مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

مراجعة برنامج Driver Booster 8 المميز لتحديث جميع تعريفات الويندوز بضغطة واحدة

تعتبر تعريفات الكمبيوتر من أهم الأشياء بالنسبة لجميع الأجهزة حيث أنها تسمح للكمبيوتر بالتعامل مع الأجزاء والمكونات المختلفة مثل الشاشة والسماعات ولوحة المفاتيح والطابعة ومختلف أجزاء الهاردوير الأخرى، كما أنه هامة جدًا لتحسين الإتصالات اللاسلكية والصوت على الكمبيوتر وغير ذلك، ولكن أهم ما يعيب التعريفات هو أنه يتم تطويرها من قبل الكثير من الجهات كما أنها تختلف من كمبيوتر لآخر وحتى من إصدار ويندوز إلى إصدار آخر، وهذا يجعل من الصعب العثور على التعريفات من أجل تحديثها على جهازك.

في هذه الحالة لن تجد أفضل من البرنامج المميز Driver Booster المٌقدم من شركة Iobit والذي يهدف إلى  مساعدتك على الوصول إلى كافة التعريفات التي يحتاج إليها جهازك بكل سهولة، حيث يقوم البرنامج بعمل فحص تلقائي للكمبيوتر بحثًا عن التعريفات المفقودة أو القديمة وبعد ذلك يمكنك تحديثها من خلال ضغطة واحدة داخل البرنامج وهو ما يغنيك تمامًا عن البحث عن التعريفات وتثبيتها يدويًا. إليك فيما يلي مراجعة شاملة لبرنامج Driver Booster وتوضيح أهم المميزات فيه وطريقة استخدامه.

الواجهة الرئيسية وطريقة الاستخدام

Driver Booster

برنامج Driver Booster هو برنامج غني عن التعريف حيث أنه يعتبر من أشهر وأفضل برامج تنزيل وتحديث التعريفات للويندوز، حيث يأتي البرنامج بواجهة أنيقة جدًا ومنظمة بحيث يمكنك استخدام البرنامج بسهولة، والميزة الرئيسية في هذا البرنامج بكل تأكيد هي تحديث التعريفات حيث يقوم البرنامج بفحص جميع التعريفات في الكمبيوتر الخاص بك من أجل الوصول إلى التعريفات القديمة والتي تحتاج إلى التحديث.

بعد انتهاء البرنامج من عمله سوف يعرض إليك جميع التعريفات القديمة، ويمكنك تحديثها جميعًا بنقرة واحدة أو يمكنك تحديد التعريفات المرغوبة فقط وتحديثها، كما في الصورة التالية:

Driver Booster

وبالإضافة إلى ذلك يحتوي البرنامج على الكثير من المميزات الأخرى المفيدة فمثلًا في الإصدار PRO من البرنامج يمكنك تفعيل جدولة الفحص بحيث يقوم البرنامج بعمل فحص دوري لجهازك وتحديث التعريفات الضرورية بشكل تلقائي.

ومن أهم مميزات البرنامج أيضًا هو أنه يشتمل على ميزة النسخ الاحتياطي للتعريفات واستعادتها لاحقًا وهذا الأمر يعتبر مفيد جدًا في حال أردت اختبار تعريف جديد بحيث إذا ظهرت فيه مشكلة يمكنك الرجوع إلى التعريفات القديمة فورًا لحل المشاكل التي ظهرت لك، وبالإضافة إلى ذلك يوجد في البرنامج أداة مميزة من أجل إدارة نقاط استعادة النظام Restore points والتي تتيح لك إنشاء نقطة استعادة جديدة واسترجاعها بسهولة.

6.Tools

ويحتوي البرنامج على الكثير من الأدوات الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها أيضًا بما في ذلك أداة معزز الألعاب لتحسين أداء الكمبيوتر أثناء اللعب هذا بالإضافة إلى أدوات لحل المشاكل المختلفة مثل مشاكل الصوت ومشاكل الشبكة كما يوفر البرنامج أداة النسخ الاحتياطي والاستعادة للتعريفات وغير ذلك الكثير.

المميزات الفريدة لبرنامج Driver Booster

واحدة من أهم المميزات ونقاط القوة في برنامج Driver Booster 8 هي الواجهة الحديثة والأنيقة جدًا، كما أنها تعتبر واضحة حيث أنها لا تحتوي على الكثير من الأزرار بدون فائدة، في المنتصف يظهر لك زر واضح جدًا زر الفحص Scan ومن خلال النقر عليه سوف يبدأ البرنامج فورًا في البحث عن تعريفات الكمبيوتر الناقصة أو القديمة من أجل تحديثها.

عندما يقوم البرنامج بالبحث عن التعريفات الجديدة من أجل تثبيتها فإنه يقوم بعمل نقطة استعادة للنظام كما يقوم بالنسخ الاحتياطي لجميع التعريفات المثبتة حاليًا وهذا يعتبر مفيد جدًا لتجاوز المشاكل المحتملة لاحقًا بسبب تثبيت التعريفات الجديدة، يوجد هناك خيار إضافي من أجل إعادة تشغيل الكمبيوتر بعد تثبيت التحديثات وهذا يعتبر مفيد جدًا حتى تعمل التعريفات الجديدة بشكل صحيح.

ومن أهم مميزات برنامج Driver Booster أيضًا هو أنه يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة جدًا للتعريفات المختلفة حيث أنه يشتمل على أكثر من 3500000 تعريف ولذلك فإنه يدعم كافة أجهزة الكمبيوتر بمختلف أنواعها وكذلك كافة المكونات المختلفة في الكمبيوتر، كما تتميز هذه التعريفات بأنها آمنة ورسمية حيث يحصل عليها البرنامج من خلال مواقع الشركات المصنعة.

سعر برنامج Driver Booster

يمكنك تحميل الإصدار التجريبي للبرنامج من خلال الموقع الرسمي وبالرغم من أنه يقوم بتحديث التعريفات بدون مشكلة إلا أن به العديد من القيود وأهمها هو أنك لن تتمكن من تثبيت أكثر من تحديثين خلال اليوم الواحد كما أن الإصدار التجريبي يفتقر للعديد من المميزات الأخرى الهامة ويمكنك استخدامه مجانًا لمدة 14 يوم فقط.

الخطط والتسعير Driver Booster

أما بالنسبة للإصدار الكامل فهو يحتوي على جميع المميزات الخاصة بالبرنامج كما أنه لا يحتوي على أية قيود سواء فيما يخص عدد التعريفات أو القيود الأخرى بشكل عام، وسعر النسخة الكاملة من البرنامج هو 19.95 دولار لمدة عام ولجهاز واحد فقط، كما يمكنك الحصول عليه لثلاثة أجهزة مقابل 22.95 دولار وذلك لمدة عام أيضًا، ومن الجيد أن شركة iobit المطورة للبرنامج توفر ضمان استرداد الأموال لمدة 60 يومًا بحيث يمكنك استعادة أموالك في حال لم يعجبك البرنامج.

عرض مميز : احصل على برنامج Driver Booster 8 بخصم 65%

Driver Booster

يمكنك توفير 65% من سعر البرنامج وشراء النسخة الإحترافية Driver Booster Pro وإستمتع بدعم تعريف جميع أجهزة الكمبيوتر واللابتوب التي لديك بدعم لتحديث تلقائي لتعريفات أكثر من 3,000,000+ جهاز كمبيوتر وقطعه مختلفة.

يمكنك الحصول على هذا الخصم عند الشراء من رابط الخصم التالي شراء البرنامج

 

تنويه ( عندما تقوم بشراء منتج / برنامج عبر أحد الروابط في موقعنا, قد نحصل على عمولة مقابل هذا التحويل من مطور البرنامج, ليس منك, ويتم صرفها على تطوير محتوى الموقع بإستمرار, شكراً لتفهمكم ).

كلمة أخيرة

في الواقع إن برنامج Driver Booster يعتبر من أفضل البرامج لتثبيت تعريفات الويندوز حيث أنه يتفوق على كافة البرامج الأخرى في فئة Driver updater بالعديد من المميزات الفريدة مثل تحديث التعريفات تلقائيًا والتثبيت دون اتصال بالإنترنت وغير ذلك من الميزات الأخرى المفيدة جدًا.

ولكن الشيء الوحيد الذي ينبغي عليك الانتباه إليه هو أن النسخة التجريبية من البرنامج يوجد بها الكثير من القيود  وأهمها هو تثبيت تعريفين فقط في اليوم، ولذلك إذا كنت تبحث عن مجرد أداة مجانية لتحديث التعريفات فقد لا يكون هذا هو الخيار الأنسب، ولكن إذا كنت تتعامل مع العديد من الأجهزة وتريد تحديث التعريفات باستمرار وبسرعة كبيرة فسوف يكون Driver Booster هو الأفضل لك بكل تأكيد.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More