مدونة مجنون كمبيوتر التقنية لحلول مشاكل الكمبيوتر والاندرويد والايفون

افضل تطبيقات تغيير الصوت عند الاتصال – اخدع أصدقائك برقم برايفت ومُكالمات مُزيفة

0 113

لا يتوقّع أصدقائك أن تصلهم مكالمات مزيفة ولكن تطبيقات تغيير الصوت تسمح لك بعمل مكالمات مزيفة بصوت مُضحك يُمكن تغييره وإختيار أي طبقة صوت أخرى لخداعهم وهي تطبيقات شهيرة جداً تدعم الاتصال برقم خاص Private وتغيير صورة واسم المُتّصل أيضاً 😅

تطبيقات تغيير الصوت للمكالمات

نستعرض 6 تطبيقات اندرويد لتغيير الصوت أثناء المكالمة كما تدعم بعضها تغيير صورة المتّصل وعرض صورة مزيفة أيضاً كما يصل الإتصال كما تدعم هذه التطبيقات الاتصال برقم مزيف من هاتف الاندرويد ولن يعرف صديقك من أنت حتى تُخبره!

لنبدأ بإستعراض بعض التطبيقات المميزة لعمل إتصال مزيف مع امكانية تغيير الصوت.

1- Fake-A-Call Free

تطبيق تغيير الصوت Fake-A-Call

يمكنك هذا التطبيق من خداع أصدقائك عبر اجراء مكالمات مزيفة على هواتف أصدقائك او تحديد مكالمة مزيفة تأتي إلى هاتفك في أي وقت من اليوم لتخدع أصدقائك بها، ويمنحك تطبيق Fake-A-Call المجاني بتغيير صوت المتصل أثناء المكالمة بعدة درجات صوت مختلفة.

اقرأ أيضا: كيفية تغيير الصورة الشخصية لأصدقائك علي واتساب [خدعة]

تغيير الصوت للمكالمات تطبيق Fake-A-Call Free
ويمكنك التطبيق من تسجيل رسالة صوتية مع تغيير الصوت ثم الإتصال بعدة أصدقاء بنفس الرسالة التي تقولها كما يُمكنك تسجيل المكالمات وإستعراضها في أي وقت على هاتفك.

2- Fake Call 2

تطبيق مكالمات مزيفة Fake Call 2

يسمح لك تطبيق Fake Call 2 بعمل مكالمة واردة بصورة فتاة مزيفة لأي هاتف كما يسمح لك بتعديل الصورة لأي شخصية أخرى قبل الإتصال برقم خفي Private Number ويعتبر من اشهر تطبيقات المكالمات المزيفة fake caller ID apps.

ويسمح لك التطبيق بتحديد اسم المتصل والصورة وتغيير رقم المتصل أيضاً كما يمكنك تغيير صوت المُتّصل ويسمح لك أيضاً بتسجيل المكالمات المزيفة وحفظها على بطاقة SD في هاتفك.

3- Call Voice Changer – IntCall

تغيير صوت المتصل

يعتبر تطبيق Call Voice Changer – IntCall من اشهر تطبيقات تغيير الصوت عند الاتصال لهواتف أندرويد وأكثرها مرحاً 😁 حيث يمكنه تغيير الصوت الى أصوات مُضحكة جداً ولكنه لا يدعم اجراء مكالمات مزيفة مثل التطبيقات الأخرى إلا أنه يدعم تغيير رقم المتّصل.

اقرأ أيضا: افضل تطبيقات مايكروسوفت المرحة بنكهة الذكاء الاصطناعي!

يسمح التطبيق بتغيير درجات الصوت وإختيار مؤثرات صوتية مضحكة لإضافتها للمكالمة ولكنه يسمح لك ببعض الدقائق فقط مجاناً وللمزيد، عليك الدفع وشراء النسخة الكاملة.

4- Scare Your Friends – JOKE

Scare Your Friends – JOKE

تطبيق الصور المُرعبة Scare Your Friends – JOKE سيُفزع أصدقائك عندما يرون جوالك يتلقى مكالمة مزيفة من شخصية مُرعبة تظهر بعد مدة قمت أنت بتحديدها قبل أن تترك لهم جوالك.

5- Fake GPS Location Spoofer

Fake GPS Location Spoofer

يسمح لك هذا التطبيق بتزييف موقع جوالك في الـGPS حتى لا يتمكّن أي أحد من أصدقائك من العثور على موقعك الحقيقي ويمكنك تطبيق Fake GPS Location Spoofe من اختيار أي عنوان مزيف يظهر في خرائط الملاحة GPS.

وفكرة التطبيق هي خداع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية وإظهار أنك متواجد في بلد آخر مثل باريس أو أمستردام 🇳🇱 وتقوم باستبدال موقع GPS الحالي بعنوان جديد مزيف.

اقرأ أيضا: 4 مواقع مضحكه ومسلية لقتل الملل!

ليعمل التطبيق معك بشكل جيد، قم بإلغاء خاصية high accuracy location positioning/mobile locations المتواجدة في إعدادات الهاتف Android Location Settings and واترك خيار GPS Only كما هو.

6- Voice changer with effects

تغيير صوت المتصل Voice changer with effects

يقدم تطبيق Voice changer with effects حوالي 30 مؤثرات صوتية تسمح بتغيير الصوت إلى أصوات مضحكة أثناء المكالمات وستجعلك تضحك كثيراً كما يمكنك مشاركة المكالمات الصوتية المضحكة مع أصدقائك وإرسالها لهم ويمكنك حفظها على جوالك.

وتعتبر هذه اشهر تطبيقات تغيير الصوت عند الاتصال للاندرويد بالإضافة لبعض الميزات الأخرى، هل قمتم بتجربة تطبيقات أخرى؟ شاركونا عبر التعليقات.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.