مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

انفيديا تعلن عن إطلاق لعبة “Forged in Shadow Torch ”F.I.S.T على جهاز الكمبيوتر

أعلنت شركة نفيديا عن إطلاق لعبة F.I.S.T. على أجهزة الكمبيوتر وتم تجهيز اللعبة بتقنيات اللعب الحديثة بما في ذلك NVIDIA DLSS و NVIDIA Reflex و Ray tracing.وتم تعزيز اللعبة لتسمح للاعبين بالوصول إلى 60 إطاراً في الثانية على دقة 4k مع بطاقات Geforce Rtx 3060 وما أعلى.

إضاءة تتبع الأشعة، وتحسين للأداء يصل إلى 3 أضعاف مع  NVIDIA DLSS

تتبع الأشعة في لعبة FIST

F.I.S.T : تحتوي على إضاءة تتبع الأشعة طوال الوقت، والتي تشمل انعكاسات تتبع الأشعة، والإضاءة العالمية التي ترفع جودة الصورة بشكل كبير في اللعبة.

تتميز تقنية DLSS  في F.I.S.T. بتوسيع كبير عبر جميع وحدات معالجة الرسومات RTX والمكاسب المذهلة للأداء عند دقة الـ 4K مع تمكين تتبع الأشعة. يوفر DLSS تعزيزات تصل إلى 3 أضعاف عند دقة الـ 4K، مما يسمح باللعب بمعدل 60 إطارًا في الثانية بدقة 4K على Ti 3060 وما فوق!

NVIDIA_FIST Dlss

وبالمثل، تمكّن NVIDIA DLSS مستخدمي الكمبيوتر المحمول GeForce RTX من تجربة F.I.S.T : Forged In Shadow Torch مع أقصى إعدادات بمعدلات اطارات سريعة وسلسة ، للحصول على أفضل أداء للعب أثناء التنقل:

تعمل NVIDIA DLSS على تسريع معدلات الإطارات مع الحفاظ على جودة الصورة الرائعة.

وطورت شركة TiGames لعبتها مع خواص تتبع الأشعة في محرك Unreal Engine 4 لمحاكاة الشخصيات بشكل دقيق مع تسليط الأضواء على العناصر والأشخاص بواقعية وانعكاس ضوء اللافتات ومصادر الضوء الأخرى.

زمن استجابة أقل بنسبة 45٪ مع تقنية NVIDIA Reflex

في F.I.S.T .: Forged In Shadow Torch”” ، تستخدم TiGames هذه التقنية الرائدة لتقليل زمن الاستجابة بنسبة تصل إلى 45٪.

المصدر: خبر صحفى منشوار بواسطة Nvidia

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More