Take a fresh look at your lifestyle.

اتاحة بطاقات نفيديا الرسومية الجديدة RTX 2060 SUPER و RTX 2070 SUPER بميزات قوية

أصبحت الآن بطاقات نفيديا الرسومية GeForce RTX 2060 SUPER و GeForce RTX 2070 SUPER الجديدة متوفرة في الأسواق في جميع أنحاء العالم. وهي تُعتبر أسرع بنسبة تصل إلى 25 بالمئة في الألعاب مقارنة بالجيل السابق GTX 16 من البطاقات الرسومية، ومع وجود العديد من الإصدارات المخصصة المتاحة من قبل شركات رائدة مثل ASUS و Colorful و EVGA و Gainward و Galaxy و Gigabyte و Innovision 3D و MSI و Palit و PNY و Zotac. سوف تكون قادرًا على العثور على كرت الـ SUPER المُناسب لميزانيتك والاحتياجات والأذواق الجمالية المختلفة. الموديلات الجديدة متوفرة على نطاق واسع اليوم من مواقع البيع بالتجزئة ومحلات البيع بالتجزئة الرائدة، كما تتوافر الإصدارات الخام (Founders Editions) على موقع GeForce.com أيضًا.

تمديد حزمة لُعبتى CONTROL و WOLFENSTEIN: YOUNGBLOOD

لا تنسَ أن جميع بطاقات RTX الرسومية من نفيديا تأتي مع نسخ من لعُبتي CONTROL و WOLFENSTEIN: YOUNGBLOOD. كلا اللعبتين يدعمان تقنية تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي وسوف يستفيدان بشكل كامل من أداء وميزات كروت الشاشة RTX SUPER الفائقة الجديدة. علاوًة على ذلك، تم أيضا تمديد عرض الحزمة لتشمل كروت الشاشة RTX الأخرى، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تحتوي على بطاقات رسومية RTX من الشركات المصنعة في جميع أنحاء العالم، فإنها مؤهلة أيضًا لهذا العرض.

تحديث جديد لبرنامج “Game Ready Driver” يقدم تحسينات للـ DX12 على مستوى الأداء

كما أصدرت نفيديا تحديث جديد لبرنامج “Game Ready Driver” يوفر لك مميزات رائعة مع تطور الأداء لإصدارات DirectX 12 في لعبة Metro Exodus و Strange Brigade و Tom Clancy’sDivision 2 للمزيد من التفاصيل حول كيف تحسنت مكتبة DirectX 12 مع مرور الوقت، أطلع على بيان الشركة على موقع GeForce.com.

ويضيف هذا التحديث الجديد أيضًا دعمًا لبطاقات الشاشة GeForce RTX 2060 SUPER و GeForce 2070 Super الجديدان، بالإضافة إلى دعم تقنية G-SYNC مع الشاشات الثلاثة الجديدة LG 34GL750 و HP 25mx و HP Omen X25f.

تطبيق FrameView متاح الآن بشكل عام

يصادف اليوم أيضًا إطلاق تطبيق FrameView والمطوّر من قبل شركة NVIDIA والذي يتم عن طريقه عمل Benchmark أو قياس الأداء والطاقة لكرت الشاشة. تمثل البطاقات الرسومية إستثمار بالنسبة للبعض، حيث يتم شراؤها على وعد بتقديم أداء ممتاز في فئة تلك البطاقة لمدة لا تقل عن سنتين أو 3 سنوات. لذلك من المهم أن يتم إختبار هذه البطاقات بشكل دقيق وصحيح وتغطي جميع النقاط الأساسية، فمن خلال هذا التطبيق يتم عرض معدلات الـ FPS ووقت استجابة الإطارات واستهلاك الطاقة والأداء لكل واط وأكثر.

حتى الآن، لم يكن هنالك أي تطبيق يمكنه عرض هذه النتائج بدقة، وهذا ما دفع الشركة إلى تصميم تطبيق FrameView، وهو تطبيق قياس الكل في واحد يمكن للجميع تحميله واستخدامه مجانًا بمناسبة بطاقات GeForce SUPER الجديدة.

يمكن لتطبيق FrameView أيضًا جمع البيانات من جميع واجهات برمجة التطبيقات الرئيسية وجميع الألعاب تقريبًا بفضل دعم تطبيقات DirectX 9 و 10 و 11 و 12 و OpenGL و Vulkan و وتطبيقات ويندوز المتقدمة – UWP.

التطبيق له تأثير ضئيل وخفيف على الأداء أثناء عملية القياس، حيث تتيح لك خاصية الـ Overlay المدمجة متابعة الأداء والإحصائيات أثناء اللعب، كما أنه متاح للبائعين أيضًا، مما يتيح جمع بيانات مفصلة ونسبية. استثناء واحد: تقارير API الخاصة باستهلاك الطاقة لكروت الشاشة من AMD في الفترات الفاصلة كانت عبارة عن قيم بين قوة الشريحة وقوة اللوحة، بدلاً من القيم الحقيقية. لذلك فأنت بحاجة إلى الاتصال بـ AMD لتطلب منهم تقديم نتائج دقيقة في واجهة برمجة التطبيقات (API).

باختصار، إذا كنت ترغب في عرض أو جمع بيانات أداء كرت الشاشة في الوقت الفعلي، بما في ذلك بيانات الطاقة أثناء ممارسة الألعاب، فإن تطبيق FrameView يوفر ما هو أكثر من ذلك بدرجة عالية من الدقة مقارنة بالعديد من الأدوات والأساليب الأخرى، مما يجعله أفضل تطبيق يمكن استخدامه لقياس الأداء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.