مدونة مجنون كمبيوتر
مدونة مجنون كمبيوتر تقدم شروحات تقنية ومقالات متخصصة

مراجعة Video Candy لتحرير الفيديو اونلاين بواجهة سهلة للمبتدئين

يعد Video Candy من مواقع تحرير الفيديو اونلاين المميزة في الوقت الحالي نظرًا للعديد من المميزات والخصائص التي تصب جميعها في صالح المستخدم. مع كل الأدوات التي توفر الوقت والواجهة التي تتناسب مع سير عملك الشخصي، فإن هذه الأداة تجعل من تحرير الفيديو تجربة سلسة وسريعة وربما ممتعة.

سواء كنت محترفًا تعمل على صناعة الأفلام القصيرة وبث المحتوى المرئي، أو تحاول رفع بعض الفيديوهات العائلية على يوتيوب، أو مجرد مستخدم متحمس للهاتف الذكي يريد أن يلتقط بعض المقاطع لمناظر طبيعية بهاتفه، ستجد أن أداة Video Candy هي المناسبة لاحتياجاتك هنا. في هذه المقالة سنتحدث عن أداة تحرير الفيديو الجديدة وما هي مميزاتها التي تُسهل من تجربة الفيديو وتجعل تحرير الفيديو أمرًا مُسليًا.

تحرير الفيديو اونلاين عبر Video Candy

الجدير بالذكر أنه تم تطوير Video Candy بواسطة فريق Icecream Apps، مما يعني موثوقية مثبتة وجودة عالية لمعالجة ملفات الفيديو. نظرًا لارتفاع الطلب على أدوات تحرير الفيديوهات عبر الإنترنت في عام 2021، تم إطلاق موقع Video Candy منذ فترة وجيزة على الويب والذي يأتي مع جميع الميزات الأكثر قيمة لجميع المستخدمين الذين يريدون تحرير الفيديوهات بسلاسة وسهولة وما سيُساعد على ذلك هو وجود مجموعة من الأدوات الفريدة والتي تُزود المستخدم بأفضل تجربة تحرير فيديوهات متاحة حاليًا عبر الإنترنت.

لقد جمع مُطورو تلك الأداة جميع الأدوات الأكثر شيوعًا لمعالجة الفيديوهات والخالية من العيوب وأضافوها في Video Candy. الجدير بالذكر أن الموقع لا يحتوي على أي إعلانات على الإطلاق مما يعني أنه لا يوجد شيء يمكن أن يفسد تجربتك مع Video Candy. 

طريقة استخدام Video Candy:

لنفترض أن لديك فيديو ترغب في تعديله ونشرها على انستقرام أو تيك توك ماذا ستفعل لتحريره باحترافية؟

بادئ ذي بدء، ستحتاج إلى ضغطه إذا كان حجمه كبيرًا جدًا بحيث لا يمكن تحميله على أي موقع تواصل اجتماعي. يمكنك ببساطة سحب الفيديو وإفلاته من أي جهاز إلى Video Candy واختيار أداة “ضغط الفيديو”.

بعد ذلك قد ترى أن مقطع الفيديو الخاص بك طويل جدًا بالنسبة لنشره كـ / Reel أو ستوري وبالتالي صار من الضروري أن تقوم بقصه وهو ما يمكنك القيام به على نفس موقع الويب في غضون ثوانٍ باستخدام وضع المعاينة الذكية لمعرفة كيف سيبدو الفيديو الناتج بعد التعديل وما هي المدة الخاصة به.

بعد انتهاء عملية التعديل والتحرير، قد تقوم بنشر ذلك الفيديو وتدرك حينها أنه لا يتناسب ولا يبدو لائقًا لمشاركته على منصات التواصل الاجتماعي. الحل موجود مع Video Candy أيضًا حيث يمكنك القيام بقصه أو تغيير حجمه ليصبح متوافقًا مع المواقع الاجتماعية التي ستقوم بنشره عليها (اختر نسبة الفيديو 9:16 لـ TikTok / Reel / Insta-story أو عيّن العرض / الارتفاع يدويًا).

إذا كنت تشعر أن مقطع الفيديو الخاص بك سيبدو أفضل مع الموسيقى بينما لديك أصوات خلفية عشوائية، يمكنك استخدام ميزة “كتم صوت الفيديو” والخاصية الأخرى “إضافة موسيقى” لإضافة الأصوات التي توضح تمامًا الحالة العامة للمحتوى الخاص بك. يمكنك كذلك القيام بتسريع الفيديو الخاص بك أو إبطائه قبل أو بعد تغيير أصوات الخلفية.

تحرير مقاطع الفيديو القصيرة

قد يكون لديك أيضًا العديد من مقاطع الفيديو القصيرة، على سبيل المثال، التي التقطتها عندما كنت في حفلة أو في عطلتك الصيفية، وتريد أن تقوم بدمجها جميعًا معًا. من حسن الحظ أن Video Candy يُوفر للمستخدمين أداة “دمج مقاطع الفيديو” للقيام بذلك؛ ما عليك سوى سحب وإفلات جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك التي تريد دمجها معًا ومن ثمّ قم بالاطلاع على المعاينة من أجل تغيير ترتيب الفيديوهات إذا لزم الأمر.

يمكنك أيضًا القيام بإنشاء مقطع فيديو مُجمع لصورك باستخدام أداة إنشاء الشرائح، وهناك العديد من المزايا الأخرى كذلك التي تتمثل في عكس الفيديو، أو تدويره، أو قلبه، كما أنه حتى يمكنك جعل الفيديو الخاص بك بتنسيق GIF. جميع الأدوات الموجودة على Video Candy سهلة الاستخدام للغاية. يمكنك دائمًا تحميل الفيديوهات التي تريد تعديلها عن طريق سحبها وإفلاتها على موقع الإنترنت الخاص بالأداة كما يوجد خيار ثاني أيضًا يتمثل في رفعها من Dropbox أو جوجل درايف وهو ما سيُريح الكثير من المستخدمين.

تتيح لك الواجهة البديهية سهلة الاستخدام لـ Video Candy إنشاء مقاطع فيديو رائعة دون أن تكون لديك أي خبرة على الإطلاق في تحرير الفيديو وهو ما أعجبنا بشدة وأجبرنا على توصيته لكم.

ليس عليك سوى تجهيز الفيديو الخاص بك الذي تريد تعديله ومن ثمّ اختيار ماذا تريد فعله سواء كان قصه أو تدويره، اذهب إلى الموقع واسحب الفيديو وأفلته في الخانة الفارغة الخاصة بالأداة المطلوبة، وسيتحقق مُرادك في خلال ثوانٍ معدودة. مع Video Candy، ستصبح قادرًا على أن تكون صانع المحتوى الخاص بك مجانًا وبكل سهولة وبدون أي إعلانات مزعجة أو نوافذ منبثقة على الإطلاق!