مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

مراجعة AceThinker أفضل محرر فيديو اونلاين مجاني للمبتدئين والمحترفين!

أصبحت مقاطع الفيديو رائجة جدًا بشكل كبير في وقتنا الحالي حيث أصبحت إحدى أهم أساليب الترفيه كما هو الحال في يوتيوب وتيك توك، ليس ذلك فحسب بل إنها أصبحت من أهم الأدوات التسويقية لدى الشركات، وفي كثير من الأحيان نحتاج إلى تحرير الفيديوهات الخاصة بنا من أجل إضفاء لمسة جميلة عليها، وبدون الكثير من التفكير، موقع AceThinker هنا لمساعدتك، فمع هذا الموقع المميز لن تحتاج إلى تنزيل أية أدوات أو برامج كما أنك سوف تتمكن من الوصول إلى الكثير من أفضل أدوات تعديل الفيديو المميزة والمفيدة بشكل مجاني تمامًا.

موقع AceThinker هو عبارة عن منصة متكاملة لتقديم خدمات الفيديو وتسجيل الشاشة، ومن بين الخدمات التي يقدمها هو محرر فيديو أون لاين والذي يتيح لك رفع الفيديوهات الخاصة بك والبدء في تحريرها فورًا ثم تحميلها على جهازك مرة أخرى، ويوفر لك الموقع الكثير من المميزات التي لا حصر لها، لذلك دعونا نناقش معكم فيما يلي أهم نقاط القوة والمميزات التي يوفرها هذا الموقع للمستخدمين.

 

تحرير الفيديو أونلاين باستخدام AceThinker

يوفر موقع AceThinker عددًا لا بأس به من الأدوات البسيطة لتحرير الفيديو، وبالتأكيد هذا لن يكون كافيًا عن برامج التحرير الاحترافية إلا أنه يمكن أن يساعدك في عمليات التحرير البسيطة والسريعة وإليك فيما يلي أبرز الأدوات المتوفرة في الموقع:

  • تدوير الفيديو: يوفر الموقع أداة مميزة جدًا لقلب وتدوير مقاطع الفيديو الخاصة بك، حيث يمكن تدوير الفيديو بزاوية 90 أو 180 أو 270 درجة، وكذلك يمكنك قلبها رأسياً وأفقياً (90 درجة عكس اتجاه عقارب الساعة)، ومن الجيد أن تلك الأداة تدعم صيغ MP4 و WebM و MOV ومجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو الأخرى والتي يصل حجمها إلى 500 ميجا بايت، ويمكنك الإستفادة من تلك الأداة في إصلاح الفيديوهات التي تم تصويرها بزاوية خاطئة.
  • قص الفيديو: من خلال تلك الأداة يمكنك التركيز على أجزاء معينة من مقاطع الفيديو الخاصة بك وإزالة الأجزاء الأخرى غير الهامة، وتتميز تلك الأداة بأنها سهلة في الاستخدام ومرنة أيضًا في تحديد أجزاء الفيديو.
  • تغيير سرعة الفيديو: تتيح لك هذه الأداة تغيير سرعة عرض الفيديو الخاص بك بدءًا من 0.5x إلى 2.0x، فقط قم برفع الفيديو وقم باختيار السرعة المناسبة ويمكنك معاينة الفيديو أولًا ثم تحميله على جهازك ومشاركته على الفيسبوك أو اليوتيوب وغير ذلك.
  • ضغط الفيديو: بدلًا من نقل الفيديوهات ومشاركتها بحجم كبير يمكنك ضغطها من خلال هذا الموقع بحيث تصبح أصغر حجمًا، ومن الجيد أن هذه الأداة لا تؤثر على جودة الفيديو كما أنها سريعة بشكل كبير.
  • تحويل الفيديو إلى صورة متحركة: إذا أردت أداة مميزة لتحويل الفيديو إلى صورة متحركة دون التأثير على الجودة فإليك ذلك. يتيح لك موقع AceThinker تحويل مقاطع الفيديو إلى صور GIF، وتدعم تلك الأداة تنسيقات الفيديو المختلفة مثل MP4 و AVI و WebM و FLV و WMV وذلك بأحجام كبيرة.

كيفية تحرير الفيديو عبر AceThinker

تعتبر عملية تحرير الفيديو من خلال موقع AceThinker سهلة وبسيطة جدًا، فالموقع يأتي بواجهة أنيقة ومنظمة وكل شيء بها واضح بشكل كبير، كما أنه يحتوي على أهم وأبرز الأدوات التي يمكن أن تحتاج إليها عند تحرير الفيديو الخاص بك والتي ناقشناها معكم، وفيما يلي إليك كيفية استخدام الموقع لتحرير الفيديو:

  • أولًا قم بالتوجه إلى موقع AceThinker Online Video Editor ثم قم باختيار أداة تحرير الفيديو التي ترغب فيها، ولنفترض مثلًا أنك ترغب في تحويل الفيديو إلى صورة متحركة لذلك نقوم باختيار Video to GIF.

الأدوات المتوفرة في AceThinker

  • في الصفحة التالية سوف يظهر لك مربع كبير يحتوي على رمز الإضافة (+) وهنا يمكنك إضافة الفيديو الخاص بك إما من خلال السحب والإفلات أو يمكنك النقر على + من أجل تصفح جهازك وإضافة الفيديو.

الأدوات المتوفرة في AceThinker

  • بعد ذلك قم بعمل التعديلات اللازمة على الفيديو الخاص بك ثم قم بمعاينته بعد ذلك وأخيرًا يمكنك حفظه على جهازك من خلال النقر فوق زر التصدير Export، أو زر التحميل Download.

الأدوات المتوفرة في AceThinker

مميزات موقع AceThinker

في الواقع إن موقع AceThinker يوفر الكثير من المزايا الرائعة والمفيدة للمستخدمين، فهو يعتبر أفضل محرر فيديو مجاني عبر الإنترنت وهذا يعني أنك لن تحتاج إلى تحميل برامج مونتاج معقدة على جهازك من أجل إجراء التعديلات البسيطة والتي يمكن ألا تستغرق منك بضعة ثوان على هذا الموقع، كما يتمتع AceThinker بأنه شامل لمعظم أدوات تحرير الفيديو الهامة فيمكنك إجراء كافة التعديلات التي ترغب بها باستخدامه.

من المميز في هذا الموقع هو أنه سريع جدًا في رفع وتعديل مقاطع الفيديو حيث أنه يعتمد على خوارزميات متقدمة في معالجة الفيديوهات على الإنترنت، كما أنه يدعم معظم تنسيقات الفيديو الشائعة بما في ذلك AVI ، MOV ، FLV ، WMV ، M4V وغير ذلك الكثير، ومن ناحية الخصوصية فهذا الموقع يقوم بحذف بيانات المستخدمين نهائيًا في غضون 24 ساعة، ويمكنك الوصول إلى الموقع من أي متصفح على جهازك سواء على نظام التشغيل ويندوز أو ماك مما يجعله مناسبًا لكافة أجهزة الكمبيوتر بلا استثناء.

برنامج AceThinker لتحرير الفيديو على الكمبيوتر

يعتبر برنامج AceThinker من أفضل برامج تحرير الفيديو على كلًا من ويندوز وماك وأهم ما يميز هذا البرنامج هو أنه يتمتع بواجهة مستخدم بسيطة مما يجعله مناسبًا للمبتدئين في المونتاج بدون خبرة، ما يميز البرنامج أيضًا هو اشتماله على الكثير من أدوات تحرير الفيديو الهامة كما أنه يدعم كافة تنسيقات الفيديو الشائعة مثل AVI و MP4 و WMV و MP3 وغير ذلك، وبعد الإنتهاء من تحرير الفيديوهات الخاصة بك باستخدام هذا البرنامج يمكنك تصديره بجودة تصل إلى 1080 بكسل، وإليك فيما يلي شرح كيفية استخدام البرنامج.

كيفية استخدام برنامج AceThinker

في البداية قم بتحميل برنامج AceThinker Video Editor وقم بتثبيته على جهازك ثم قم بتشغيله، وفي الواجهة الرئيسية قم بالنقر فوق علامة الثلاث نقاط ثم قم باختيار الإعدادات “Settings” من القائمة التي تظهر لك.

كيفية استخدام برنامج AceThinker

هنا يمكنك تخصيص مدة الانتقالات ونسبة العرض إلى الارتفاع  وغير ذلك الكثير من الإعدادات، وبعد الإنتهاء قم بالنقر على زر Ok من أجل حفظ التغييرات.

كيفية استخدام برنامج AceThinker

بعد ذلك يمكنك البدء في تحرير الفيديو من خلال النقر على زر Import من أجل اختيار الفيديو الذي تريده، وبعد ذلك يمكنك اختيار أداة التحرير التي ترغب فيها مثل إضافة النصوص والتأثيرات وقص الفيديو وإضافة الإنتقالات وغير ذلك.

كيفية استخدام برنامج AceThinker

بعد الإنتهاء من التعديلات المطلوبة قم بالنقر فوق زر Export وفي النافذة التي تظهر لك قم باختيار التنسيق المطلوب ثم قم بكتابة اسم الفيديو وقم باختيار مجلد الحفظ وأخيرًا قم بالنقر فوق زر Export مرة أخرى من أجل حفظ الفيديو في المكان الذي قمت بتعيينه.

مقالات متعلقة: 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More