مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

شرح خدمة AceThinker Video Downloader – موقع لتحميل الفيديوهات اونلاين

بالرغم من أننا نستمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو المختلفة عبر الإنترنت، إلا أننا في كثير من الأحيان نود لو بالإمكان الاحتفاظ بتلك المقاطع على أجهزتنا لنشاهدها في أي وقت كيفما نشاء. ولكن ما كان يعيق ذلك هو أن البرامج التي تمكننا من ذلك تكلفنا الكثير ولكن الأمور أسهل بكثير مع موقع لتحميل الفيديوهات اونلاين مثل AceThinker Free Online Video Downloader. والذي يتيح للمستخدمين التقاط مقاطع الفيديو دفعة واحدة دون أي قيود وفي بضع خطوات بسيطة.

وخلال هذا المقال سنحدثكم أكثر حول هذا البرنامج وكيف يتيح للمستخدم تحميل مقاطع الفيديو المختلفة سواء تلك الموجودة على اشهر مواقع الفيديو أو غيره من المواقع التي تعرض مقاطع الفيديو على الإنترنت.

موقع لتحميل الفيديوهات اونلاين من اي موقع

يمكنك عبر خدمة AceThinker Free Online Video Downloader من تحميل الفيديوهات أونلاين بكل سهولة عبر لصق الرابط المراد تحميله ثم البحث عنه ويمكنك تحميل إما مقطع فيديو واحد في المرة الواحدة، أو إضافة روابط لأكثر من مقطع فيديو داخل قائمة Playlist.

ويدعم الموقع تحميل الفيديوهات بجميع الجودات المتاحة للفيديو بصيغة MP4 كما يمكنك إختيار الجودة ومعرفة الحجم قبل تحميل الفيديو. أيضاً إذا أردت تحميل مقاطع الصوت من داخل الفيديو فيدعم الموقع تحميل محتوى الصوت للفيديو بصيغة MP3.

موقع AceThinker Video Downloader تحميل الفيديوهات

كما تشاهد بالصورة فطريقة إستخدام الموقع لتحميل الفيديوهات سهلة وبسيطة ويدعم العديد من مواقع الفيديو الشهيرة وكل ما عليك هو متابعة الخطوات السهلة:

  1.  نسخ الرابط للفيديو المراد تحميله ثم لصقه في صفحة الموقع الرسمية ثم الضغط على ايقونة التحميل.
  2. إختيار صيغة الفيديو المراد تحميلها وفحص مساحة الفيديو
  3. تحميل الفيديو عبر الضغط على Download.

موقع تحميل الفيديوهات AceThinker Video Downloader 1

يتم تحميل الفيديو داخل مجلّد Downloads وبهذا يكون الأمر أكثر سهولة ولكن إذا أردت مميزات أكثر فإستكمل المقال لمعرفة ميزات برنامج تحميل الفيديو الإحترافي من Acethinker.

برنامج AceThinker Video Keeper

يقدم برنامج AceThinker Video Keeper ميزات إضافية عن خدمة تحميل الفيديو أونلاين البسيطة ومن خلاله يمكنك الإعتماد عليه كبرنامج إحترافي لتحميل الفيديوهات وملفات الوسائط المتعددة عبر حاسوبك.

مميزات البرنامج:

  • يمكنك من تنزيل مقاطع الفيديو التي ترغب بها من أي موقع دون أي قيود.
  • يدعم تحميل مقاطع الفيديو من عدد كبير من المواقع المختلفة مثل اليوتيوب، فيسبوك، Vimeo و Dailymotion و Vevo و Metacafe و LiveLeak و MyVideo وغيرهم الكثير.
  • لا يحتاج إلى أي شروط من أجل التسجيل والعمل باستخدامه.
  • يستطيع العمل على أنظمة التشغيل ويندوز وماك أيضا.
  • لا يشترط متصفح محدد للعمل وإنما يستطيع تحميل مقاطع الفيديو من أي URL بغض النظر عن المتصفح.
  • سهل الاستخدام ويستطيع كافة المستخدمين التعامل معه بسهولة ويسر ويرجع ذلك لبساطة واجهته، بالإضافة إلى عدد الخطوات القليلة التي يستطيع المستخدم من خلالها تحميل ملفات الفيديو المختلفة.

أولا: لتحميل مقطع فيديو واحد

تتواجد طريقتين من أجل تحميل مقطع فيديو واحد، وكلاهما بسيطتين إلا أن واحدة تتيح لك التحكم في صيغة ملف الفيديو الذي يتم تحميله، والأخرى لا تتيح لك ذلك، وفيما يلي شرح لكلا الطريقتين:

الطريقة الأولى

  • قم بنسخ رابط URL لمقطع الفيديو الذي تريد تحميله.
  • اذهب للبرنامج إلى الشاشة الرئيسة به حيث تكون علامة التحميل هي المفعلة. ستجد زر مكتوب عليه لصق URL “paste URL” قم بالضغط على هذا الزر. لتبدأ عملية التحميل مباشرة.زر الصاق URL

تلك هي الطريقة الأبسط لتحميل مقطع فيديو باستخدام برنامج AceThinker Free Online Video Downloader.

الطريقة الثانية

  • من الشاشة الرئيسية ستجد ملف قم بالضغط عليه كما هو موضح بالصورة.الزر الخاص بتحميل مقطع فيديو واحد
  • عند الضغط عليه ستنتقل إلى نافذة جديدة، في أعلى النافذة ستجد خانة من أجل إدخال URL الخاص بمقطع الفيديو، قم بنسخ URL ولصقه بهذه الخانة.إدخال عنوان URL لمقطع الفيديو المراد تحميله
  • أضغط على زر التحليل analyze الموجود بجوار خانة إدخال URLالضغط على زر التحليل بعد إدخال URL
  • ستظهر لك الخصائص المختلفة التي ترغب في تواجدها في ملف الفيديو الذي تريد تحميله مثل صيغة الملف، وجودته وخلافه، قم بتحديد ما تريده من خيارات ومن ثم قم بالضغط على زر الموافقة. ليبدأ الملف في التحميل بعد ذلك مباشرة.تحديد خصائص الفيديو

ثانيا: لتحميل أكثر من مقطع في نفس الوقت

من أجل إضافة أكثر من مقطع فيديو للبرنامج من أجل تحميلهم عليك اتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • من الشاشة الرئيسية للبرنامج ستجد علامة تشبه المجلد أو عدة ملفات كما هو موضح في الشكل أدناه قم بالضغط عليها.الزر الخاص بتحميل أكثر من مقطع فيديو معا
  • عند الضغط عليها سيقوم البرنامج بنقلك إلى نافذة جديدة. خلال هذه النافذة قم بوضع كافة روابط مقاطع الفيديو التي ترغب في تحميلها. ثم أضغط على زر الموافقة لتبدأ الملفات في التحميل الواحد تلو الآخر.نافذة إدخال عدة روابط لمقاطع فيديو مختلفة

تحميل اكثر من مقطع فيديو في نفس الوقت

وبذلك وبهذه الخطوات البسيطة تكون قد قمت بتحميل أكثر من مقطع فيديو في البرنامج في نفس الوقت.

مميزات النسخة المدفوعة من البرنامج

على الرغم من أن البرنامج في نسخته المجانية يتيح لك الاستمتاع بتحميل مقاطع الفيديو المختلفة ويقدم لك العديد من المميزات إلى أن النسخة المدفوعة تقدم لك مميزات أكثر لمن يرغب في اقتنائها ومن تلك المميزات التي تنفرد بها النسخة المدفوعة:

  • يمكنك من تحميل مقاطع الفيديو بدقة عالية جدا تصل إلى 4K.
  • يعمل على تحميل مقاطع الفيديو بسرعة كبيرة من خلال تكنولوجيا الخيوط المتقطعة.
  • يمكنك من تحميل ما يصل إلى 20 ملف في نفس الوقت وليس الواحد تلو الآخر.
  • يتيح لك تحميل مقاطع الفيديو من أكثر من 1000 موقع مختلف.

كان هذا باختصار شرح لموقع تحميل الفيديوهات اونلاين والذي يتيح للمستخدمين التقاط مقاطع الفيديو دفعة واحدة دون أي قيود والذي يدعى AceThinker Free Online Video Downloader. وكيفية استخدامه. وأهم مميزاته. والمميزات الإضافية التي تقدمها النسخة المدفوعة منه.

أما في حال كنتم تريدون إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بكم. أو تحرير أي مقطع فيديو من المقاطع الموجودة لديكم بشكل مجاني فيمكنكم الاستفادة من ذلك المقال.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More