مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

طريقة جديدة لاستعادة الهاتف الضائع عن طريق تطبيق Android Device Manager

لا شك أن فقدان الهاتف يعد من أسوأ الأشياء التي قد تحدث للمستخدم ، واذا وقع هاتفك في يد مستخدم آخر سيكون هذا المستخدم أمام أمرين ، اما أن يحتفظ بالهاتف لنفسه باعتباره حصل على هاتف جديد ، أو أن يعيد الهاتف لصاحبه ، ولكن المشكلة تكمن أن معظم الهواتف تكون مغلقة بكلمة سر فكيف سيفتح الهاتف لكي يحصل على رقم صاحبه ويستطيع الاتصال به ؟

خاصية ” اتصل بصاحب الهاتف ” الجديدة في تطبيق Android Device Manager

ADM-lost-620x412

قامت شركة جوجل بتحديث تطبيقها Android Device Manager و إضافة خاصائص رائعة ، فالتطبيق الآن حصل على تحديثات وخيارات جديدة تضاف عندما يكون الهاتف مغلق ، حيث يمكن للمستخدم اضافة رسالة على شاشة القفل لتحث من وجد الهاتف على أن يتصل بصاحبه ويعطيه له ، بالاضافة الى رقم الهاتف الذي سيتصل به الشخص الذي وجد الهاتف ، وبالنسبة للرسالة من الممكن اضافة أي شئ تريده ، يمكنك اضافة تهديد بالقتل ، أو أخذ طريق أكثر ودية ( من المفضل أن تكون الرسالة مهذبة قدر الامكان ) 😀 .

 

عندما تقوم بإضافة رقم الهاتف ، سيكون أمام من وجد الهاتف ويريد اعادته أحد أمرين ، اما ان يفتح القفل – وهذا صعب – أو أن يضغط على زر الاتصال الموجود في شاشة القفل للاتصال بالرقم الذي قام صاحب الهاتف بإضافته في تطبيق Android Device Manager ، اذا كنت أنت من فقدت هاتفك وتملك هذا التطبيق وقام أحد بالاتصال بك فلا تنسى أن تشكره وتشرح له طريقة ارجاع الهاتف لك 🙂 .

 

يمكنك تجربة الخاصية الجديدة من خلال موقع التطبيق ، أو من خلال تحميله من متجر Google Play .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More