مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

كيفية إصلاح مستندات أوفيس التي لا يمكن فتحها (xlsx / docx / pptx / pdf)

عندما يمنحك أحد الملفات التي تحاول فتحها خطأ يُفيد أنه تالف لا يفتح، فإن هذا قد يُشعرك بالإحباط وخيبة الأمل بالتأكيد، وخصوصًا أن هذا الملف يمكن أن يكون أي شيء من صورة إلى فيلم إلى مستند أوفيس وبالتالي قد يُصيبك العطل في مقتل ويُعقّد زمام الأمور إذا استمرت المشكلة بدون حل.

الخوف من فقدان المعلومات الهامة بسبب تلف تلك الملفات يمكن أن يكون مؤرقًا. ماذا لو قلنا لك، أنه ومع ذلك، يوجد هناك أداة يمكنها إصلاح مستندات وأي ملف تالف؟ لقد قرأت ذلك بشكل صحيح: 4DDiG File Repair هي الحل الشامل لإصلاح ملفات وورد أو اكسيل التالفة بنجاح.

4DDiG File Repair هو برنامج فعال للغاية يمكنه إصلاح أي ملف أوفيس تالف في لمح البصر. كما يمكن لهذه الأداة الاحترافية استرداد أكثر من ألف نوع من الملفات المميزة من بين مجموعة من أنواع مختلفة من الوسائط، بما في ذلك محركات الأقراص الثابتة ومحركات أقراص USB المحمولة وبطاقات الذاكرة والكاميرات وغيرها.

يمكن لهذه الأداة الفعالة إصلاح الملفات التالفة بتنسيقات متنوعة. وداعًا الآن للمشكلة التي تُزعج المستخدمين عندما يتفاجأون بأن هناك العديد من الملفات تالفة ولا يمكن فتحها مع ظهور رسالة “الملف ليس بتنسيق يمكن التعرف عليه”. يمكن للجميع، من الطلاب إلى المهنيين العاملين إلى المستخدمين العرضيين، الاستفادة من هذه الأداة الرائعة التي سنسلّط الضوء عليها في مقالتنا.

4DDiG File Repair 2

مميزات أداة 4DDiG لإصلاح الملفات التالفة:

  • يمكنها إصلاح مستندات متضررة من كل نوع، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والصوت والمستندات سواء كانت وورد أو أكسيل أو PDF أو PPT.
  • تصميم البرنامج واضح ومباشر والواجهة سهلة الاستخدام حتى لمن ليس لديهم خبرة مسبقة، مما يسمح للمستخدمين بالعثور على ما يحتاجون إليه بسرعة وكفاءة.
  • يمكن للمستخدمين الاعتماد على ميزة المعاينة للتحقق وفحص الملفات التي تم إصلاحها بنجاح وذلك قبل حفظها، من أجل للتأكد من أنه تم إجراء الإصلاحات المطلوبة بالشكل الذي كانوا يطمحون إليه.
  • عملية استعادة الملفات سريعة وسهلة بفضل استخدام الخوارزميات المتقدمة التي تعتمد عليها هذه الأداة الرائعة.
  • من الممكن استعادة البيانات من أي وسائط تخزين، سواء كانت محرك أقراص داخلي أو محرك أقراص خارجي، طالما أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يتعرف عليها. يتم دعم أنظمة الملفات مثل FAT32 و NTFS و exFAT و HFS + و APFS.

التسعير

لا يُمانع المستخدم الذي يمر بتلك المعضلة المزعجة دفع المال مقابل الحصول على أداة فعالة يمكنها حل وإصلاح جميع التالفة بنجاح وهو ما يتحقق هنا في أداة 4DDiG بنجاح والتي تأتي بخطط تسعير مختلفة تناسب جميع أنواع وفئات المستخدمين، ومع خصومات رهيبة كذلك تجعل صفقة الشراء مُربحة ومُوفرّة للغاية بالنسبة للعميل:

  1. اشتراك لمدة شهر واحد يعمل على جهاز كمبيوتر واحد فقط وذلك مقابل 35.95 دولار فقط بدلًا من 71.95 دولار وذلك لفترة محدودة
  2. اشتراك لمدة عام كامل يعمل على جهاز كمبيوتر واحد فقط وذلك مقابل 45.95 دولار وذلك بدلًا من 91.95 دولار لفترة محدودة أيضًا
  3. اشتراك لمدى الحياة يعمل على جهاز كمبيوتر واحد فقط وذلك مقابل 79.95 دولار وذلك بدلًا من 135.95 دولار لفترة محدودة كذلك

الجدير بالذكر أنه يمكن الاستفادة من كود الخصم الهائل SUM30OFF بمقدار 30% والذي يُمكّن أن يوفر مبلغ ليس بقليل على العميل ويُساهم في توفير الميزانية بشكل ملحوظ.

  • ملحوظة: الموقع يدعم جميع وسائل الدفع الموجودة خلال الوقت الحالي لإتاحة خيارات عديدة أمام المستخدمين، كما أنه يُمكن للعميل استرداد مبلغ الشراء كاملًا في حال لم تنل الأداة رضاه.

خطوات الاستخدام:

 

4DDiG File Repair هي أداة برمجية سهلة الاستخدام تُمكّن أي شخص من إصلاح مستندات المكتب التالفة بما في ذلك ملفات Word و Excel و PowerPoint على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز. بفضل ميزاتها المتقدمة، يمكنها حل العديد من مشكلات تلف الملفات بسهولة ، مما يضمن سلامة البيانات ويمنع فقدانها مستقبلًا. لنبدأ بتثبيت البرنامج واتباع الإرشادات أدناه لإصلاح ملفاتك بشكل فعال واستعادة وظائفها بشكل كامل.

برنامج اصلاح ملفات تالفة 4DDiG File Repair

  • توجه إلى صفحة التحميل بُناءً على نظام التشغيل الخاص بك لتحميل ملف APK الخاص بالأداة (ويندوزماك)
  • بعد الإنتهاء من تحميل وتثبيت البرنامج بنجاح، قم بتشغيل تطبيق 4DDiG File Repair على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. ومن ثمّ قم بتحديد علامة التبويب الخاصة بـ إصلاح الملفات في واجهة المستخدم الرئيسية الخاصة بالأداة وقم برفع ملفات xlsx / docx / pptx / pdf التي لا تعمل بالنقر فوق إضافة ملف أو ملفات. بدلاً من ذلك، يمكنك سحب وإسقاط ملفات متعددة في وقت واحد.

اصلاح القوائم 4DDiG File Repair

  • بعد القيام برفع الملفات التالفة التي تريد إصلاحها، توجه إلى خانة إصلاح لبدء عملية تصحيح الملفات التالفة التي لا تعمل، ومن هنا سيأتي دور الأداة التي ستقوم بفحص وتحليل تلك الملفات بحثًا عن أي مشكلة أو تلف.

نتائج اصلاح الملفات 4DDiG File Repair

  • بعد انتهاء عملية إصلاح الملفات التالفة بنجاح، انقر فوق عرض النتائج وستقوم أداة 4DDiG File Repair بإنشاء قائمة بالملفات التي تم إصلاحها. ستتمكن من معاينة وفحص كل ملف تم العمل عليه عن طريق تحديده واختياره من القائمة المنسدلة ومن ثمّ التحقق مما إذا كانت عملية الإصلاح دقيقة فعلًا وتُلبّي متطلباتك.
  • بمجرد أن تكون راضيًا عن النتيجة، تابع حفظ الملفات التي تم إصلاحها بالنقر فوق الزر “تصدير” وتحديد المُجلّد الذي ستحفظه بها.

تصدير الملفات السليمة 4DDiG File Repair

ختامًا

مع أداة 4DDiG، لم يعد إصلاح مستندات أوفيس التالفة، دربًا من دروب الخيال بعد الآن. ما كان حلمًا في الماضي وكابوسًا للكثير من المستخدمين، أصبح حله واقعًا الآن مع أداة شركة Tenorshare التي تتوالى إبداعاتها يومًا بعد يوم من أجل مساعدة المستخدم في حل جميع المشاكل التقنية التي تزعجه بإستمرار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More