مدونة مجنون كمبيوتر التقنية لحلول مشاكل الكمبيوتر والاندرويد والايفون

افضل راوتر وايرلس رخيص 2017 للمنزل والمكاتب الصغيرة – اقل من 150 ريال!

0 2٬877

رحلة البحث عن افضل راوتر وايرلس رخيص قد تستغرق منك بعض الوقت خاصة عندما تبحث عن راوتر رخيص يدعم ADSL  في البلاد العربية ويمكنك شراءه مباشرة بضغطة زر وهو ما سنقدمه في هذا المقال. حيث قمنا بعمل بحث مطوّل عن أفضل أجهزة الراوتر الهوائية في السعودية ومصر.

افضل راوتر وايرلس رخيص

نستعرض معكم هنا افضل أجهزة راوتر تم شراؤها ومنحها تقييم عالي من قبل المستخدمين وجميعها تقدم توزيع وايرلس بسرعة 300Mbps وتدعم واجهة – 802.11g/n wireless LAN..

1- راوتر TP-Link TL-WR841N

شراء راوتر TP-Link TL-WR841N

راوتر تي بي لينك TL-WR841N تم اختياره من قبل موقع Cnet كأفضل راوتر هوائي رخيص السعر حيث يُتاح بقيمة أقل من 20$ بسعر 115 ريال فقط ويعتمد على معايير WiFi 802.11b/g ويأتي بأربع منافذ LAN ومنفذ Wan ويُقدم سرعة 2.4 GHz من حيث تردد الإشارة.

يتميز بواجهة سهلة التثبيت حيث يمكنك إعداد حماية الراوتر والواي فاي بسهولة تامة وهو ما يميز شركة TP-Link من حيث تقديمها أجهزة راوتر رخيصة سهلة الإستخدام ولكن تقدم أداء رائع للشبكات المنزلية وبث المحتوى بجودة HD.

2- راوتر  Cisco Linksys E1200

شراء راوتر رخيص Cisco Linksys E1200

يُتاح راوتر سيسكو Linksys E1200 بسعر 111 ريال سعودي يدعم سرعة وايرلس 300Mbps ويعتمد على تقنية البث MIMO antenna لتغطية المناطق الخارجية مما يسمح بتوزيع الوايرلس في جميع غرف المنزل لديك. يدعم الراوتر تشفير وحماية WPA2 للواي فاي بالإضافة إلى تواجد جدار ناري داخلي يحميك من مخاطر الفيروسات.

اقرأ أيضا: افضل طريقتان لـ حماية الراوتر من الاختراق بدون برامج

ويمكنك التحكّم في الأجهزة المتصلة براوتر سيسكو عبر برنامج Cisco Connect software الذي يمكنك من حجب المواقع الاباحية لمستخدم معين أو التحكّم في سرعة الإنترنت وتحديث الراوتر بسهولة.

3- راوتر TP-Link TD-W8968

راوتر رخيص السعر TP-Link TD-W8968

يأتي راوتر TP-Link TD-W8968 بعدة مزايا للمستخدمين حيث يقدم اتصال وايرلس 300Mbps ويمكنه أن يعمل كـ أكسس بوينت أو سويتس وبالطبع هو راوتر ADSL ويدعم معايير 2.4GHz, IEEE802.11b/g/n. يأتي بمنفذ USB لمشاركة الطابعة أو إنترنت 3G أو أقراص التخزين.

يدعم اتصال EWAN لمن يمتلك كيبل فايبر أو VDSL كما يمكنك تحديد موعد غلق/تشغيل الواي فاي من قائمة Wireless Schedule ويقدم تغطية واي فاي رائعة وآمنة عبر حماية و تشفير WPA-PSK/WPA2-PSK.

4- راوتر D-Link Wireless AC750

راوتر D-Link Wireless AC750

يأتي راوتر D-Link Wireless AC750 بنظام النطاق المزدوج dual-band بسرعة واي فاي قوية حيث يمتلك 3 رؤوس هوائية أحدها تعمل بسرعة 2.4 GHz مخصصة للتصفح والشات بينما تعمل الرؤوس الأخرى بسرعة 5GHz كشبكة واي فاي منفصلة للألعاب الأونلاين وبث الفيديو بدقة HD وبدون تقطيع اتصال الإنترنت.

اقرأ أيضا: فصل الانترنت عن الاجهزة المشتركة بالراوتر عبر هاتف اندرويد

يقدم سرعة واي فاي تصل إلى 750Mbps  ويمتلك واجهة تثبيت سهلة تعمل عبر ضغطات سريعة ومن ضمنها حماية الواي فاي عبر تشفير WPA/WPA2 أو عبر زر WPS لحماية الراوتر بكلمة سر ويتاح بسعر 105 ريال سعودي فقط!

5- راوتر  TP-Link TL-940N 450Mbps

راوتر TP-Link TL-940N 450Mbps

أخيراً، يأتي راوتر TP-Link TL-940N بسعر رائع 138 ريال فقط ويقدم سرعة واي فاي تصل إلى 450Mbps ويأتي بثلاث رؤوس هوائية لزيادة تغطية الواي فاي في منزلك. يسهل التحكّم في حماية الراوتر عبر زر WPS كما يمكنك التحكّم في سرعة الإنترنت لكل حاسوب متصل بسهولة تامة.

اقرأ أيضا: 10 خطوات فعالة لـ تسريع شبكة الواي فاي المنزلية وتقوية اشارة الواي فاي

قدمنا لكم في هذا المقال بعض الخيارات المميزة لـ افضل راوتر وايرلس رخيص ويمكنك شراء المنتجات مباشرة من سوق دوت كوم السعودية عبر الضغط على رابط الراوتر في الفقرة المخصصة.

قريباً، سنقدم لكم مقال عن أفضل راوتر عالية الجودة في فئة سعرية أعلى قليلاً من 250 ريال سعودي وأكثر حسب تقييم المستخدمين.. تابعونا وشاركونا عبر التعليقات بنوع الراوتر المستخدم لديكم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.