مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

تعرف على جهاز Lanmodo Vast Pro – كاميرا الرؤية الليلية للسيارات بمميزات هائلة

قامت شركة Lanmodo مؤخرًا بتطوير الجهاز الذكي Vast Pro والذي يعتبر من أفضل أنواع كاميرا الرؤية الليلية للسيارات حيث أنه يأتي بمميزات رائعة وهامة لكل سائقي السيارات والدراجات النارية، حيث يوفر الجهاز رؤية ليلية واضحة جدًا وبجودة تصل إلى 1080P.

وتعتبر شركة Lanmodo من الشركات الرائدة في مجال تصنيع ملحقات السيارات، وقد تم تأسيسها عام 2015 ومن أشهر منتجاتها هي الخيمة الأتوماتيكية كما تقدم الشركة أيضًا المنتج الشهير Lanmodo Vast 1080P والذي نناقشه معكم فيما يلي حيث نقدم لكم أهم مميزات واستخدام الجهاز وسعره وطريقة الحصول عليه بخصم كبير.

استخدامات جهاز Vast Pro 1080P

إن الهدف من تصميم هذا الجهاز الذكي Lanmodo Vast Pro 1080P هو توفير السلامة والأمان لسائقي السيارات وخاصة أثناء الليل، حيث أشارت الكثير من الدراسات أن هناك الكثير من الحوادث التي تحدث ليلًا تكون بسبب الإضاءة المنخفضة.

وهذا ما جعل من الهام جدًا البحث عن طريقة توفر للسائقين إمكانية رؤية الطريق أمامهم بوضوح وخاصةً مع انخفاض الرؤية في ظروف الإضاءة المنخفضة، وهذا بالفعل ما يوفره لك جهاز Vast Pro 1080P حيث أن يوفر لك رؤية واضحة أثناء الليل وحتى في وجود الأمطار والضباب.

تصل رؤية الكاميرا إلى 300 متر للأمام وهو ما يساعد السائقين على رؤية ومعرفة السيارات الموجودة أمامهم على مسافة طويلة وبالتالي يكون السائق على حذر دائم، كما تصل رؤية الكاميرا الخلفية في هذا الجهاز إلى 6.20 متر وهو ما يعتبر مناسبًا جدًا لسائقي الشاحنات الطويلة. علماً أنه يمكنك تخصيص مساحة إلتقاط الكاميرا كما تفضل. 

ومن المميزات الرائعة في هذا الجهاز هو أنه يدعم تحويل عرض الشاشة ما يعني أنه يمكنك عرض تصوير الكاميرا الأمامية أو تصوير الكاميرا الخلفية عبر زر التحويل Convert  ، كما يتميز الجهاز بأن الشاشة الخاصة به عريضة نسبيًا (8.2 بوصة) وهو ما يوفر رؤية جيدة لأولئك الذين يعانون من ضعف النظر بسبب تقدم العمر أو لأي سبب آخر.

كاميرا مراقبة لليل Vast Pro

مميزات جهاز Lanmodo Vast Pro 1080P

يوفر جهاز Vast Pro 1080P عددًا كبيرًا من المميزات الهائلة والتي تجعله مناسبًا لكافة السائقين للسيارات أو الشاحنات أو حتى الدراجات النارية، وفيما يلي إليكم أهم تلك المميزات:

  • يحتوي الجهاز على شاشة لمس عالية الدقة 1080P بصور ملونة، مما يجعل التفاصيل بها حقيقية وواقعية جدًا.
  • من المميز في هذا الجهاز هو أنه يتيح لك تقسيم الشاشة إلى أكثر من جزء من أجل عرض الكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية معًا.
  • يوفر الجهاز رؤية كبيرة، حيث أن زاوية الرؤية واسعة (45 درجة)، كما توفر كاميرا الرؤية الليلية تصوير ما يصل إلى 300 متر وهذا غير متوفر في الكثير من أنواع الكاميرات الأخرى.
  • تتميز هذه الكاميرا أيضًا بأنها مقاومة للماء سواء للكاميرا الأمامية أو الكاميرا الخلفية مع تصوير عالي الدقة يصل إلى 1080P.
  • يوفر لك الجهاز خيار للتسجيل وهو ما يعتبر هامًا جدًا في الكثير من الأحيان.
  • يوفر لك الجهاز تجربة قيادة ليلية سهلة ومريحة مع خاصية الأبيض والأسود التي يقدمها الجهاز.
  • مناسب جدًا للظروف الجوية غير الجيدة مثل الأمطار حيث أنه يوفر لك رؤية جيدة مما يساعدك على تجنب الحوادث.

أهمية كاميرا الرؤية الليلية للسيارات Vast Pro

تكمن أهمية كاميرا الرؤية الليلية للسيارات Vast Pro في أنها تساعد على رؤية الطريق بوضوح حتى في ظروف الإضاءة الغير جيدة، وفيما يلي نعرض لكم بعض من الفوائد التي يوفرها جهاز كاميرا الرؤية الليلية للسيارات Vast Pro مع بعض الصور التوضيحية:

يتميز الجهاز بقدرته العالية على التصوير بوضوح حتى في الظروف الجوية الغير مناسبة مثل الضباب وهذا ما يجعل قيادة السيارة مريحة جدًا وبالتالي تقلل فرص حدوث الحوادث.

Vast Pro VP recording

توفر الكاميرا رؤية واسعة للطريق سواء من الأمام أو الخلف، حيث أن عرض الشاشة يصل إلى 8.2 بوصة، وهذا الأمر يعتبر هامًا جدًا للسائقين وخصوصًا أولئك الذين يعانون من مشاكل بالبصر.

كاميرا مراقبة ليلية Vast Pro

إذا كنت تقود سيارتك كثيرًا أثناء الليل فمن المؤكد أنك سوف تحتاج إلى هذا الجهاز حيث أنه سوف يساعدك على الرؤية بشكل واضح جدًا حتى إذا كانت هناك أمطار شديدة وما إلى ذلك.

كاميرا تصور في الثلج كاميرا ليلية تصوير الامطار Vast Pro

كما نلاحظ في الصورة التالية أيضًا، يوفر هذا الجهاز رؤية واضحة جدًا للطريق حتى أثناء وجود الأمطار.

كاميرا ليلية تصوير الامطار Vast Pro

طريقة تثبيت الجهاز وسعره

إذًا في النهاية يمكن القول بأن جهاز كاميرا الرؤية الليلية للسيارات Vast Pro يعتبر هامًا جدًا لسائقي السيارات حيث أنه يقلل من فرص حدوث الاصطدامات وذلك من خلال توفير رؤية واضحة جدًا للطريق، كما أن تثبيته يعتبر سهل جدًا سواء بالنسبة للكاميرا الأمامية أو الكاميرا الخلفية.

أما من ناحية السعر فيمكنك حجز نسختك من هذا الجهاز الآن مقابل 10 دولار فقط، وبالتالي يمكنك الحصول عليه مقابل 199 دولار فقط أي بخصم 420 دولار كما سوف تحصل على بطاقة TF card بسعة 128 جيجابايت، ويمكنك معرفة تفاصيل العرض من الرابط التالي:

اضغط هنا لرؤية عرض جهاز Vast Pro