكل عام، اللعبة ممتعة جدًا ويجدر بك تجربتها.

تحميل لعبة Car Driving School Simulator


اللعبة الثانية: Driving School

لعبة Driving School

تم تطوير لعبة Driving School من قبل فريق عمل سبق له تطوير 20 لعبة أخرى لمحاكاة القيادة. ولا حاجة للقول أن التجربة والاهتمام بالتفاصيل واضحان تمامًا في تطبيقاتهم، حيث الرسومات عالية الجودة، وحتى التصميم الداخلي لكل سيارة تم تصميمه ليحاكي السيارات الحقيقة. لذا فهي من ضمن #العاب القيادة الجديرة بالذكر. وللبدء، يمكنك الاختيار بين القيادة اليدوية أو التلقائية واختيار المزيد من الإعدادات الأخرى مثل السير على الطرق السريعة أم داخل المدينة أم على الجبال، وغيرها من الخيارات الأخرى حدد منها ما تشاء حسب مهارات القيادة الخاصة بك. هناك العديد من المركبات للاختيار من بينها مثل السيارات والدراجات وحتى الشاحنات. أثناء تقدمك في اللعبة، ستصل إلى مستويات تمكنك من الوصول إلى المزيد من السيارات والخرائط. فى الغالب، لا تسمح معظم الالعاب بتعديل عجلة القيادة أو استخدام الفرامل اليدوية أو استخدام مساحات الزجاج الأمامي أو التوقف عند محطة وقود لإعادة الملء. وهذا ما يجعل Driving School الأفضل. إنها تحاكي سيناريوهات قيادة حقيقية. ومثل غيرها من الألعاب، يمكنك اللعب مع الأصدقاء والتنافس بكل سلاسة.

تحميل لعبة Driving School


اللعبة الثالثة: Driving Academy

لعبة Driving Academy

تقدم لك لعبة Driving Academy محاكاة ممتازة لتعليم القيادة عبر جوّالك الاندرويد وتقدم لك كل ما تحتاجه تقريبًا لإتقان مهارات القيادة حتى تتعلم كيف تقوم بركن السيارة بالشكل الصحيح! غير ذلك، إنها تعرفك على معني جميع إشارات الطريق وكيف تتعامل معها فى جميع الدول. اللعبة تبدو مثل الشخص الذي يجلس بجوارك أثناء إختبار القيادة، حيث تنبهك لإتباع الإشارات، وارتداء حزام الأمان، وتشغيل المصابيح، وتفعيل غمازات السيارة قبل الانعطاف يمينا او يسار. توفر اللعبة حوالي 150 مستوى للعب، بما في ذلك الاختبارات والقيادة الليلية والتحديات. مع وجود أكثر من 135 سيارة مختلفة للقيادة بواسطتها. اللعبة ممتعة جدًا، تجعلك تتحكم فى كل عنصر فى السيارة كما لو كنت بداخلها، مما يجعلها مدرسة تعليم قيادة افتراضية. بالتأكيد ننصحك بتجربتها إذا كنت تبحث عن محاكاة قيادة مع رسوميات عالية الجودة والكثير من السيارات.

تحميل لعبة Driving Academy


اللعبة الرابعة: Dr. Driving 2

لعبة Dr. Driving 2

لعبة Dr. Driving 2 هي من #العاب_اندرويد المميزة. دعني أخبرك لماذا ؟ فى اللحظة التي تقوم فيها بتشغيل اللعبة، سيطلب منك ربط أحزمة الأمان الافتراضية للبدء. لن يسمح لك التطبيق بفعل أي شيء آخر إلا بعد أن تقوم بذلك. وهذه طريقة ممتازة جدًا لبدء درس في القيادة. يجب عليك إطاعة قواعد المرور بشكل صارم عند قيادة سيارتك في لعبة Dr. Driving 2، وهذا يعني أن تضغط على الفرامل في وقت بدء تشغيل المحرك، ثم تحريك عصا الفتيس، وتشغيل الغمازات قبل الانعطاف على الطريق، حتى أنه يجب عليك إيقاف السيارة بشكل صحيح في مكان وقوف السيارات المخصص… وغيرها من القواعد. يمكنك الحصول على نقاط أثناء السير لاتباع التعليمات التى تظهر على الشاشة، كما يمكنك التنافس مع الأصدقاء اونلاين. بالنسبة للرسوميات فهي ليست جيدة مقارنة بالألعاب السابق ذكرها، ولكن تذكر ان حجم اللعبة لا يتعدى 20 ميجابايت. هناك الكثير من السيناريوهات والمهام للاختيار من بينها، وسيساعدك كل واحد على صقل مهارات القيادة الخاصة بك. يمكنك التمتع باللعبة مجانًا ولكنها تأتي مع إعلانات وعمليات شراء داخلية.

تحميل لعبة Dr. Driving 2


اللعبة الخامسة: Parking Mania 2

لعبة Parking Mania 2

إن Parking Mania 2 من الألعاب الشعبية لركن السيارات فى أماكنها المخصصة بشكل صحيح، الهدف من اللعبة هو مساعدتك على فهم ديناميكيات وطرق إدخال السيارة بصورة سليمة في الأمكان الموازية أو العكسية. فهذه تعد مشكلة بارزة تواجه الكثير من السائقين المبتدئين. عمومًا، هناك بعض القواعد والقوانين التي يجب الالتزام بها عند اللعب مثل عدم لمس السيارة الامامية والخلفية أثناء ركن السيارة في المرآب، والقيادة على طريق مزدحم وصولًا إلى المكان المخصص لوضع السيارة. توفر اللعبة العديد من المهام للاختيار من بينها، ويمكنك فتح المزيد من خلال عمليات الشراء. الرسوميات هنا ممتازة إلى حد ما، كما أنها توفر محاكاة سلسة أقرب للواقع؛ مما يجعل تجربة اللعب أفضل.

تحميل لعبة Parking Mania 2

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.