مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

افضل مواقع تحميل نغمات الموبايل التي لا تمل منها ولا تحرجك!

هل سبق لك أن تعرضت إلى موقف محرج جداً بسبب نغمة هاتفك؟ تبحث عن نغمة هاتف محددة ومناسبة لك لا تحرجك في أي مكان تذهب اليه؟ هناك مواقف كثيرة تؤكد أنك ستحتاج إلى أحد أحد أفضل مواقع تحميل نغمات الموبايل التي لا تمل منها ولا تحرجك. وبالطبع، تكون مناسبة لذوقك.

تعتبر نغمة الهاتف هي مكون أساسي من مكونات شخصية الإنسان، حيث أن الشخص الذي يمتلك نعمة هاتف جيدة ومميزة سيعكس انطباع جيد لدى الأشخاص الذين يستمعون لهذه النعمة بينما يرن الهاتف بوجودك بينهم. على العكس من ذلك هنالك أشخاص يقومون بتعيين نغمة موبايل ليست ذات جودة عالية ولربما تضعه في موقف محرج لا يحسد عليه. ولذلك هذه المقالة مناسبة جداً لأولئك الأشخاص وكذاك سيحتاجها كل شخص يبحث عن التميز بنغمة موبايله.

تابع معنا هذه المقالة وتعرف على المواقع التي تقدم لك نغمات موبايل حصرية ومميزة تنقلك من عالم نغمات الهاتف الافتراضية إلى عالم التميز.  وعلى الرغم أنه يمكنك تجربة برنامج لـ تقطيع وقص الاغاني  إلا أن هذه المواقع تمنحك إختيارات جاهزة رائعة تناسب كل الأذواق.

من هذه اللحظة قولوا وداعاً لنغمات الموبايل التقليدية التي تأتي مع كل هاتف وأهلاً بنغمات الهاتف المثالية التي تبعث فينا روح التميز عن الآخرين.

أفضل مواقع تحميل نغمات الموبايل المميزة والجديدة

تقدم لك هذه المواقع الخمسة نغمات موبايل تنقلك لسحر لا مثيل له من الصوت المميز والذي يناسب تماماً لأن يكون نغمة هاتف، حيث ان فنانين عالميين مختصين في صناعة تلك الموسيقى وانتاجها. يمكنكم تحميل أي من النغمات بكل سهولة من تلك المواقع من خلال خيار التحميل الذي يقدم لكم ومن ثم البدء في التحميل.

  • موقع iRingPro

موقع iRingPro

نبدأ مع هذا الموقع الاحترافي والمميز جداً في مجال توفير نغمات الموبايل، حيث بمجرد تحميل النغمات من هذا الموقع وتعيينها كنغمة هاتف ستقف مندهشاً ومستمتعاً في حال تلقيت مكالمة وبدأ هاتف بالرنين. يوفر موقع iRingPro ثلاثة مجموعات مثالية من النغمات وهي كالتالي (Origin, Zen, and Tek) حيث تعتبر جميع هذه المجموعات من النغمات التي يوفرها الموقع جذابة وهادئة الى حد كبير، ويستحيل في حال تعيين أي من تلك النغمات كنغمة موبايل الى أن تؤدي الى إزعاجك أو ادخالك في مود صعب التعامل معه.

اقرأ أيضاً: كيفية تغيير نغمة الايفون – بدائل لعمل نغمات ايفون عبر ايتونز والتطبيقات

يشير صانعي الموسيقى في هذا الموقع أنهم يعتمدون على موسيقى البوب التي يعلمها الكثير من الأشخاص وكذلك تأثيرات موسيقية ساحرة. في البداية كانت جميع تلك المجموعات الموسيقية الثلاث مدفوعة وقام العديد من الأشخاص بشرائها، ولكن اليوم أصبحت جميعها مجانية ويمكن للجميع تحميلها والتمتع بها بدون دفع أي مبالغ مالية. يمكن تحميل النغمات من الموقع بشكل يتناسب مع أجهزة الآيفون وكذلك الأندرويد، كم ويوفر الموقع العديد من النغمات المختلفة التي يمكن تعيين كل منها لصديق معين أو كنغمات للتطبيقات المختلفة المثبتة في الهاتف.

رابط الموقع

  • موقع Nasa Audio and Ringtones

موقع Nasa Audio and Ringtones

هل سبق لك بأن سمعت بكلمة ناسا، نعم هذه هي الشركة الأمريكية الكبيرة والشهيرة والمختصة في كل ما هو خارج هذا الكوكب أي عالم الفضاء. الجميل في هذا الموقع أنه يوفر موسيقى خيالية مستوحاة من عالم الفضاء الساحر والمليء بالأشياء المذهلة التي يرغب كل شخص في استكشافها. اذا كنت ترغب من الأشخاص الشغوفين في كل ما هو في الفضاء والتحليق بين النجوم المتناثرة في السماء وسماع كافة الأصوات التي تدور في ذلك العالم الخارجة فهذا الموقع هو مناسب جداً لك في تحقيق هذا الشغف والعنفوان تجاه تلك الأصوات الساحرة.

اقرأ أيضاً: 4 مواقع للحصول على موسيقى بدون حقوق ملكية تستخدمها

يمكن لهؤلاء الأشخاص الذين يحبون الفضاء من استخدام تلك الموسيقى المتوفرة في الموقع كنغمة للهاتف والتمتع بها في كل مرة يرن فيه الهاتف، وكذلك الاستماع اليها في كل وقت تريد أن تشعر بالراحة كأنك تحلق بسفينتك الفضائية في ذلك العالم المليء بالأسرار. ستجد في الموقع العديد من التصنيفات للموسيقى وبصيغتين تناسب كل من أجهزة الأندرويد و الآيفون  وهما MP3 و M4R.

رابط الموقع

  • موقع Mob.org Ringtones

موقع Mob.org Ringtones

يعتبر هذا الموقع من أبرز المواقع التي توفر خدمة النغمات الخاصة بالموبايل وغيرها من النغمات الأخرى التي تروق لأذان المستمع. حيث يضم العديد من التصنيفات التي يمكن الاختيار من بينها، هذه التصنيفات مناسبة للجميع ويمكن إيجاد الكثير من النغمات الرائعة والمختلفة. الجميل في هذا الموقع أنه يمكن الاستماع الى النغمة حتى قبل البدء في تحميلها وذلك بهدف التعرف على النغمة والاختيار من بين كافة النغمات بشكل صحيح، وهذا أمر مفيد ومهم جداً بالنسبة للشخص الذي سيستخدم الموقع.

يوفر الموقع طريقة أخرى للحصول على النغمات من خلاله الا وهي امكانية البحث عن نغمة معينة من خلال شريط البحث المتوفر في الموقع، فبمجرد وضع اسم تلك النغمة ستظهر لك في نتائج البحث وبالتالي الاستماع اليها ومن ثم تحميلها. يمكنكم تحميل نغمات الموبايل بشكل يتناسب مع أجهزة الأندرويد و الآيفون والتخلص من نغمات الموبايل الافتراضية التي تحرجك.

رابط الموقع

  • موقع MyTinyPhone

موقع MyTinyPhone

هل سئمت من نغمات الهاتف الافتراضية التي تأتي مدمجة مع الهاتف وترغب في تغييرها الى نغمة موبايل أخرى تناسب ذوقك؟ اذاً موقع MyTinyPhone مناسب جداً بالنسبة لك، حيث يضم الموقع ما يزيد عن نصف مليون نغمة وما يزيد عن ذلك. يمكن الاستماع للنغمات في الموقع والتعرف عليها، حيث في أسف كل نغمة سنجد عدد الأشخاص الذين استمعوا لتلك النغمة وقاموا بتحميلها وكذلك تقييمهم لتلك النغمة.

اقرأ أيضا: اسهل برنامج لـ تقطيع وقص الاغاني ودمجها بإحترافية

يقدم الموقع العديد من التصنيفات لتلك النغمات، كما ويوفر الموقع في القائمة الرئيسية النغمات الأكثر شهرة وبالتالي التعرف على أذواق الناس الأخرين ومقارنتها مع ذوقك حول تلك النغمات. تحميل النغمات في الموقع مجاني ولا يحتاج منكم الى دفع أموال من أجل تحميل أي نغمة، حيث أن عملية التحميل سهلة جداً في مثل هذا الموقع تحميل نغمات الموبايل.

رابط الموقع

  • موقع Mobiles Ringtones

موقع Mobiles Ringtones

موقع آخر من مواقع متخصصة بتوفير نغمات الموبايل، والتي لا يمكن التغاضي عنه وعدم ذكره في هذه القائمة المميزة. يوفر موقع نغمات الموبايل هذا تشكيلة كبيرة من النغمات وفقاً لتصنيفات محددة يوفرها الموقع للمستخدمين الذين يزورون الموقع. سوف يحب هذا الموقع بالتحديد مستخدمي هواتف الآيفون وهذا بسبب تركيزه الكبير على توفير نغمات خاصة بأجهزة الآيفون بالتحديد أكثر من أجهزة الأندرويد.

هذا ما يمكن توقعه من موقع متخصص بتوفير نغمات الموبايل، كما ويوفر ميزة أخرى على غرار المزايا المتوفرة في المواقع السابقة ، ألا وهي الاستماع الى النغمات قبل البدء بتحميلها. كل نغمة في الموقع ستجد لها عنوان يدل على نوع هذه النغمة وكذلك اسمها. الصيغ التي يوفرها الموقع هي مناسبة لأجهزة الآيفون و الأندرويد أي بصيغة MP3 و M4R.

رابط الموقع

استكشفنا سوياً افضل مواقع تحميل نغمات الموبايل والتي تحتوي على عدة اقسام متنوعة تناسب كل ذوق ويمكنك البحث عن المزيد عبر جوجل ولكن هذه الأفضل والأشهر حتى الآن. هل لديك اقتراحات أخرى ؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More