مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

مراجعة برنامج IObit Malware Fighter 8 للقضاء على الفيروسات مجانًا

في وقتنا الحالي لم يعد من الممكن الإستغناء عن برامج الحماية ومكافحة الفيروسات مطلقًا حيث أصبحت الفيروسات والبرامج الضارة منتشرة في الكثير من مواقع الإنترنت، ونظرًا لكثرة برامج الحماية المتوفرة قد يكون من الصعب الاختيار من بينها، إلا أننا اليوم مع أحد أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية لأجهزة الكمبيوتر وهو برنامج IObit Malware Fighter 8 المميز.

يأتي البرنامج بواجهة أنيقة ومميزة جدًا كما أنه يحتوي على الكثير من الطرق والخصائص من أجل مكافحة الفيروسات والبرامج الخبيثة حيث يوفر البرنامج حماية شاملة للكمبيوتر وشبكة الإنترنت وهو من تطوير شركة IObit المميزة في تقديم أفضل برامج الكمبيوتر للمستخدمين. في هذا الموضوع نوضح لكم أهم مميزات Malware Fighter 8 التي تجعله أفضل برنامج انتي مالوير مجاني كما نناقش معكم بشكل سريع طريقة استخدام البرنامج.

مميزات برنامج IObit Malware Fighter 8

IObit Malware Fighter برنامج حذف المالوير

حماية الكمبيوتر في الوقت الفعلي

توجد هناك الكثير من أنواع الفيروسات والبرامج الخبيثة التي يمكن أن تصيب جهازك سواء من خلال الإتصال بالإنترنت أو من خلال توصيل وسائط التخزين الخارجية وغير ذلك، ولكن لا داعي للقلق، برنامج IObit Malware Fighter 8 هنا لحمايتك.

يقوم البرنامج بحماية الكمبيوتر الخاص بك في الوقت الفعلي ضد الفيروسات وبرامج التجسس وأحصنة طروادة والبرامج الإعلانية والديدان وحتى فيروس الفدية وغير ذلك، ويستطيع البرنامج مسح الكمبيوتر الخاص بك بشكل سريع وحذف التهديدات الموجودة به حيث أن البرنامج يعتمد على محرك Bitdefender ومحرك IObit Anti-ransomware من أجل اكتشاف كافة أنواع التهديدات الضارة والتخلص منها تمامًا.

حماية البيانات والخصوصية

مميزات برنامج Malware Fighter (2)

لا شك أن الخصوصية أصبحت من الأمور التي تهم كافة مستخدمي الأجهزة الإلكترونية ولذلك فإن برنامج الحماية لابد أن يحتوي على حماية قوية للخصوصية وهذا ما يوفره لك برنامج IObit Malware Fighter 8 بالفعل، حيث أنه يساعدك على حماية البيانات والملفات الخاصة بك بكلمة مرور بحيث لا يمكن لأي أحد الدخول إليها سوى أنت حيث يتم تشفير البيانات بطرق متقدمة جدًا، حتى إن فيروسات الفدية لا يمكنها المساس ببياناتك الهامة مطلقًا.

 

برنامج بسيط وسهل الاستخدام

يساعدك برنامج IObit Malware Fighter 8 على حماية الكمبيوتر الخاص بك مجانًا وبكل سهولة، حيث يأتي البرنامج بواجهة بسيطة تعتمد على اللون الرمادي مع وجود أزرار باللون الأزرق ويوجد زر الفحص في الشاشة الرئيسية بشكل واضح وعلى اليسار توجد هناك العديد من الأزرار التي تقوم بمهام مختلفة على البرنامج، وإذا كنت تود شرح طريقة تثبيت واستخدام البرنامج على جهازك فسوف نوضح لكم ذلك بالتفصيل في هذا الموضوع.

الحماية أثناء تصفح الإنترنت

الحماية أثناء تصفح الإنترنت

يعتبر الإنترنت من أكبر مصادر البرامج الضارة والفيروسات التي تصيب أجهزة المستخدمين وذلك عند تصفح المواقع الخبيثة أو تحميل الملفات الملغمة من الإنترنت، ولكن مع برنامج IObit Malware Fighter 8 لا داعي للقلق بشأن هذا الأمر كثيرًا فالبرنامج يساعدك على حماية جهازك أثناء تصفح الإنترنت وذلك من خلال منع مواقع التصيد الاحتيالي وتجنب الإعلانات الضارة هذا بالإضافة إلى حماية البريد الإلكتروني الخاص بك من الرسائل المزعجة وعمليات الخداع والاحتيال الإلكتروني وما إلى ذلك.

استخدام برنامج Malware Fighter

يعتبر برنامج Malware Fighter من أفضل برامج مكافحة الفيروسات كما أن سهل جدًا في الاستخدام، ويتوفر من البرنامج إصداران الإصدار المجاني والذي يوفر العديد من أهم مميزات البرنامج إلا أنه يحتوي على بعض القيود، والإصدار الآخر وهو المدفوع وبالطبع يوفر لك كافة مميزات البرنامج.

لذلك إذا كنت تبحث عن افضل انتي فايروس مجاني فإليك فيما يلي شرح كيفية تحميل واستخدام برنامج Malware Fighter المميز:

يمكنك تحميل الإصدار المجاني للبرنامج عن طريق الرابط السابق وذلك من خلال الصفحة الرسمية للبرنامج، وبعد ذلك يمكنك تثبيته على جهازك بكل سهولة من خلال اتباع التعليمات التي تظهر لك، وسوف تظهر لك الواجهة الرئيسية للبرنامج كما يلي.

1.Main Screen

كما يظهر في الصورة السابقة يوجد هناك زر الفحص بشكل واضح جدًا (Smart Scan)، ويمكنك النقر على أيقونة العدسة الموجودة في قائمة الأيقونات على اليسار من أجل الوصول إلى المزيد من أنواع الفصح المتوفرة في البرنامج.

IObit Malware Fighter 8

بالإضافة إلى Smart Scan يمكن للبرنامج عمل Full Scan و Custom Scan، قم باختيار أحد أنواع الفحص التي ترغب بها وسوف تبدأ عملية الفحص مباشرةً حيث يقوم البرنامج باكتشاف البرامج الضارة والفيروسات من أجل التخلص منها و حذف المالوير من الكمبيوتر بشكل نهائي.

3.Smart Scan

الآن سوف تستغرق عملية الفحص بعضًا من الوقت وذلك على حسب نوع الفحص الذي قمت باختياره وبعد انتهاء عملية الفحص تمامًا سوف تظهر لك أسماء الفيروسات وأنواعها بالتفصيل ويمكنك التحكم في كل نوع على حدى أو يمكنك النقر على زر Remove بالأسفل من أجل حذفها مرة واحدة.

4.Threat Detection iobit malware

ومن أجل حماية الإنترنت لديك قم بالنقر على أيقونة الكرة الأرضية من القائمة اليسرى وسوف تظهر لك الإعدادات الخاصة بذلك، حيث يقوم البرنامج بتوفير الحماية أثناء التصفح من خلال تثبيت الإضافات التابعة له، وكما يظهر في الصورة التالية يوفر البرنامج حماية لأهم المتصفحات بما في ذلك إنترنت إكسبلورر، مايكروسوفت إيدج وكذلك جوجل كروم بالطبع.

IObit Malware Fighter 8

هل برنامج Malware Fighter مجاني؟

يمكنك تحميل برنامج IObit Malware Fighter 8 والاستفادة من مميزاته الأساسية مجانًا حيث يوفر لك البرنامج حماية من الفيروسات والبرامج الضارة في الوقت الفعلي، كما يمكنك الحصول على كافة مميزات البرنامج مثل الحماية ضد فيروسات الفدية وتأمين الكاميرا وغير ذلك من مميزات الخصوصية والأمان وذلك من خلال شراء النسخة المدفوعة والتي تأتي بسعر 19.95 دولار سنويًا لجهاز واحد فقط، أو 23.99 دولار سنويًا لثلاثة لأجهزة.

مقالات متعلقة: 

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More