Take a fresh look at your lifestyle.

قائمة تضم 5 من افضل محاكي اندرويد – برنامج لتشغيل نظام اندرويد على الحاسوب

0 39٬899

تشغيل تطبيقات اندرويد للكمبيوتر أمر ممتع للغاية، فإذا كنت تريد تجربة تطبيقات والعاب هذا النظام لأن لديك هاتف آيفون، أو تريد تجربة التطبيقات التى تقوم بتطويرها، أو أياً كان السبب، فإليك هنا قائمة تضم 5 من افضل محاكي اندرويد.

كيف تعرف افضل محاكي اندرويد ؟

بما ان هناك الكثير من البرامج المتاحة لـ تشغيل اندرويد على الكمبيوتر، كيف يمكن لنا أن نحدد الأفضل ؟ الأمر يتوقف على الأداء وايضاً المزايا، فإذا كان البرنامج يعمل بدون تهنيج وبشكل سلس على الاجهزة المتوسطة فهذا جيد. ويجب ان يدعم مزايا إضافية مثل دعم توصيل أذرع التحكم 🎮 لممارسة الألعاب بشكل أفضل، وكذلك دعم صلاحيات الروت، ودعم تثبيت التطبيقات APK..إلخ. وتقريباً هذا متوفر في البرامج الآتية.

برنامج BlueStacks

برنامج BlueStacks

كيف يكون هناك حديث عن افضل محاكي اندرويد ولا يذكر فيه برنامج BlueStacks ! 🤨 فهو يعتبر من أوائل البرامج التي ظهرت لتشغيل الاندرويد على الكمبيوتر، ويعتبر هو الأمثل للتمتع بتجربة مستقرة وشاملة للنظام وتطبيقاته المتعددة والألعاب، فهناك متجر بلاي لتحميل ما تشاء. مع واجهة مُستخدم بسيطة وسهلة جداً ومريحة فى الاستعمال. فضلاً عن أنه يدعم كل الخصائص والمزايا التى ستحتاجها فى تجربتك، فلن تشعر أن هناك شيئاً ناقص.

برنامج NoxPlayer

برنامج Nox لتشغيل الاندرويد

يعتبر هو الآخر من أشهر البرامج فى هذا المجال، لأن برنامج NoxPlayer مجاني تماماً، بالإضافة إلى انه متقدم وعملى جداً إن أردت استخدامه لتجربة تطبيقاتك واختبارها، فهو يدعم صلاحيات الروت وتثبيت التطبيقات APK. كما أنه يركز على تطبيقات الألعاب، حيث يوفر بيئة مستقرة لتشغيل العاب اندرويد بدون معناه والتهنيج والبطء. جانباً إلى جنب يوفر لك كل الادوات التى ستحتاجها كتوصيل ذراع التحكم أو تصوير الشاشة أو إلتقاط الصور. والرائع انه يتيح لك تحديد استهلاكه من موارد الجهاز. على أي حال، يستحق التجربة والاستخدام.

إقرأ ايضاً: برنامج Nox App Player تشغيل تطبيقات اندرويد علي الكمبيوتر

برنامج Andy

برنامج Andy

برنامج Andy مرموق وله مكانه ايضاً فى هذا المجال، فيمكنك استخدامه للتمتع بتجربة نظام أندرويد بالكامل من حيث تجربة كل التطبيقات والالعاب والتحكم من خلال الواجهة الرسومية البسيطة الخاصة به والتى تجعلك تشعر انك تستخدم “تابلت” ولذلك هو سريع ولن تواجه تهنيج عند استخدامه على الأجهزة الضعيفة لانه صديق لموارد الكمبيوتر 😊 ويتيح لك كذلك استخدام هاتفك كجهاز تحكم عن بعد فى البرنامج. ولديه عدد من الخصائص الذكية التي ستساعدك للحصول على أفضل تجربة.

برنامج MEmu

برنامج MEmu

هل تريد تجربة الإصدارات الحديثة من نظام أندرويد ؟ هل ترغب في تشغيل العاب وتطبيقات اندرويد على شاشة 4k ؟ هل تريد محاكي يعمل على كمبيوتر بمواصفات ضعيفة ؟ كل هذا وأكثر ستجده بعد استخدام برنامج MEmu المجاني، والذي سيكون إختيار مناسب جداً إذا كان سبب استخدامك محاكي الاندرويد هو لعب الالعاب المميزة الخاصة بهذا النظام، حيث يوفر لك تجربة أكثر من ممتعة . بجانب الاستخدام السهل حيث يدعم اللغة العربية سواء لواجهة المُستخدم أو للكيبورد.

برنامج Remix OS Player

برنامج Remix OS Player

لا يمكننا الاختلاف على أن نظام Remix OS زادت شعبيته جداً بمجرد إطلاقه على الساحة، فهو نظام تشغيل يقدم لك تجربة كاملة لنظام أندرويد، بحيث يمكنك استخدامه بجانب الويندوز. ولكن إن لم تريد استخدامه كنظام تشغيل، يمكنك استعمال Remix OS Player وهو برنامج محاكي الاندرويد على اجهزة ويندوز. فهو يوفر لك كل الأشياء التى ستحتاجها خلال تجربتك، بالإضافة إلى سهولة الاستخدام، حيث أن الواجهة الخاصة به تشبه نظام ويندوز وتختلف عن بقية البرامج السابق استعراضها. لذلك ستتمتع بتجربة فريدة مع هذا البرنامج.

قد يهمك ايضاً: نظام Remix OS.. الحل الأفضل لتشغيل أندرويد على الكمبيوتر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.