مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل Advanced SystemCare أفضل برنامج لحل مشاكل الويندوز تمامًا

أصبحت أجهزة الكمبيوتر تشكل أهمية كبيرة جدًا للجميع هذه الأيام فلا يمكن الإستغناء عنها إطلاقًا سواء للدراسة والتعلم أو العمل وما إلى ذلك، ولكن ليس هناك أسوأ من انتظار الكمبيوتر ليقوم بأبسط المهام في وقت طويل حيث أن هذا سوف يجعلك تشعر بالملل كثيرًا، وفي الواقع تتوفر هناك الكثير من برامج تنظيف وتسريع الويندوز ولكن بالنسبة لبرنامج Advanced SystemCare فإنه يعتبر برنامج مميز جدًا حيث أنه يضم العديد من المميزات الرائعة جدًا والتي لن تجدها في أي برنامج آخر.

يعتبر برنامج Advanced SystemCare أفضل برنامج لحل مشاكل الويندوز تمامًا حيث أنه يتيح لك إمكانية عمل فحص شامل للجهاز بنقرة واحدة حيث يشمل ذلك حل مشكلات الأمن وبطء الجهاز والتهنيج، ومن مميزات البرنامج أيضًا هو أنه صغير في الحجم بالإضافة إلى سهولة استخدامه بشكل كبير، وعلاوة على ذلك يقدم الموقع جيف أواي حاليًا للحصول على جوائز قيمة أو أحد منتجات شركة iobit المطورة للبرنامج مجانًا، وإليك فيما يلي مراجعة تفصيلية للبرنامج بالإضافة إلى تفاصيل الجيف أواي.

مميزات برنامج Advanced SystemCare

يعتبر برنامج Advanced SystemCare من أفضل البرامج لحل مشاكل ويندوز تمامًا حيث يوفر لك البرنامج العديد من المميزات الهامة في تسريع الويندوز والقضاء على الفيروسات والبرامج الضارة وتنظيف الويندوز وما إلى ذلك، وعندما تقوم بتحميل البرنامج وتشغيله على الكمبيوتر الخاص بك سوف تجد في منتصف واجهة البرنامج زر Scan والذي من خلاله يمكنك إجراء فحص سريع للويندوز، حيث يقوم البرنامج بالتحقق من الملفات غير المرغوب فيها والاختصارات وغير ذلك من الأشياء غير الضرورية والتي قد تعطل الويندوز وتؤدي إلى بطئه.

يوفر لك البرنامج العديد من الأدوات الأخرى المفيدة جدًا، ومنها اداة Turbo Boost والي تقوم بتحرير ذاكرة الوصول العشوائي من خلال إيقاف العمليات غير الهامة التي تعمل في الخلفية، كما توجد أداة أخرى وهي Deep Optimization والتي تساعدك على إجراء تحسين أساسي للقرص الصلب والشبكة والنظام.

وبالإضافة إلى هذه المميزات يوفر البرنامج ميزة أخرى هامة جدًا وهي الحماية أثناء تصفح الإنترنت والتي تعتبر ضرورية هذه الأيام حيث أن الإنترنت يعتبر من المصادر الرئيسية التي تؤدي إلى إصابة الجهاز بالفيروسات والبرامج الضارة، وتوفر هذه الأداة حماية من البريد الإلكتروني الضار ومانع إعلانات بالإضافة إلى الحماية أثناء التصفح ومنع التتبع، ومن الجيد أنه يمكنك استخدام الكثير من هذه الأدوات مجانًا إلا أن بعضها يحتاج إلى الإشتراك المدفوع.

من المميزات الأخرى الرائعة في برنامج IObit Advanced SystemCare Free والتي تعتبر هامة جدًا ومفيدة لكل مستخدمي أجهزة الكمبيوتر هو أداة تحديث البرامج والتي تتيح لك معرفة أي البرامج المثبتة على جهازك تحتاج إلى تحديث وأيها محدثة إلى أحدث إصدار، فكما يعلم الجميع أهمية التحديثات بالنسبة للبرامج ونظام التشغيل حيث أنها توفر الميزات الجديدة والحماية من الثغرات الأمنية.

شرح الواجهة وطريقة الاستخدام

برنامج لحل مشاكل الويندوز - SCAN

ومن أجل استخدام البرنامج لحل مشاكل الويندوز وإصلاحه فأنت تحتاج أولًا إلى تحميل البرنامج وذلك من خلال الرابط التالي وبعد ذلك قم بتثبيته من خلال اتباع التعليمات التي تظهر لك على الشاشة، وتعتبر عملية التثبيت بسيطة جدًا، ولكن من الجدير بالذكر أن البرنامج قد يطلب منك في بعض الأحيان تثبيت برامج أخرى لذلك عليك التأكد من ذلك أثناء عملية التثبيت لمعرفة هل تريد هذه البرامج أم لا، كذلك قد يطلب منك البرنامج إدخال البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات وهذا أمر اختياري.

تحميل برنامج Advanced SystemCare

من المميزات الرائعة في برنامج IObit Advanced SystemCare Free هو الواجهة الأنيقة والبسيطة جدًا حيث أن الواجهة مريحة للعينين كما أنك لن تجد أي صعوبة في استخدام البرامج، وكما يظهر في الصورة في الأعلى حيث تظهر الواجهة الأساسية للبرنامج والتي يوجد في منتصفها زر الفحص Scan، وعلى يسار واجهة البرنامج تجد الأدوات الرئيسية أو الأقسام المتوفرة في البرنامج، الأداة الأولى Care وهي التي من خلالها يمكنك عمل فحص للجهاز الخاص بك، وسوف تجد في الأسفل خيارين، الأول وهو AI Mode ويقصد به وضع الذكاء الإصطناعي حيث يقوم بفحص الجهاز الخاص بك وفقًا لحالته بالاستعانة بتقنيات الذكاء الإصطناعي لتحديد نقاط الضعف، كما يمكنك اختيار Manual Mode ولكن في هذا الخيار سوف تحتاج إلى تحديد الأجزاء التي تم فحصها تلقائيًا ثم قم بالنقر على scan من أجل بدء عملية الفحص.

تسريع الويندوز وحماية الكمبيوتر من الفيروسات

بعد ذلك سوف تجد قسم Speed up والذي يشمل العديد من الأدوات الخاصة بتسريع الكمبيوتر، الأداة الأولى Turbo Boost والتي تقوم بتحسين حالة الرام والأداة الثانية Startup Optimizer والتي تقوم بتحسين حالة الجهاز بحيث يتم تشغيله أسرع، وسوف تكون هذه الأداة مفيدة جدًا في حال كنت تعاني من بطء أثناء تشغيل الكمبيوتر الخاص بك.

Speed up

كما توجد هناك أداة أخرى مفيدة أيضًا وهي أداة real-time tune up وعند تفعيل هذه الأداة فإنه عند تشغيل البرنامج تظهر لك أيقونة صغيرة على سطح المكتب والتي تعرض لك حالة المعالج والرام ويمكنك معرفة المزيد من المعلومات والبرامج التي تستهلك الجهاز من خلال النقر على السهم الموجود بجوار الأيقونة.

بعد ذلك سوف تجد قسم الحماية “Protect”، وهنا سوف تجد أداة System Protection حيث يمكنك تفعيل مضاد الفيروسات وجدار الحماية لتأمين الكمبيوتر الخاص بك:

Protect

كذلك يمكنك تأمين جهازك أثناء تصفح الإنترنت من خلال أداة Browser Protection، وأخيرًا سوف تجد أداة هامة جدًا وهي أداة تحديث البرامج، حيث تظهر لك البرامج التي يتوفر منها إصدار اعلى من الإصدار المتوفر لديك.

جيف أواي!

جيف أواي برنامج asc لصيانة الحاسوب

تقدم شركة IObit المطورة لبرنامج Advanced SystemCare جيف أواي هذه الأيام حيث تقوم الشركة بتوزيع العديد من الجوائز على المشاركين، وتشمل هذه الجوائز اشتراك كامل لمدة عام في برنامج IObit Uninstaller والذي يعتبر من أفضل البرامج في إلغاء تثبيت البرامج المستعصية، كما يمكنك الحصول على اشتراك عام أيضًا في برنامج Driver Booster Pro key الخاص بتعريفات الجهاز، هذا بالإضافة إلى بطاقات Amazon eGift وغير ذلك من الجوائز الأخرى، ويمكنك المشاركة في هذا الجيف أواي بكل سهولة من خلال الرابط التالي بدون أية شروط أو متطلبات صعبة، فقط قم بالدخول إلى الرابط التالي وقم بالنقر على Go للحصول على الجائزة.

رابط الجيف أواي

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More