مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

3 تطبيقات لتحويل هاتفك الذكي القديم إلي كاميرا مراقبة

قد يقوم أحد المُستخدمين في هذا الوقت بإقتناء هاتف ذكي جديد خاص به ومن ثم يترك الهاتف القديم الذي كان يمتلكه، لكن يجب الآخذ في الاعتبار أن هذا الهاتف القديم يُمكن الاستفادة منه في أمور عديدة مثل قراءة الكتب، مشغل اغاني، منبه..وغيره، ومن ضمن هذه الامور هو جعله كاميرا مراقبة للمنازل او للمحالات، ولفعل لذلك عليك بتثبيت احد التطبيقات المذكورة في هذا المقال.

 

إقرأ ايضاً كيفية تحويل كاميرا هاتفك الاندرويد إلي كاميرا للحاسوب


3 تطبيقات لجعل هاتفك الذكي القديم كاميرا مراقبة

كاميرا مراقبة

في السطور القادمة سوف يتم استعراض 3 من افضل التطبيقات التي من شأنها مساعدتك في جعل الهاتف القديمة كاميرا مراقبة.

 

1- تطبيق Salient Eye

هو أفضل تطبيق مراقبة للاندرويد في متجر Play، فضلاً عن انه مجاني والمميزات العديدة الذي يقدمها فمثلاً إذا قمت بوضع الهاتف في مكان مُعين ليقوم بالكشف عن الحركة وإذا لاحظ شيئ غريب فسيتم إصدار صوت تنبيه على الفور كذلك يقوم بإلتقاط صورة لكل حركة قام بها وإرسالها إلي البريد الالكتروني الخاص بك.

 

2- تطبيق Motion Detector Pro

هو تطبيق يحول هاتفك الاندرويد القديم إلي كاميرا مراقبة ، عن طريق الكشف عن الحركات في المنطقة التي تضع بها الهاتف، وإذا كشف الحركة الغريبة يرسل رسالة بريد إلكتروني أو رسالة نصية تحتوي على رابط الصورة للشخص الذي كشفه التطبيق، مما يسمح لك لمراقبة المكان باستخدام الهاتف الاندرويد القديم الخاص بك عن بعد.

 

3- تطبيق Manything

هو تطبيق مجاني مخصص لهواتف ايفون او نظام IOS بشكل عام، التطبيق يعمل علي متابعة الحركة باستخدام كاميرا الهاتف الخاص بك وينبهك في حالة وجود حركة غير ملائمة، المميز به إنه يسمح لك تسجيل وتخزين أكثر من 10 ساعات من محتوى الفيديو.


 

تعليق 1
  1. امير السعادة يقول

    good

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More