مدونة مجنون كمبيوتر التقنية لحلول مشاكل الكمبيوتر والاندرويد والايفون

طريقة استعادة ملفات محذوفة للاندرويد عبر برنامج Coolmuster Android Assistant

0 493

برنامج  Coolmuster Android Assistant قادر على استعادة ملفات محذوفة للاندرويد بكل سهولة حيث يعمل البرنامج بضغطة واحدة لعمل ريكفري لهاتف الاندرويد و فحص الذاكرة الداخلية والذاكرة الخارجية لإستعادة جميع بيانات المستخدم.

عادة ما تحذف اشياء بالخطأ ودون قصد في هواتفنا الذكية وقد تحذف جميع ملفات هاتف الاندرويد عند عمل اعادة ضبط مصنع وفي هذه الحالة يتم حذف جميع بياناتك الأساسية ولكن ماذا لو كانت هذه الملفات هامّة ولن تجدها في مكان آخر ؟ يجب أن نقوم باستعادتها بأي شكل.

نصيحة: إذا حذفت الملفات بالخطأ، لا تستخدم برامج الغاء تجزئة أو برامج تنظيف الجوال وانتظر حتى إستعادة الملفات المحذوفة أولاً.

استعادة ملفات محذوفة للاندرويد

يمكنك برنامج Coolmuster Android Assistant من استعادة الرسائل، قوائم الإتصال، المستندات، الصور، الفيديوهات، رسائل الواتس اب والمزيد، ثم يمكنك حفظ الملفات التي قمت باستعادتها من الحذف على حاسوبك واستكشافها كما تريد. كما يمنحك البرنامج عدة أدوات لإدارة هواتف أندرويد ويعمل بشكل يشبه ايتونز للايفون وهو ما يميزه في إمكانية إدارة جميع ملفات الهاتف وحماية المعلومات الشخصية من مكان واحد عبر حساب Gmail الخاص بهاتفك الاندرويد.

نقل رسائل sms من اندرويد للكمبيوتر

بضغطة واحدة، يمكنك عمل نسخة احتياطية ( Backup ) للملفات في هاتف اندرويد وحفظها على حاسوبك مع امكانية استعادتها مرة أخرى بضغطة زر واحدة وهو الأمر الذي أنصحك بتنفيذه مرة شهرياً حتى تحتفظ بملفاتك في حالة ضياع هاتف اندرويد منك أو في حالة حذف ملفات الهاتف بالخطأ وبالتأكيد، يجب عمل باك اب للهاتف قبل عمل إعادة ضبط المصنع ثم عمل Restore لاحقاً لاستعادة ملفاتك.

يدعم البرنامج إستعادة ملفات: الصور، الرسائل SmS, دليل الإتصال Contacts, الموسيقى، المستندات، الفيديو، المزيد.. )

يمكنك توصيل البرنامج بالهاتف عبر كيبل USB أو عبر الواي فاي ولكن يتطلب عليك تحميل البرنامج Android Assistant APK أولاّ على هاتفك ثم التوصيل بالحاسوب.

مميزات Coolmuster Android Assistant

شرح برنامج coolmuster android assistant

  • امكانية استعادة ملفات محذوفة للاندرويد بضغطة زر واحدة عبر زر Recover
  • يمتلك البرنامج اداة لاستعراض رسائل الجوال وترتيبها أو حذفها كما تحب كما تستطيع إرسال Sms إلى أحد الأشخاص أو المجموعات  لديك عبر الحاسوب دون الحاجة لكتابة الرسائل على الهاتف.
  • وإذا أردت استعراض قائمة الإتصال Contacts فيمكنك بكل سهولة أيضاً حذف الأشخاص من هاتفك او إضافة أرقام جديدة للدليل عبر الحاسوب وهو أسرع بكل تأكيد من الكتابة على لوحة مفاتيح الموبايل.
  • يمكنك التحكّم في التطبيقات وحذف العاب الاندرويد الغير مستخدمة من خلال الحاسوب كما يمكنك إضافة وتثبيت تطبيقات جديدة من الحاسوب.

 

نقل الرسائل من اندرويد للحاسوب

نقل رسائل sms اندرويد للكمبيوتر

تستطيع من خلال برنامج Coolmuster Android Assistant نقل رسائل SMS إلى الحاسوب والاحتفاظ بها قبل حذف بيانات الهاتف أو تثبيت نظام جديد ويمكنك حفظ نسخة احتياطية من جميع رسائلك على الحاسوب مع صيغة تمكنك من قراءة هذه الرسائل في أي وقت

  1. سنقوم بتوصيل الهاتف ثم نقوم بفتح برنامج Coolmuster Android Assistant وبعدها نضغط على مدير Android SMS Manager.
  2. ويمكنك عمل Scan أو Preview لإستعراض رسائل هاتفك أو حذف رسائل متعددة وترتيبها كما تحب قبل تصديرها للحاسوب.
  3. اضغط على Export بعد تحديد الرسائل ثم قم بإختيار مسار حفظ رسائل Sms على الحاسوب أمام عبارة Output ثم إضغط Save لحفظ الرسائل.

يمتلك البرنامج عدة مزايا تجعله أحد البرامج المميزة في استعادة ملفات محذوفة للاندرويد وإدارة جوالات الاندرويد وملفاتها ويمكنك الاعتماد عليه في نقل ملفات من والى الجوال/الحاسوب بكل سهولة عبر كيبل USB.  يمكنك تحميل البرنامج مجاناً والاستمتاع بفترة تجريبية Trial لمدة 15 يوم ثم يمكنك شراء برنامج Coolmuster Android Assistant بسعر 25$ فقط بدلاً من 35$ عبر الموقع.

مقال ترويجي لصالح: coolmuster.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.