مدونة مجنون كمبيوتر
مدونة مجنون كمبيوتر تقدم شروحات تقنية ومقالات متخصصة

سوني تطلق اغطية بلايستيشن 5 رسمية – خمس ألوان رائعه

عندما أطلقت “سوني” جهاز الألعاب بلاي ستيشن 5 بتصميم يدمج اللون الأبيض والأسود لم يعجب الكثير وهذه حقيقة , ربما أعجب بعض الأشخاص ولكن الأغلبية علت أصواتها منددة بهذا التصميم. هذا الأمر قد دفع شركة مثل “PlateStation” لإطلاق أغطية بلايستيشن 5 من تصميمها الخاص مما جذب الإنتباه كثيراً حتى هددت “سوني” برفع قضية على هذه الشركة.

نفس الأمر هذا حدث مع “Dbrand” وسوني لتتكرر الأمور وتصل للتهديدات القضائية ولكن ربما وجدت الشركة المطورة للبلايستيشن الحل بإصدار أغطية بلايستيشن أصلية تناسب كل اللاعبين.

اغطية بلايستيشن 5 الرسمية

اغطية بلايستيشن 5 الرسمية من سوني
Credits: Sony

أعلنت الشركة مع إطلاق فيديو رسمي عن الألوان الجديدة للأغطية المصممة خصيصاً لأجهزة بلايستيشن 5 إصدار النسخة الرقمية أو PS5 بأقراص التخزين المدمجة. وبدءاً من الشهر المقبل سوف تتاح الأغطية الجديدة في متاجر التجزئة الرسمية وبسعر 55$ ومتاح بخمسة ألوان مختلفة تحت إصدار “the Galaxy Collection”.

وتشمل مجموعة الألوان التالية:

  • منتصف الليل الأسود Midnight Black
  •  والأحمر الكوني Cosmic Red
  • والوردي نوفا Nova Pink
  •  والأزرق النجمي Starlight Blue
  •  والأرجواني المجرة  Galactic Purple

ومن المتوقع أن تبدأ سوني في بيع اللون الأسود الجديد على موقعها الرسمي بدءاً من يناير 2022 على أن يتم إتاحة بقية ألوان اغطية بلايستيشن 5 في باقي متاجر التجزئة الرسمي من خلال شهر فبراير.

وتأتي هذه الاخبار بعد إعلان سوني عن ذراع التحكم الهوائي “DualSense” بمزيج من لون الأحمر الكوني والأسود منتصف الليل. كما سوف تتيح الشركة ذراع التحكّم بالوان جديدة تشبه الأغطية الجديدة للجهاز. وسوف تتاح أذرعة التحكم بالألوان الجديدة في مطلع شهر يناير 2022 من العام المقبل.

ذراع التحكم سوني DualSense

بكل بساطة أصبح بإمكانك الآن تغيير تصميم البلايستيشن 5 وإستبداله بأحد أغطية بلايستيشن 5 الرسمية من مجموعة المجرّة “the Galaxy Collection“.

يأتي هذا بعد المناوشات من الشركات الأخرى المصنعة والتي كانت سوف تستنزف من شركة سوني العديد من الوقت والأموال, فيمكن الآن للاعبين بتجربة الأغطية الأصلية من بلايستيشن 5 بسعر 55$ فقط.

اقرأ أيضاً:  طرق لأجل نقل العاب البلايستيشن 4 إلى PS5 جديد – مع ملفات حفظ الألعاب

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More