مدونة مجنون كمبيوتر
مدونة مجنون كمبيوتر تقدم شروحات تقنية ومقالات متخصصة

جيف اواي: برنامج تسريع الكمبيوتر Advanced SystemCare مجاناً لمدة 6 أشهر

عندما يتعلق الأمر بتحسين أداء الكمبيوتر وتسريعه فسوف تجد برنامج Advanced SystemCare في المقدمة دائمًا حيث يحتوي البرنامج على الكثير من المميزات والخصائص والتي تساعدك على تسريع الكمبيوتر بشكل كبير وإزالة جميع أنواع الملفات غير المرغوبة فيها وكذلك تحرير الذاكرة، وهذا الأمر سوف يساعدك على تحسين أداء الكمبيوتر وخاصةً إذا كنت تقوم بمهام قوية مثل استخدام برامج الجرافيك أو ممارسة الألعاب وما إلى ذلك.

يقدم برنامج Advanced SystemCare الكثير من الوظائف الهامة للمستخدمين، كما أنه يأتي بواجهة سهلة في الاستخدام ومن ضمن مميزات البرنامج أيضًا هو أنه يدعم الإصدارات المختلفة من نظام التشغيل ويندوز، وفيما يلي نقدم لكم مراجعة شاملة عن هذا البرنامج الرائع ومميزاته وطريقة استخدامه.

في نهاية المقال, مفتاح مجاني رسمي مقدّم الشركة لمتابعينا الأعزاء متاح لـ 100 مستخدم وهو مفتاح لتشغيل جميع خواص البرنامج لمدة 6 أشهر

مراجعة IObit Advanced SystemCare

تقدم لنا شركة IObit هذا البرنامج المميز وهي واحدة من أفضل وأشهر شركات تطوير برمجيات الكمبيوتر على الإطلاق، ويعتبر برنامج Advanced SystemCare من أفضل برامج تسريع وتحسين أداء الكمبيوتر فعلى الرغم من ازدحام هذا السوق بالكثير من البرامج الأخرى إلا أن ASC قد تمكن من تحقيق شعبية كبيرة بسبب فعاليته في حل مشاكل الجهاز وتسريعه، كما أنه يدعم الكثير من المميزات الفريدة مثل تقنيات الذكاء الاصطناعي “AI Mode” المدمجة في البرنامج وغير ذلك الكثير.

مميزات برنامج Advanced SystemCare

Advanced SystemCare

يعتبر برنامج Advanced SystemCare بسيط جدًا وسهل في الاستخدام كما أنه يتمتع بالكثير من المميزات التي لا حصر لها، والتي تبدأ من سهولة تنزيله على الكمبيوتر وتثبيته والبدء في استخدامه، ويمكنك استخدام الإصدار المجاني كما يمكنك الترقية إلى الإصدار المدفوع بسهولة أيضًا من خلال شراء رمز الترخيص وإدخاله في البرنامج.

يتوافق برنامج Advanced SystemCare من نظام التشغيل ويندوز بدءًا من XP وكذلك ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 وويندوز 11، وبعد تثبيت البرنامج على جهازك سوف تحصل على واجهة أنيقة جدًا ومنظمة والتي تحتوي على العديد من الخيارات على الجانب الأيسر، الخيار الأول والرئيسي في البرنامج هو خيار Care وسوف تلاحظ وجود زر Scan كبير في المنتصف والذي يكون مضبوطًا بشكل تلقائي على خيار “AI Mode” والذي يقوم بكل شيء بالنيابة عنك، أو يمكنك التبديل إلى الوضع اليدوي من أجل تخصيص عملية الفحص بنفسك.

من خلال إجراء الفحص للجهاز الخاص بك سوف يقوم البرنامج بالعثور المشاكل التي تؤدي إلى بطء الكمبيوتر بما في ذلك الملفات غير الهامة والتي يجب حذفها ومقدار الذاكرة الذي يمكنك تحريره وما إلى ذلك وقد تستغرق هذه العملية بضعة دقائق إلا أن عملية الإصلاح تكون سريعة جدًا ولا تستغرق الكثير من الوقت، وتختلف المميزات المتاحة في الإصدار المجاني عن الإصدار المدفوع حيث يوفر لك الأخير المزيد من المميزات المفيدة جدًا كما أنه لا يحتوي على أية قيود ويوفر دعم فني على مدار الساعة.

وظائف برنامج Advanced SystemCare

يقدم برنامج Advanced SystemCare العديد من الوظائف أو الميزات التي يمكنك استخدامها لتسريع جهازك وتحسين الأداء الخاص به مثل Care و Speed Up و Protect وغير ذلك الكثير، ويعتبر أهم خيارين في البرنامج هما Care و Speed Up وفيما يلي سوف نتناول شرح كل منهما بشكل سريع:

الأول Care: الوظيفة الأولى في البرنامج وهي التي تحدثنا عنها سابقًا حيث يوفر البرنامج خيارين لفحص الكمبيوتر الخاص بك وتسريعه، وهما خيار الذكاء الاصطناعي AI والخيار اليدوي، حيث يقوم الوضع الأول AI بفحص الكمبيوتر تلقائيًا وإصلاح المشاكل الموجودة به، أما بالنسبة للوضع اليدوي فسوف تجد 16 خيار مختلف يمكنك تخصيصها.

الثاني Speed ​​Up: الخيار الثاني في البرنامج هو Speed ​​Up والذي يعمل تسريع الكمبيوتر الخاص بك من خلال عدة طرق مختلفة، على سبيل المثال يقوم Turbo Boost بإيقاف التطبيقات والخدمات غير الضرورية والتي تستهلك وحدة المعالجة المركزية أو ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بشكل كبير، كما يقوم Startup Optimizer بتسريع إقلاع الكمبيوتر الخاص بك.

Advanced SystemCare

الثالث Protect: يوفر هذا الخيار بعض الوظائف التي تحمي البيانات الخاصة بك بما في ذلك خيار System Protection من أجل حماية جهازك من الهجمات الخارجية وذلك بالاعتماد على جدار الحماية وأداة مكافحة الفيروسات، كما يوجد خيار Browser Protection من أجل حماية بيانات أثناء تصفح الإنترنت بما في ذلك حماية البريد الإلكتروني وحماية التصفح وإزالة الإعلانات ومكافحة التتبع وغير ذلك الكثير، ويعتبر خيار Protect هام جدًا بشكل عام وذلك بسبب انتشار الفيروسات التي تصيب الأجهزة بشكل كبير والتي يمكن أن تدخل جهازك من الإنترنت أو من الأجهزة الخارجية التي يتم توصيلها بالكمبيوتر وغير ذلك.

هل برنامج Advanced SystemCare مجاني؟

مثل الكثير من برامج الكمبيوتر الأخرى، يتوفر إصدار مجاني من برنامج Advanced SystemCare والذي يتيح لك المميزات الأساسية في البرنامج، ومع ذلك يمكنك الترقية إلى الإصدار المدفوع والذي يوفر لك ميزات إضافية مثل الغاء التجزئة وأيضاً الكشف التلقائي للمشاكل وحلها Full Detection Anti-Tracking وتنظيف الرام Auto RAM Clean و Registry Deep Clean و AutoCare وغير ذلك وجميعها عبارة عن مميزات ممتازة تساعدك على تحسين أداء الكمبيوتر إلى أقصى درجة ممكنة، ويأتي هذا الإصدار بسعر 16.99 دولار في السنة لجهاز واحد أو 19.99 دولار لثلاثة أجهزة ولمدة عام واحد أيضًا.

تحميل البرنامج

تحميل البرنامج

يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمي كنسخة تجريبية ثم ادخال المفتاح الرسمي ( إهداء من شركة iObit ) وإذا أعجبك يمكنك شراءه والاستمتاع بجميع المزايا مدى الحياة. أدخل المفتاح التالي بعد تثبيت البرنامج.

19248-71158-B8718-2972N

هذا مفتاح رسمي مُقدّم من الشركة للحصول على البرنامج مجاناً لمدة 6 أشهر ويعمل هذا المفتاح على 100 حاسوب فقط ! انتهز الفرصة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More