Take a fresh look at your lifestyle.

كيفية حذف التغريدات القديمة في تويتر دفعة واحدة وبسهولة باستخدام هذه الأدوات المجانية

3٬597

إذا كنت مُستخدم قديم لموقع التدوين المُصغر تويتر وتريد حذف التغريدات القديمة التى قمت بنشرها فى وقت سابق، فإن تأدية هذا الأمر يمكن أن يتم فى لمح البصر وبكل سهولة. دعني أخبرك كيف يتم فى هذا المقال.

مما لا شك فيه أن موقع تويتر يعتبر واحد من أفضل مواقع التدوين المُصغر، وإذا كنت تستخدم تويتر لفترة طويلة وتريد الآن أن تقوم بحذف تغريداتك القديمة او جميع التغريدات دفعة واحدة لجعل الحساب الشخصي الخاص بك نظيفًا لأي سبب إن كان، فإن هناك العديد من الطرق للقيام بذلك. بالتأكيد حذف التغريدات واحدة تلو الأخرى أمرًا صعبًا بل ويحتاج الكثير من الوقت خاصة إذا كان لديك مئات من التغريدات، في حين أن الطرق التى سوف نستعرضها معكم الآن تتيح لك حذف جميع التغريدات في وقت واحد بضغطة زر.

إقرأ ايضًا: إليك أسهل طريقة لـ تحميل الصور من تويتر ومن أي حساب

ولاحظ أن كل المواقع او الادوات التى سوف نقوم باستعراضها أدناه تتيح لك حذف التغريدات القديمة فى تويتر لكن بشرط واحد ألا وهو السماح للتطبيق التابع للموقع بالدخول إلى حساب تويتر الخاص بك، وذلك حتى يكون حلقة الوصل بين بيانات الحساب والموقع وبالتالي سوف يتمكن الموقع من سرد كل تغريداتك سواء الجديدة أو القديمة مع توفير الخيارات لحذفها.


أفضل أدوات لـ حذف التغريدات القديمة فى تويتر

1- أداة Tweet Deleter

موقع Tweet Deleter

موقع Tweet Deleter | يعتبر واحد من أفضل تطبيقات الويب المجانية وسهلة الاستخدام والمصممة خصيصًا لتتيح للأشخاص حذف جميع تغريدات تويتر بشكل جماعي وفى أقل وقت ممكن. ويوفر الموقع الكثير من الخيارات البسيطة التى تساعدك على تنظيم التغريدات; مثلًا تستطيع البحث عن التغريدات بواسطة كلمة مفتاحية أو تحديد فاصل زمني وحذف كل ما تم نشره من تغريدات خلال تلك الفترة الزمنية، وايضًا تمكين الحذف التلقائي…والمزيد من الخيارات المميزة حقًا. ولبدء استخدامه ما عليك سوى زيارة الموقع والضغط على زر Sign in with Twitter والسماح بوصول التطبيق إلى حسابك، بعد ذلك سوف تري جميع التغريدات أمامك مع خيارات الحذف المذكورة.

2- أداة Tweet Delete

أداة Tweet Delete

موقع Tweet Delete | هو موقع قديم نوعًا ما لكنه لا يزال خيار فعال ووسيلة مفيدة وموثوق بها، حيث يمكنك استخدامه لحذف كميات كبيرة من التغريدات المنشورة على حساب تويتر الخاص بك، حيث يمكنك حذف التغريدات التي لا يتجاوز عمرها بضعة أيام أو أشهر، ويمكنك ايضًا حذف التغريدات التي لا تقل مدتها عن أسبوع واحد أو عام واحد. أو يمكنك السماح للموقع بحذف تغريداتك القديمة تلقائيًا بغض النظر عن عمرها. ولإستخدام هذه الأداة، قم بزيارة الموقع واضغط على زر Sign in with Twitter ثم وافق على إذن الوصول إلى الحساب. بعد ذلك، يمكنك تحديد الفترة الزمنية التي سيتم حذف التغريدات المنشورة فيها.

3- أداة Delete Multiple Tweets

أداة Delete Multiple Tweets

موقع Delete Multiple Tweets | هو يعتبر وسيلة جيدة ايضًا يمكن أن تلجأ إليها عند الحاجة إلى حذف التغريدات القديمة من حسابك الشخصي على موقع تويتر، ويتميز هذا الموقع بالبساطة التامة، فبعد أن تقوم بزيارته يمكنك الضغط على زر Sign in with your Twitter account ثم الموافقة على إذن دخول التطبيق التابع للموقع إلى حسابك، وبعد ذلك سوف تظهر لك قائمة بجميع التغريدات التي قمت بنشرها مع وجود قائمة بالأعلى حيث يمكنك تحديد الحقبة الزمنية ليتم عرض التغريدات المنشورة فيها، ويمكنك ببساطة وضع علامة صح بجانب خيار “Select All the Tweets that are displayed” ثم تضغط على زر Delete the Tweets Permanently وبعدها ستقوم بتأكيد الأمر ليتم حذف كل التغريدات المحددة بشكل جماعي.

4- أداة Tweet Eraser

أداة Tweet Eraser

موقع Tweet Eraser | على الرغم من أن الموقع لا يسمح بإستخدام جميع مميزاته إلا بعد شراء حساب مدفوع، إلا أنه يمكن استخدام الحساب المجاني والاستفادة من ميزة إزالة جميع التغريدات في وقت واحد. يتيح لك الموقع ايضًا تصفية التغريدات بحسب التاريخ والوقت والمفضلة…إلخ كما يمكنك البحث عن التغريدات باستخدام الكلمات المفتاحية. على العموم، لإستخدام هذه الأداة قم بفتح الموقع وقم بالتسجيل فى الحساب المجاني ثم فى صفحة لوحة التحكم انتقل إلى صفحة Tweets ثم اختر ما تريد حذفه من تغريدات واضغط على زر Delete Tweets بالأعلى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.