مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

5 أسباب تدفعك لشراء لاب توب ألعاب GTX 16 الآن بدلاً من أجهزة الكونسول Console

113

لقد حسم الأمر هذا العام، ربما بعد طرح لاب توب ألعاب GTX 16 و RTX أصبحت هناك معايير أخرى يبحث عنها الجيمر في شراء جهاز الألعاب القادم، كانت المقارنة دائمة بين أجهزة الكونسول ( بلايستيشن، اكس بوكس، نينتندو، غيرها ) ولكن بداية من منتصف عام 2019 تغيرت اللعبة بعد طرح الحواسيب المحمولة يعمل بواسطة بطاقات نفيديا الجديدة وتقديمها الأداء الأفضل لكل ( جيمر/طالب/محترف/يوتيوبر )مع الحصول على تجربة لعب فريدة مع العاب RTX ( طفرة عالم الألعاب ). 

تقدم لك بطاقات نفيديا GTX 16 أفضل تجربة لعب على دقة عرض 1080P مع سرعة وقوة وتقديم معدل إطار FPS يصل إلى 144FPS وتستكشف تجربة أعلى بكثير عن معدل 60FPS الذي كان المعيار الثابت في عالم الألعاب لندخل مرحلة جديدة بها رسوميات مذهلة وسلاسة عرض رائعة أثناء المعارك الحربية في ألعاب الفيديو الشهيرة. 

تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing 

تشغيل RTX في لعبة COD MW

  • معدل عرض إطار أعلى من 60FPS يصل إلى 144fps+  مع تقنية Geforce  وبرنامج Game Ready للتحكم الهائل في تفاصيل وإعدادات أقوى ألعاب الفيديو وهو ما يطلبه عشاق الألعاب الآن ( التجربة الأقوى )
  • دعم حصري لتقنية تتبع الأشعة RTX في الهاردوير والسوفتوير يصدر لأشهر ألعاب الفيديو مع بطاقات نفيديا الجيل الجديد GTX متوسط السعر و RTX الأعلى أداء
  • الحصول على ألعاب الفيديو بأرخص سعر عبر صفقات متعددة BTS Deals داخل نظام نفيديا المميز
  • جهاز محمول بعتاد PC قوي يلبي رغبات الجيمر والمحترفين وصناع الفيديو ليس فقط للعب
  • منصة بث فيديو و برنامج صناعة فيديو وتقنية الشاشة الخضراء في برنامج واحد وهو GAME Ready الخاص ببطاقات نفيديا
  • تطبيق الفلاتر والمؤثرات المختلفة للخروج بأفضل جودة ممكنة للصور الملتقطة عبر تقنية ANSEL 

قوة الأداء وتجربة اللعب تحسم الأمر GTX 16 

هل تريد أسباب أخرى تدفع لشراء لابتوب العاب بدلاً من جهاز كونسول ؟ حسناً سأخبرك النقط الأساسية التي قد تنهي الجدال:

عند شراء جهاز العاب يجب عليك النظر إلى أهم قطعة واستثمار المال الصحيح للحصول على أقوى أداء، هذا لا يعني أن تدفع أكثر ولكن أن تحصل على الكثير مقابل السعر المناسب. والحديث دائماً يكون عن البطاقة الرسومية GPU أهم قطعة في جهاز ألعاب تحتاج إلى الاختيار بعناية. 

سابقاً كان يختار الجيمر كرت الشاشة GPU بناء على ما يقدمه من فريمات وكان المتعارف عليه منذ سنوات هو الحصول على 60FPS ولكن الآن تغيرت اللعبة والقوانين والمميزات فأصبح بإمكانك الحصول على معدل عرض إطار أسرع يصل إلى 144fps+في أقوى ألعاب الفيديو التي صدرت في 2019 مثل فورت نايت والألعاب الحربية والقتالية الأخرى والتي سيصدر منها المزيد خلال الأربع سنوات المقبلة. 

فريمات ألعاب أسرع مع GTX 16

هذا ما تقدمه بطاقات Geforce GTX 16 المتواجدة بكثافة في أفضل أنواع اللابتوب في الأسواق والمتاجر القريبة منك وتتوفر منها نسخ عديدة بإمكانات متنوعة تناسب الجميع وتحتوي على بطاقات رسومية ( GTX 1650, GTX 1660, GTX 1660TI ) كما أعلنت نفيديا مؤخراً عن إطلاق نسخة نفيديا GTX 1660/1650 Super بمميزات أعلى بتحديثات تظهر في تحسين عرض فريمات الألعاب FPS بنسبة حوالي 20% ونعومة في عرض المشاهدة السريعة ومعدل إستجابة سريع مع إمكانية تحسين الرسوميات وتخصيصها من عدة خيارات في اعدادات البطاقة الرسومية عبر برنامج Game Ready Driver لتناسب ألعابك. 

الإستثمار هنا في لابتوب محمول بتصميم ذكي تصميم GEFORCE MAX-Q DESIGN وزنه لا يزيد عن 4 باوند متعدد الإستخدامات يحتوي على بطاقة ألعاب تحمل كل ميزات ومعايير مستقبل ألعاب الفيديو وتقنيات البث بدون الحاجة إلى شراء شاشة وتوصيل كابل وتوفير مكان للعب مقابل تجربة لعب متوسطة الأداء!.

اقرأ أيضاً:لهذه الأسباب الخمسة تحتاج إلى شراء لاب توب للالعاب وليس كونسول

تشغيل RTX في لعبة COD MW

الأمر لا يستحق الاستثمار في شراء اجهزة الكونسول للألعاب وللجيمرز خلال الفترة المقبلة حيث أصبح واضحاً من أجهزة الكونسول لصعوبة تحديثها وتواجدها لفترة طويلة بالأسواق للحصول على المزيد من المبيعات. وربما ستنتظر أكثر حتى تصدر اجهزة العاب Console جديدة تحتوي على إمكانيات قوية للجيمرز ولكن هل ستنافس قدرات البطاقة الرسومية المتواجدة في اللابتوب والحواسيب المكتبية خاصة مع هذا التطور الذي نشهده؟  

ماذا عنك أنت ؟ كل جيمر يبحث عن تجربة لعب فريدة من نوعها خاصة مع الترند الحالي والحدث الأكثر تميزاً بتواجد تقنية تتبع الأشعة مع دعم ألعاب الفيديو لتقنيات RTX. كل يوم تحصل على جديد ( ألعاب أكثر قوة، رسوميات مذهلة، أداء ناعم بدون تقطيع مع الألعاب، تقنيات ذكاء إصطناعي لتحسين الصورة ).

لنستكشف عن قرب أهم مميزات ومواصفات كل بطاقة رسومية من فئة GEFORCE GTX16

مواصفات بطاقة GTX 1650 الرسومية

تعتبر بطاقة انفيديا GTX 1650 هي افضل اختيار عند شراء لابتوب العاب متوسط السعر و تجربة لعب رائعة على دعم دقة عرض عالية FULL HD 1080P مع معدل تردد 144HZ للشاشة باختيار أعلى إعدادات لـ كرت الشاشة أثناء اللعبة 

  • عدد أنوية كودا كور: 1024
  • سرعة المعالج Boost Clock بالميجاهرتز: 1245 – 1560 MHz
  • سرعة الذاكرة: 8Gbps 4GB GDDR5 باندويث 128GB/sec واجهة128-bit

مواصفات بطاقة GTX 1660 TI الرسومية 

إذا أردت الحصول على أداء ألعاب أفضل عبر لابتوب يدعم دقة 4k فربما عليك النظر إلى البطاقة الاعلى أداء وسعرا في فئة GTX 16 وهي بطاقة GTX 1660 TI النسخة المحسنة للألعاب 

  • عدد أنوية كودا كور: 1536
  • سرعة المعالج Boost Clock بالميجاهرتز: 1335-1590 MHz
  • سرعة الذاكرة: 12Gbps 6GB GDDR6 باندويث 288GB/sec واجهة 128-bit

لاب توب ألعاب GTX 16

هذه إمكانات لا يقدمها جهاز بلاي ستيشن أو اكس بوكس أو غيره ناهيك عن الذاكرة العشوائية والمعالج القوي الذي يمكنك من أداء جميع المهام مع تواجد بطاقة رسومية قوية للألعاب تعمل معك لمدة لا تقل عن 3-4 سنوات دون الحاجة لتحديث أي شيء بحاسوبك!

بالنهاية، يفرق الأداء كثيرا عند الحصول على لاب توب ألعاب GTX 16 مبني على معمارية تورينج بالذكاء الإصطناعي تقدم أداء ألعاب أفضل من أجهزة العاب كونسول المتاحة بإمكانات أقدم بالإضافة لتكلفة شراء الألعاب وتقييد إستخدام الجهاز لغرض واحد بينما اللابتوب يمكنك إستخدامه في العمل والدراسة واللعب في أي مكان تذهب إليه. إصطحب ألعابك المفضلة. 

يمكنك الحصول على توصيات لأفضل لابتوبات ببطاقة GTX 1650/1600Ti عبر المقالات التالية: 

افضل 8 لابتوب العاب GTX16 للجيمرز بسعر متوسط 

لماذا الآن هو افضل وقت لشراء لابتوب للعمل الشاق والالعاب؟

افضل 10 لابتوبات 2019 بسعر مناسب – شراء افضل لابتوب للطلاب والجيمرز

افضل لابتوب للالعاب في 2019 مزود ببطاقة انفيديا GTX 16

هل برأيك حسم الأمر ؟ أم أن الشركات المطورة لأجهزة الألعاب ستصدر إمكانات منافسة ؟ شارك برأيك 

 

Souq SA EG
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More