مدونة مجنون كمبيوتر
مدونة مجنون كمبيوتر تقدم شروحات تقنية ومقالات متخصصة

احصل على حماية قوية مع برنامج حذف المالوير البرمجيات الضارة IObit Malware Fighter 9

إذا كان هناك شيء واحد يتفق عليه معظمنا وهو أن الحماية من الفيروسات أمر حيوي خاصة في الوقت الحاضر عندما تهدد العديد من البرامج الضارة والفيروسات بتعطيل أماننا وخصوصيتنا وكذلك أنشطتنا اليومية.

لحسن الحظ، هناك عدد كبير من حلول مكافحة الفيروسات من الدرجة الأولى، ونحن على يقين من أنك سمعت عن معظمها. العيب الرئيسي لهذه الحلول هو أسعارها، حيث أن معظمها يكلف الكثير، على الرغم من حقيقة أن إصداراتها المجانية تقدم مجموعة مناسبة من الميزات.

IObit Malware Fighter 9، كان يُنظر إليه دائمًا على أنه بديل لائق لبرامج حذف البرمجيات الضارة الأخرى الأكثر تكلفة. على الرغم من أن القيمة مقابل المال هي إحدى نقاط البيع الرئيسية (مع إصدار Pro)، فإن حل الأمان لا ينقص بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بقدرات مكافحة الفيروسات.

إيمانًا منا بأهمية أن يكون القارئ على قدر اطلاع كافٍ ومُواكب لجميع التطبيقات والبرامج التي نُبسطها إليكم، قررنا إهداء زوارنا فرصة لتجربة برنامج IObit Malware Fighter 9 النسخة الإحترافية بشكل مجاني لمدة 6 شهور كاملة عن طريق استخدام كود جيف اواي هدية لكم في نهاية المقال. سارعوا بتحميل البرنامج الآن من ذلك الرابط واستمتعوا بالتجربة الكاملة مجانًا. العرض ساري حتى 31 ديسمبر حصريًا لزوار مجنون كمبيوتر.

جميع المميزات التي سنسردها خلال السطور القادمة تجعل من هذا البرنامج خيارًا مثاليًا فيما يخص الحماية ضد أي هجمات إلكترونية مُحتملة وبالتالي رفع مستوى الأمان الخاص بجميع ببياناتك المهمة وحمايتها بصورة مُحكمة.

على الرغم من أن التطبيق يضم الكثير من الميزات المفيدة، إلا أن تعلم استخدام التطبيق بسيط جدًا ولا يتطلب الكثير من حيث الخبرة. يتم تنظيم جميع ميزات التطبيق في 5 أقسام رئيسية (باستثناء قسم الإعدادات): الصفحة الرئيسية، والمسح الضوئي، وحماية البيانات، وحماية المتصفح، وحارس الأمن.

أسباب تدفعك لتحميل IObit Malware Fighter 9:

برنامج IObit Malware Fighter 9

يوفر لك البرنامج 3 طرق فحص: المسح الذكي (الطريقة القياسية لفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك – يبحث في العمليات النشطة، التسجيل والملفات الرئيسية، وما إلى ذلك)، المسح الكامل (يقوم بمسح شامل لجميع مناطق وحدات التخزين بجهاز الكمبيوتر الخاص بك)، والمخصص مسح ضوئي (يسمح لك بسحب أي ملف أو دليل وإسقاطه لمسحهما ضوئيًا مباشرة).

واحدة من الميزات الأولى والأكثر إثارة للاهتمام هي شيء يسمى Safe Box. إنه يقيد الوصول (عبر كلمة مرور) بشكل أساسي ويراقب الملفات والمجلدات التي تحتوي على بيانات حساسة عن كثب. يمكن اعتبار هذا طبقة ثانية من الحماية خلف محرك مكافحة برامج الفدية الأساسي الذي يضمن عدم المساس بخصوصيتك.

يتم إيلاء الكثير من الاهتمام لخصوصيتك عبر الإنترنت ويؤكد قسم حماية المتصفح ذلك فقط. إنه يجمع مكونات مثل Homepage Advisor، وAnti-Tracking (متوفر في الإصدار Pro)، وحماية التحميلات، وحماية DNS، ومنظف البرنامج المساعد / شريط الأدوات، وشيء يسمى Surfing Protection & Ads Removal.

Security Guard هو المكان الذي يمكنك فيه تخصيص كيفية عمل برنامج الحماية في الوقت الفعلي للتطبيق بشكل كبير. يمكن استدعاء أي شيء بدءًا من حراس الشبكة إلى حراس الملفات وبدء التشغيل والعمليات، إلى جانب ميزات الحماية الأنيقة الأخرى مثل MBR Guard وCamera Guard وUSB Disk Guard وMalicios Actions. بالطبع، بالنسبة لهذه الميزات الأربع الأخيرة، ستحتاج إلى الترقية إلى إصدار Pro.

تحميل البرنامجIOBIT MALWARE FIGHTER 9

مميزات مكافح المالوير IObit Malware Fighter 9

الحماية من المالوير IObit Malware Fighter 9

الحماية المزدوجة المحسنة من البرامج الضارة ومكافحة الفيروسات: الآن من أجل حماية تصفحك عبر الإنترنت بطريقة قوية، أضاف IObit Malware Fighter 9 مؤخرًا محرك Bitdefender الرائد في العالم لمكافحة الفيروسات، ومحرك IObit المضاد للبرامج الضارة، مما يعني توسيع قاعدة البيانات الخاصة بجميع الفيروسات والملفات المضرة بمقدار 10 مرات.

حماية المتصفح من التتبع: يمكن لمواقع الويب والمكونات الإضافية الضارة تغيير الصفحة الرئيسية لمتصفح الويب وموفر البحث الافتراضي بسهولة إلى صفحة مختلفة دون إذنك. يمكن أن تمنع حماية المتصفح المحسّنة المضادة للتتبع في IObit Malware Fighter 9 بشكل فعال اختطاف الصفحة الرئيسية وتعديل محرك البحث الافتراضي على المتصفحات الرئيسية، بما في ذلك Chrome وIE وFirefox وEdge، لضمان تجربة أفضل وأكثر أمانًا عبر الإنترنت.

حماية الخصوصية في الوقت الحقيقي والاستباقية: الإنترنت عبارة عن حقل ألغام أمني يسهل الوقوع في المشاكل. قام IObit Malware Fighter 9 بتحسين وظائف Security Guard لتحسين حماية الخصوصية في الوقت الفعلي، لحظر المزيد من البرامج الضارة والفيروسات بشكل استباقي. ستعمل الحماية المحسّنة على مسح بيانات التتبع الضارة تلقائيًا لحماية خصوصيتك وكلمة مرورك بشكل أفضل لجميع أنواع الحسابات، دون ترك أي فرصة لحدوث أي تهديدات محتملة.

سريع وخفيف وسهل الاستخدام: IObit Malware Fighter 9 متوافق تمامًا مع جميع منتجات مكافحة الفيروسات السائدة ويمكنه مساعدة منتجات مكافحة الفيروسات الخاصة بك لضمان أمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ستشعر أنه من الأسهل استخدام وقراءة تصميم واجهة المستخدم الجديد تمامًا. بالإضافة إلى ذلك، من خلال آلية مسح ذاكرة التخزين المؤقت، سيعمل IObit Malware Fighter 9 على تقليل استخدام الموارد أثناء فحص التهديدات وإزالتها، لتحسين سرعة المسح بشكل كبير للحصول على تجربة استخدام أكثر سلاسة.

متطلبات تشغيل برنامج IObit Malware Fighter 9:

  • معالج 1 جيجاهرتز أو معالج أسرع
  • 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • 1 جيجابايت من مساحة القرص الصلب
  • دقة الشاشة 1024 * 768 بكسل وما فوق
  • نظام التشغيل: ويندوز إكس بي، ويندوز فيستا، 7،8،10،11

مراجعة IObit Malware Fighter 9

 IObit Malware Fighter 9

يُعد IObit Malware Fighter 9 تطبيقًا قويًا لإزالة الفيروسات والبرمجيات الضارة بسرعة، ومنع أي هجمات خارجية، وحماية الكمبيوتر من أي برامج ضارة أخرى، ويأتي مع مجموعة متنوعة من الأدوات القوية لتحسين أمان الكمبيوتر وأدائه. إنه يوفر حلاً خالٍ من القلق يمكنه تلقائيًا اكتشاف أي نوع من الأنشطة غير العادية والضارة ويمنعه قبل أن يهاجم الكمبيوتر. تعمل مجموعة متنوعة من التخصيصات والإعدادات على تحسين الإنتاجية وتوفر حلاً شاملاً لتأمين النظام.

يوفر هذا التطبيق القوي دعمًا لإزالة أي نوع من البرامج الضارة وتحسين أمان وخصوصية النظام. يستخدم محركي مضاد للفيروسات، أي تم تطويره وصيانته بواسطة BitDefender بالإضافة إلى منع الهجمات والإصابات الأخرى للإضرار بالبيانات والخصوصية. علاوة على ذلك، فإنه يوفر ميزات أمان أفضل مع بيئة حديثة توفر مجموعة واسعة من التخصيصات والإعدادات. توجد مجموعة متنوعة من المكونات بما في ذلك الفحص وحماية البيانات وحماية المستعرض وحارس الأمان مما يجعله تطبيقًا كاملاً لأمان وحماية البيانات مع دعم لإزالة أي نوع من البرامج الضارة وبرامج الفدية والتهديدات الضارة الأخرى.

ختامًا

برنامج IObit Malware Fighter 9 هو برنامج قوي وشامل لمكافحة البرامج الضارة والفيروسات يمكنه حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أحدث برامج التجسس والبرامج الإعلانية وبرامج الفدية وأحصنة طروادة وبرامج تسجيل المفاتيح والروبوتات والديدان والخاطفين والفيروسات وما إلى ذلك. محرك مكافحة البرامج الضارة، وأحدث محرك Bitdefender الذي تمت ترقيته، ومحرك IObit Anti-ransomware الأكثر قوة، وقاعدة البيانات الأكبر، IObit Malware Fighter يسرع عملية المسح بنسبة تصل إلى 32٪، ويقلل من استخدام الموارد بنسبة تصل إلى 50٪، ويكتشف المزيد التهديدات الخفية، ويمنحك أفضل حماية على الإطلاق. تحقق مجددًا من الميزات الرئيسية التي ذكرناها بالأعلى وكن مُتأكدًا أن IObit Malware Fighter 9 سيُقدم لك مثل هذه الحماية الشاملة لخصوصيتك والمتصفحات والنظام بأكمله.

جيف اواي لزوار موقع مجنون كمبيوتر:

لا يزال الإنترنت مكانًا خطيرًا بالتأكيد حيث إن المخاطر التي تسببها الفيروسات والأشكال الأخرى من البرامج الضارة أكبر من أي وقت مضى. بينما يشتمل Windows على أداة Defender للمساعدة في الحفاظ على سلامتك، إلا أنها لا توفر حماية كاملة، وهذا هو المكان الذي يمكن أن يساعدك فيه برنامج IObit Malware Fighter 9.0 المُطور. يتميز هذا الإصدار الأخير بالدعم الكامل لنظام التشغيل Windows 11 وقاعدة بيانات حماية موسعة. 

تتوفر إصدارات مجانية وPro من Malware Fighter، ويمكنك الترقية إلى الإصدار Pro في أي وقت. يمنحك هذا الوصول إلى عدد من الأدوات والخيارات الإضافية لزيادة تعزيز أمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل حظر اختراق كاميرا الويب، وحماية محسّنة في الوقت الفعلي، وعدد كبير من ميزات حماية الخصوصية.

في مفاجأة سارة لقراء وزوار موقعنا، قررنا إهداء قُراءنا الكرام مفتاح حصري وأصلي من الشركة من أجل استخدام IObit Malware Fighter 9.0 مجانًا وذلك لمدة 6 أشهر من أجل القضاء على الفيروسات تمامًا وحماية جهازك من أي أخطار قادمة محتملة.

قوموا بتحميل البرنامج واستخدموا ذلك المفتاح 2CE5C-734B0-40E34-52B3N الصالح لمدة ستة أشهر كاملة وتمتعوا باستخدام جميع المميزات الكاملة مجانًا، هذا الجيف اواي ساري حتى نهاية الشهر الحالي وتحديدًا يوم 31 ديسمبر.

مقالات متعلقة: 

مراجعة برنامج Driver Booster 9 للحصول على جميع تعريفات الكمبيوتر مجانًا!

جيف اواي: برنامج تسريع الكمبيوتر Advanced SystemCare مجاناً لمدة 6 أشهر

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More