مدونة مجنون كمبيوتر
مدونة مجنون كمبيوتر تقدم شروحات تقنية ومقالات متخصصة

كيف يمكن تسريع جهاز الكمبيوتر مثل جهاز جديد مع Advanced SystemCare 15؟ جيف اواي!

منذ تأسيسها في عام 2004، كانت شركة IOBit تنمو وتتوسع في قاعدة بيانات المستخدمين الخاصة بها. اليوم، تمتلك برامج الشركة أكثر من 500 مليون عملية تنزيل لبرامجها في جميع أنحاء العالم والعديد من الجوائز تقديراً لتميزها. أصبحت حزمة Advanced SystemCare واحدة من أفضل برامج تسريع جهاز الكمبيوتر في السوق واسمًا مألوفًا عندما يتعلق الأمر بحل المشكلات التي تظهر في معظم أجهزة الكمبيوتر بمرور الوقت وحل أي مشاكل مُتعلقة بالبطء.

إنه حل لا يركز فقط على الحماية من الفيروسات ولكن أيضًا على تسريع أداء الكمبيوتر بشكل عام. تحمي تلك الأداة كذلك جهازك من التهديدات المختلفة عبر الإنترنت مع تعزيز أدائه في المهام اليومية، بالإضافة إلى مهمة البرنامج الأساسية وهي تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتخلص من أي بطء في الأداء وهو ما سنتحدث عنه في مراجعتنا اليوم لـ IObit Advanced SystemCare 15 Pro بالإضافة إلى جميع الميزات الأساسية لبرنامج تسريع أداء الكمبيوتر الشخصي، بما في ذلك الأسعار وسهولة الاستخدام والتوافق مع أنظمة التشغيل المختلفة. سنقوم بشرح جميع مزايا البرنامج بعناية لإعطائك نظرة ثاقبة على كل ما يُقدمه. دعونا ندخل في صُلب الموضوع مباشرة، أليس كذلك؟

برنامج تسريع جهاز الكمبيوتر Advanced SystemCare 15

قبل الغوص في تفاصيل تلك الأداة الرائعة، نُذكّر قُراءنا أنه هناك جيف أواي عبارة عن 100 مفتاح تحميل مجاني للبرنامج لمئة زائر محظوظ وذلك من أجل مشاركة التجربة معكم، وسنتحدث كذلك عن تلك الهدية في النهاية لذا كن حريصًا على قراءة المقالة لآخرها واستمتع بفرصة تسريع الحاسوب الخاص بك وإرجاعه إلى حالته الجديدة.

مميزات البرنامج:

  •       تسريع أداء الكمبيوتر: يُقدم البرنامج خدمات تنظيف وتحسين كاملة. يتخلص System Care Pro 15 من البريد غير الهام، ويسرع نظام التشغيل، والمتصفح.
  •       الحماية: الحماية من التهديدات الناشئة، بما في ذلك تتبع العملات المشفرة وبرامج التجسس والمزيد. على مدى السنوات الماضية، أصبح تهكير الأجهزة عبر العملات الرقمية أحد أخطر التهديدات. يتسلل أصحاب النوايا السيئة إلى أجهزة الكمبيوتر المنزلية ويستخدمونها لتعدين البيتكوين. مع SystemCare، لن تقلق بشأن ذلك بعد الآن.
  •       الحماية من التصيد الاحتيالي: تحظر الأداة النوافذ المنبثقة للإعلانات وعناوين URL الضارة لمنع المتسللين من سرقة البيانات والمعلومات الهامة الخاصة بك (عمليات تسجيل الدخول / كلمات المرور). عندما يكتشف هذا البرنامج موقعًا إلكترونيًا يحتمل أن يكون خطيرًا، فسيتم تحذيرك على الفور وسيُوصيك بعدم زيارته.
  •       محرك قوي لمكافحة البرامج الضارة: يستخدم هذا البرنامج محرك Bitdefender الأساسي لاكتشاف التهديدات الخارجية والقضاء عليها. إنه أحد المحركات الأكثر تقدمًا وقدرة في السوق.
  •       عمليات مسح شاملة باستخدام أدوات الفحص والتشخيص. لا تستغرق عمليات الفحص وقتًا طويلاً حتى تكتمل، وتحدث فرقًا بالفعل.
  •       حماية الخصوصية المتقدمة: يمكن تنشيط حماية بصمات الأصابع بنقرة واحدة. سيتأكد IObit من عدم تمكن المجرمين من سرقة بياناتك الشخصية أثناء تصفح الويب.
  •       واجهة متعددة اللغات: يتوفر SystemCare Pro 15 بأكثر من 40 لغة، بما في ذلك العربية والصينية واليابانية والكورية وغيرها. يمكنك تغيير اللغة من خلال لوحة التحكم الرئيسية للبرنامج.

ميزات تسريع الكمبيوتر بواسطة ASC 15:

مع SystemCare Pro 15، يبدأ كل شيء بفحص النظام. هذه الميزة متاحة من خلال قائمة “التنظيف والتحسين”، ولا يمكنك تفويتها. يوجد زر “مسح ضوئي” ضخم في منتصف لوحة التحكم. عمليات الفحص دائمًا تفاعلية، ويمكنك متابعة ما يفعله البرنامج في كل مرحلة.

على الجانب الأيسر، يمكن للمستخدمين اختيار المناطق التي يجب تسريعها وتركها بمفردها. تتضمن القائمة عناصر بدء التشغيل وتحسين المتصفح والملفات غير المرغوب فيها والمزيد. نوصي بتنشيط خيار الإصلاح التلقائي بحيث يقوم IObit Advanced بتصحيح الأشياء كلما وجدت مشكلة. Advanced System Care Pro 15 ليست أداة عادية لتسريع أداء أجهزة الكمبيوتر، وتأتي مليئة بمجموعة جيدة من الميزات الخاصة.

تسريع الكمبيوتر عبر ASC 15

بشكل عام، هناك عشرة مميزات، وكلها مفيدة جدًا. ها هم:

  •       تسريع بدء التشغيل: يتعامل مع البرامج التي يتم إطلاقها مع تعزيزات نظام التشغيل.
  •       الحفاظ على الخصوصية: يمحو تماما تاريخ تصفح الويب الخاص بك.
  •       التخلص من الملفات غير الضرورية الموجودة على القرص الصلب.
  •       إصلاح الاختصار: سيتم إصلاح جميع الاختصارات المعطلة للملفات / المجلدات / البرامج.
  •       تحسين النظام: مجموعة من أدوات التحسين تعمل على تحسين إنتاجية النظام.
  •       تحسينات الإنترنت: يزيد من سرعة الاتصال والاستقرار.
  •       التعزيزات الأمنية: تصليح الثغرات الأمنية.
  •       إصلاح مناطق الضعف: يكتشف ويزيل أي عيوب في نظام التشغيل.
  •       تهديدات برامج التجسس: يكتشف ويزيل التطبيقات التي تتجسس على المستخدم لسرقة تسجيلات الدخول / كلمات المرور.
  •       تحسين الهارد: يعمل مع كل من محركات الأقراص الثابتة ومحركات أقراص الحالة الصلبة.

ميزات الأمان

الحماية asc 15

لا يعد Advanced SystemCare Pro 15 أداة تحسين فحسب، بل هو أيضًا حل أمني. يمكنك العثور على جميع ميزات الأمان – ستة في المجموع – في قائمة “الحماية”. سيقومون بحماية بياناتك أثناء تصفح الويب وإبعاد المتسللين. دعونا نلقي نظرة فاحصة:

  •       درع الخصوصية: كما يوحي الاسم، تحمي هذه الميزة بياناتك من السرقة. حيث تقوم على الفور بحظر النشاط المشبوه / الخطير لمنع تسرب البيانات. تأتي مع قائمة استثناءات تتيح لك تحديد تطبيقات وملفات معينة لا ينبغي التحقق منها.
  •       متصفح مكافحة التتبع: ينظف بيانات سجل المتصفح ويحمي بياناتك المهمة حتى لا يمكن تتبعها أو استخدامها بطريقة ضارة. تعمل هذه الميزة على Chrome وFirefox وInternet Explorer وEdge.
  •       FaceID: يمنع مجرمي الإنترنت من الوصول إلى كاميرا الويب دون إذن منك.
  •       تصفح الحماية / إزالة الإعلانات: امتداد متصفح صغير يمنع البرامج الإعلانية ويحافظ على المستخدم في مأمن من مواقع التصيد الاحتيالي.
  •       مستشار الصفحة الرئيسية: يكتشف التغييرات في الصفحة الرئيسية وإعدادات محرك البحث ويحذر المستخدم من أي أخطار محتملة.

التوافق

واجهة برنامج asc 15

SystemCare Pro 15 متوافق فقط مع نظام التشغيل Windows. على الرغم من الانتشار الدولي وقاعدة العملاء الكبيرة، إلا أنه غير متوفر على Linux أو macOS أو أي أنظمة أساسية للجوّال. يقول مسؤولو الشركة أنهم يفكرون في دمج دعم Linux الكامل؛ لذلك، علينا أن ننتظر ونرى. حاليًا، SystemCare متوافق مع Windows XP حتى Windows 11.

حجم ملف التثبيت أقل من 50 ميجابايت. بمجرد التثبيت، سيتطلب وجود مساحة فارغة تُقدر بـ 500 ميجابايت من مساحة القرص الصلب. حتى إذا كنت تقوم بالفعل بتشغيل برنامج مكافحة فيروسات تقليدي، فلن “يتعارض” Advanced System Care Pro 15 معه.

سهولة الاستخدام

تتميز واجهة SystemCare Pro 15 بأنها مرنة للغاية وقابلة للتخصيص، وكل قائمة مهمة على بعد بضع نقرات دائمًا. لجعل أداة SystemCare جذابة للمستخدمين العاديين قدر الإمكان، أنشأ الفريق واحدة من أكثر الواجهات سهلة الاستخدام وبديهية. يمكنك بسهولة تغيير معدل الشفافية، وتعيين حجم الخط المطلوب، واستخدام صور مختلفة للخلفية، والمزيد. يمكن أيضًا تعديل الإعدادات الأخرى لتتناسب مع طريقة استخدامك.

ادوات الصيانة ASC 15

في قائمة الإعدادات السريعة، ستجد المزايا الرئيسية في SystemCare – الأمان والتنظيف وتحسين الأداء. وفي قائمة السجلات والنسخ الاحتياطية، يمكن للمستخدمين التحقق من تقارير الفحص. بشكل افتراضي، يحتفظ البرنامج بما يصل إلى 20 سجلًا، ولكن يمكن تعيين هذا الرقم على 100.

عملية التثبيت واضحة ومباشرة: بمجرد تنزيل ملف exe. من الموقع الرسمي، ما عليك سوى اتباع إرشادات التثبيت، وسيتم تثبيت البرنامج في أي وقت من الأوقات. نوصي بتشغيل برنامج التثبيت كمسؤول لإزالة أي مشكلات محتملة في التحديثات.

لتنشيط المنتج، انقر فوق الزر المقابل في أسفل الشاشة. سترسل لك الشركة رمز التفعيل عبر البريد الإلكتروني بمجرد المضي قدمًا في عملية الشراء. أثناء التثبيت، قد يعرض عليك النظام تثبيت متصفح Opera والاشتراك في النشرة الإخبارية للشركة.

 جيف اواي 

ومن مُنطلق حرصنا على سلامة وأمان المستخدم، قررنا منح 100 مفتاح مجاني لتفعيل البرنامج وتتيح لك استخدامه لمدة 6 أشهر كاملة هدية من شركة iObit، سارع بتحميل البرنامج واستخدام ذلك المفتاح

4F641-AD4AA-33443-89324

وكن من أول مئة مستخدم يحصلون عليه مجانًا قبل أن تنتهي فترة صلاحيته في الرابع من أبريل.