مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

كيفية استرجاع الملفات المحذوفة من بطاقة ذاكرة SD بواسطة أداة 4DDiG

يُمثّل فقدان البيانات على بطاقة ذاكرة SD مشكلة كبيرة لأي شخص، سواء كنا نتحدث عن الملفات الشخصية أو المهنية أو تلك المُتعلقة بالدراسة. هناك العديد من الطرق التي يمكن أن نفقد بها بياناتنا، بما في ذلك هجمات البرامج الضارة أو الحذف العرضي أو تعطل النظام. لهذا السبب من المهم أن يكون لديك أداة لاستعادة البيانات في متناول اليد. أحد الخيارات المثالية في تلك الفئة هي أداة 4DDiG لاستعادة البيانات المحذوفة والتي تُعد من بين الأفضل على الإطلاق وذلك بعد تجربتها خلال الفترة الماضية وتكوين انطباع دقيق عنها.

نبذة عن أداة Tenorshare 4DDiG :

برنامج Tenorshare 4DDiG

 

يعد Tenorshare 4DDiG أحد أكثر برامج استرداد البيانات والملفات المحذوفة من على بطاقة ذاكرة SD تقدمًا في السوق والذي يمكنك الاعتماد عليه بشكل كامل. باستخدام هذا البرنامج، يمكنك استرداد أي نوع من الملفات في غضون دقائق.

لا يهم كيف فقدت ملفاتك، حيث يمكن لـ 4DDiG استعادتها ببضع نقرات. يمكنك استرداد الآلاف من تنسيقات الملفات المختلفة باستخدام هذا البرنامج المذهل.

مميزات أداة 4DDiG وما تُقدّمه للمستخدم:

4DDiG هو برنامج يمكنه استعادة البيانات المفقودة أو المحذوفة من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز وماك كذلك. بعض الميزات الأساسية لهذا البرنامج هي:

  • استعادة أنواع وصيغ عديدة من الملفات: يدعم برنامج Tenorshare هذا أكثر من 1000 نوع من أنواع الملفات الفردية. يتضمن ذلك إلى حد كبير جميع أنواع الملفات المألوفة لديك، وبعض أنواع الملفات التي لا تعرفها، وجميع أنظمة الملفات، بما في ذلك NTFS و FAT و APFS و HFS+ والمزيد.
  • استعادة البيانات من مختلف الأجهزة: لم يتم تصميم هذا البرنامج مع وضع نظام أساسي واحد أو جهاز واحد في الاعتبار. يبدو أن Tenorshare تدرك أن التنوع والتعدد عاملان أساسيان في عالمنا الرقمي الحديث. أداة 4DDiG قادرة على استعادة البيانات من جميع أنواع الأجهزة المختلفة، بما في ذلك محركات الأقراص المحمولة ومحركات الأقراص الصلبة الداخلية والخارجية وبطاقات ذاكرة SD والكاميرات الرقمية والمزيد.
  • استعادة البيانات والملفات المحذوفة بحالتها الأصلية: عندما يتحدث المستخدمون عن عملية استرداد البيانات، غالبًا ما تسمعهم يشتكون من حالة البيانات بعد استعادتها إن نجحت العملية ولكن ليس هذا الحال هنا على الإطلاق! باختصار، عندما يتم استرداد هذه الملفات والبيانات بواسطة تلك الأداة الرائعة، يتم استعادتها في شكلها الأصلي وفي حالتها الكاملة. هذا يعني أن الحجم الأصلي والأبعاد وكل شيء آخر فيما يخص الملفات المُستعادة ستكون كما هي في الأصل عندما تنجح العملية.
  • الفحص والمعاينات السريعة: تتيح ميزة الفحص السريع لمستخدمي البرنامج معاينة البيانات المفقودة بسرعة ومعرفة ما يمكن استرداده بالفعل.
  • آمن وموثوق: بالنسبة للبعض، عند استرداد الملفات، هناك قلق من أن تُفقد بعض الملفات أو تضيع بلا رجعة. مع برنامج 4DDiG هذا، ببساطة لا يحدث ذلك لأن نسبة الدقة الخاصة بهذه الأداة تكاد تكون مثالية.
  • معدلات نجاح عالية: في هذه الفئة من الأدوات والبرامج، النجاح في استعادة البيانات هو معيار التقييم الأساسي إلى حدٍ كبير. العبارات والوعود التسويقية لا تعني شيئًا على الإطلاق إذا لم تتحقق عملية استعادة البيانات بنجاح. تفتخر أداة Tenorshare 4DDiG بفخر ببعض من أعلى معدلات الاسترداد في هذه الفئة من البرامج بالتحديد.
  • إصلاح الفيديو والصور: كنا جميعًا في موقف فقدنا فيه الصور ومقاطع الفيديو بسبب بطاقات SD التالفة. الصور ومقاطع الفيديو هي ذكريات لا تُمحى، ونحن نفعل كل ما في وسعنا للحفاظ عليها.

مع Tenorshare 4DDiG ، يمكنك استعادة الصور ومقاطع الفيديو المفقودة بشكل موثوق. يمكن للمنتج إصلاح واستعادة مقاطع الفيديو غير القابلة للتشغيل والصور التالفة.

تعد ميزة إصلاح الفيديو والصور مفيدة بشكل استثنائي عند تلف بطاقة SD أو محرك أقراص ثابت خارجي بسبب النقل. يمكن للبرنامج استعادة ملفاتك بسهولة دون الحاجة إلى متخصصين مما يوفر لك الوقت والمال.

  • التصفية المتقدمة: تمنحك خيارات التصفية المتقدمة القدرة على التصفية من خلال إمكانية العثور على الملفات التي تحتاجها على وجه التحديد. يمكنك تحديد المكان الذي فقدت فيه ملفاتك، مثل محركات الأقراص الخارجية ومحركات أقراص USB والمجلدات وسلة المحذوفات وغير ذلك الكثير. على سبيل المثال، إذا كنت بحاجة إلى استرداد مستند Word مهم، فيمكنك فقط تحديد ذلك المستند المحدد وهو ما سيُوفر الوقت في استرداد ملفك.

التسعير

تقدم Tenorshare خطط أسعار مذهلة لمنتجها 4DDiG. حيث توفر خطتي تسعير لجعلها مناسبة للاحتياجات المختلفة للمستهلكين.

إحدى خطط التسعير مخصصة للأفراد الذين لديهم جهاز كمبيوتر واحد فقط، في حين أن الأخرى مخصصة لمستخدمي الشركات أو المنظمات الرسمية.

يتم تسعير الخطة الفردية لشهر واحد مقابل (45.95 دولارًا) أو سنة واحدة (55.95 دولارًا) أو ترخيصًا مدى الحياة (59.95 دولارًا). يصل عدد الأجهزة الذي يُمكن تشغيل عليه هذه الأداة إلى 5 أجهزة كمبيوتر ويمكن القيام بذلك مقابل شراء خطة (89.95 دولارًا) أو 10 أجهزة كمبيوتر (119.95 دولارًا) أو أجهزة كمبيوتر غير محدودة (899 دولارًا).

واحدة من أكبر فوائد هذه الخطط هي أنها تقدم مساعدة فنية مجانية، كما تقدم Tenorshare ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة ثلاثين يومًا إذا واجهت أي مشكلة مع البرنامج.

كيفية استخدام أداة 4DDiG:

  • ابدأ بتحميل وتثبيت أداة 4DDiG لاستعادة البيانات (ويندوزماك). عند الانتهاء من التثبيت وفتح الأداة، ستعرض واجهة المستخدم خريطة استعادة البيانات وخيارات متقدمة أخرى. اختر الجهاز وحدده لاستعادة البيانات. انقر فوق “ابدأ” لبدء العملية المرتقبة لاستعادة البيانات. قم بتصفية أنواع الملفات من الزاوية العلوية اليُسرى أيضًا.

Tenorshare 4DDiG recover sd card

  • ستقوم أداة Tenorshare 4DDiG بفحص بيانات الجهاز المفقودة والتالفة. يمكن للمستخدم إيقاف واستئناف استعادة البيانات 4DDiG في أي وقت. ينقسم المحتوى إلى فئات: الملفات المفقودة، والموقع التي فُقدت به، وملفات RAW، والملفات المميزة بعلامات. علاوة على ذلك، يتم تصنيف البيانات أيضًا إلى مقاطع فيديو ومستندات وصوت وبريد إلكتروني وما إلى ذلك.

برنامج Tenorshare 4DDiG استعادة ملفات sd card

  • يمكنك معاينة الملفات المستهدفة قبل الاسترداد، وهي ميزة لا تتواجد في أغلب الأدوات المنافسة. Tenorshare 4DDiG هو أفضل برنامج لاستعادة البيانات يمنع الكتابة فوق البيانات وفقدان الملفات المحذوفة بشكل دائم. ومع ذلك، لا نقترح حفظ المحتوى المُستعاد في نفس الموقع الذي تعرضت فيه البيانات للتلف أو الضياع في البداية.

استعادة البيانات المحذوفة Tenorshare 4DDiG

ختامًا

بعد التحليل الشامل أعلاه ومراجعة المميزات وشرح خطوات الاستخدام، من الآمن استنتاج أن أداة Tenorshare 4DDiG هي خيار ممتاز لاستعادة البيانات والملفات المحذوفة. تدعم الأداة استعادة البيانات من جميع الأجهزة وأنظمة التشغيل، بالإضافة إلى ذلك، فإن ميزاتها المبتكرة وسلاسة وجهة استخدامها تجعلها أكثر استحسانًا وقبوًلا لدى المستخدمين الذي لا يمتلكون أي خبرة سابقة في عملية استعادة البيانات المحذوفة من بطاقة ذاكرة SD.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More