Take a fresh look at your lifestyle.

أفضل 5 تطبيقات فيس سواب للتلاعب بالوجه واستبدال ملامحه تماماً!

178

التلاعب بالوجه قد تكون أكثر وسائل الترفيه متعة وإثارة للإعجاب، بحيث يمكنك إستبدال وجهك بشيء مضحك أو مخيف، أو حتى تبديل الوجوه بينك وبين شخص آخر، فى بعض الأحيان تكون النتيجة هستيرية!. هناك تطبيقات تستطيع أن تقوم بهذه الأعمال بشكل سريع تسمي “فيس سواب” نستعرض في هذا المقال الأفضل من بينها للاستخدام على هواتف اندرويد وايفون.


منحت الهواتف الذكية الفرصة لأي شخص أن يقوم بتحرير الصور الخاصة به بشكل إحترافي بسهولة، بحيث أن المهام التى كانت تتطلب تدخل من برنامج Photoshop الشهير بات من الممكن إجراؤها بضغطة زر دون أي مهارات خاصة. إحدى هذه المهام هي القدرة على تبديل وجوه الأشخاص بالصور أو الـ “فيس سواب” إنها تختلف عن تحويل صور السيلفي إلى إيموجي بحيث يمكنك إلتقاط صورة بالكاميرا الأمامية أو الخلفية ثم نقل ملامح الوجه من شخص إلى آخر سواء هذا الشخص موجود فى الصورة أو فى صورة اخرى.

هناك العديد من التطبيقات التي تتيح لك إنشاء مثل هذه الصور الترفيهية الممتعة ببضع نقرات فقط. لحسن الحظ، جميع هذه التطبيقات مجانية وتعمل على كل الأجهزة بلا إستثناء. فيما يلي سوف نسلط الضوء على أفضل خمسة تطبيقات فيس سواب للتلاعب بالوجه على الأندرويد أو الآيفون.


أقوى تطبيقات فيس سواب لتغيير الوجه على الهاتف

التطبيق الأول: Facebook MSQRD

تطبيق MSQRD

إن MSQRD هو تطبيق واقع معزز ترفيهي مطور من قبل شركة فيسبوك، حيث يسمح لك بتركيب العديد من الأقنعة المضحكة، والمخيفة على وجهك. أيضًا يتيح لك تبديل وجوه شخصين في الوقت الفعلي سواء أثناء تصوير مقطع فيديو أو التقاط صورة، وبالتالي لن تحتاج إلى إلتقاط الصورة بالكاميرا ثم رفعها على التطبيق. في الواقع، التطبيق لا يسمح بذلك على الإطلاق فهو مصمم للعمل في الوضع المباشر.

التطبيق أيضًا متوافق مع كل من الكاميرات الأمامية والخلفية. بصرف النظر عن ذلك، يقدم MSQRD مجموعة من التأثيرات اللونية الرائعة التي يمكنك تجربتها أثناء إلتقاط الصورة أو تصوير الفيديو للحصول على مقاطع مسلية ورائعة بشكل مجاني تمامًا. ويمكنك بعد الإنتهاء مشاركة المحتوى مع أصدقائك عبر الانستجرام أو الفيسبوك أو حفظه على ذاكرة الهاتف.

تحميل التطبيق ANDROID

تحميل التطبيق IOS


التطبيق الثاني: Microsoft Face Swap

تطبيق Face Swap

تطبيق Microsoft Face Swap ببساطة هو أحد تطبيقات مايكروسوفت المرحة التي تسمح لك بعمل فيس سواب على الصور بكل سهولة. حيث يقوم التطبيق بإستخراج الوجه من صورة ووضعه على صورة اخرى. عادًة تكون النتيجة دقيقة إلى حد ما. فكل ما عليك فعله هو رفع الصورة الأساسية الخاصة بك – على سبيل المثال، ثم رفع الصورة التي بها الوجه وسيقوم البرنامج بالعناية بالباقي. يمكنك تعديل الصور من حيث زاوية العرض أو تكبير الوجه للحصول على نتائج مثيرة للانتباه.

ومع ذلك، يعمل التطبيق بطريقة واحدة فقط: إضافة الصورة الأصلية وإضافة الصورة التي بها الوجه. إذا أردت أن تقوم بالعكس، عليك إعادة العملية برمتها. جنبًا إلى ذلك، يتضمن التطبيق مجموعة من الميزات الأخرى مثل البحث عن صور على الانترنت بدلًا من إضافة صورة من الصور المخزنة على الذاكرة. ستجد أيضًا أدوات التعليق التوضيحي إذا كنت ترغب في إضافة نص على الصورة. وكلمة أخيرة، التطبيق مجاني ولا يحتوي على إعلانات مزعجة.

تحميل التطبيق ANDROID

تحميل التطبيق IOS


التطبيق الثالث: Face Swap Booth

تطبيق Face Swap Booth

تطبيق Face Swap Booth موجه لهؤلاء الذين يريدون أداة أكثر شمولية لأنه يأتي مع مجموعة واسعة من الخيارات والأدوات التي يمكنك استخدامها لتعديل الصور بدقة والحصول على نتائج تلبي متطلباتك. لا توجد هناك طريقة مباشرة لعمل فيس سواب مثل التطبيقات المذكورة أعلاه، حيث يجب عليك المرور عبر عدد قليل من الخطوات لتبديل الوجوه. قد يبدو معقد للوهلة الاولى، لكن يمكنك إكتشاف التطبيق والتعامل معه بإحترافية كلما قمت باستخدامه.

التطبيق يسمح لك بتبديل أجزاء معينة في الوجه بدلًا من الوجه بأكمله، على سبيل المثال، يمكنك إضافة عيون أو أنف أو فم شخص آخر. بالإضافة إلى ذلك، لا تحتاج بالضرورة إلى صورة ثانية، حيث يمكنك الاختيار من الصور المتضمنة في التطبيق مباشرًة. وعلى عكس التطبيقات الاخرى التي تقتصر على تبديل الوجوه بين شخصين فقط، هذا التطبيق ليس لديه حد أقصي. عمومًا، التطبيق رائع جدًا ويحتوي على كل ما تحتاجه وأكثر.

تحميل التطبيق ANDROID

تحميل التطبيق IOS


التطبيق الرابع: MixBooth

تطبيق MixBooth

يُعتبر MixBooth تطبيق مباشر يتيح لك تبديل الوجوه بسهولة بدون طرق كثيرة ومعقدة، يمكنك معالجة أكثر من صورة في وقت واحد أيضًا إذا كنت ترغب في استبدال الوجوه المتعددة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم التطبيق بضعة قوالب يمكنك استخدامها بدلًا من رفع صورة ثانية مخصصة من ذاكرة الهاتف، لا يحتوي على أي دوات تعديل أخرى، لذا عليك الاعتماد فقط على ترشيحات التطبيق. يعمل التطبيق بشكل مجاني تمامًا ولكن هناك بعض الإعلانات تظهر بعد إنتهاء معالجة الصورة وتبديل الوجوه

تحميل التطبيق ANDROID

تحميل التطبيق IOS


التطبيق الخامس: Face Swap Live

تطبيق Face Swap Live

يشبه Face Swap Live تطبيق MSQRD الخاص بفيسبوك والذي قمنا بإستعراضه في أول القائمة، ولكن هذا التطبيق لديه بعض الاختلافات البارزة التي تدفع لإستخدامه مثل إمكانية استخدام الوسائط المخزنة محليًا على هاتفك، بحيث يمكنك إلتقاط صورة شخصية مباشرًة قبل تطبيق التأثير وتبديل الوجوه، لحسن الحظ، هناك الكثير من التأثيرات الاخرى المتاحة تستطيع تجربتها. علاوة على ذلك، يمكنك البحث عن صور Stock على الإنترنت واستخدامها فى تبديل الوجوه. يعمل التطبيق أيضًا مع كل من مقاطع الفيديو والصور ولديه واجهة مستخدم بسيطة وسهلة.

تحميل التطبيق ANDROID

تحميل التطبيق IOS

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.