مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

اقوى 10 ثيمات ويندوز 10 لتغيير شكل الويندوز تماماً والحصول على تجربة جديدة

يعتبر استخدام ثيمات ويندوز 10 من الطرق الجيدة للحصول على مظهر رائع وجميل للكمبيوتر، فمن المعلوم أن ويندوز 10 تفتقد للكثير من خيارات التخصيص فيما يتعلق بالمظهر والشكل العام على عكس بعض أنظمة التشغيل الأخرى مثل لينكس، ومع ذلك من خلال استخدام الثيمات يمكنك تغيير شكل ويندوز 10 والحصول على مظهر مميز وفريد للكمبيوتر الخاص بك.

وتوجد هناك الكثير من الثيمات الخاصة بويندوز 10 بعضها الآخر يتميز بالمظهر العصري والحديث والآخر يعيدك إلى المراحل الأولى من الويندوز مثل ويندوز xp وغيرها من الإصدارات الأولية للويندوز، وفي هذا الموضوع سوف نقدم لكم بعض من أفضل ثيمات ويندوز 10 المتنوعة بين القديم والجديد.

ثيم Desktop by Jonatica-andl

ثيمات ويندوز 10

يعتبر ثيم Desktop by Jonatica-andl من الثيمات المميزة جدًا لويندوز 10 كما أنه يعتبر من الثيمات المشهورة جدًا، ويتميز هذا المظهر بالجمال والنقاء الشديد. يوفر هذا المظهر شريط مهام مركزي في وسط الشاشة مثل أجهزة الماك مما يجعل هذا المظهر يبدو أنيقًا جدًا.

من مميزات هذا الثيم أيضًا هو أنه يظهر لك أهم المعلومات عن المعالج والذاكرة واستخدام القرص الصلب وذلك في الزاوية العلوية اليسرى من شاشة الكمبيوتر، كما أنه يظهر لك سرعة النت أيضًا، هذا بالإضافة إلى عرض التاريخ في وسط الشاشة من الأعلى بشكل أنيق ومميز.

ثيم cakeOS

ثيمات ويندوز 10

يتميز هذا المظهر بالحيوية والأناقة، حيث أنه يوفر لك الأزرار والأيقونات الجميلة والمميزة جدًا، هذا بالإضافة إلى ألوان النيون التي تضفي الحيوية على شاشة الويندوز. وبالرغم من أن هذا الثيم يبدو مميزًا ومختلفًا إلى حد ما إلا أنه يحافظ على ألوان الويندوز الأساسية بشكل كبير، ويظهر ذلك بشكل واضح في زر البدء والذي يظهر بشكل حيوي ومميز جدًا مع الحفاظ على ألوانه الأساسية.

اقرأ أيضاً: كيفية تغيير شكل الماوس في ويندوز 10 وتعديل حجمه ولونه

ثيم macOS Sierra

ثيمات ويندوز 10

إذا كنت من مستخدمي أجهزة الماك وتريد الانتقال إلى ويندوز أو حتى كنت واحدًا من عشاق الماك وأجهزة أبل فمن المؤكد أن ثيم macOS Sierra سوف يعجبك كثيرًا حيث أنه يوفر لك نفس تجربة أجهزة الماك ولكن على نظام الويندوز. يوفر لك هذا الثيم الكثير من مميزات الماك مثل مركز الإشعارات وشاشة القفل والـ Launchpad  والكثير من مزايا نظام الماك الأخرى.

ثيم GreyEveTheme

هل أنت من عشاق الليل والمناظر الداكنة؟ إذا ما رأيك في تجربة هذا المظهر الرائعة جدًا والذي يعتبر أحد أفضل الثيمات المظلمة في الآونة الأخيرة! يحتوي هذا الثيم على اللون الأسود والرمادي بشكل كبير وهوما يوفر الراحة للعينين على سبيل المثال بدلًا من وجود خلفية بيضاء لمستكشف الملفات وتطبيق الإعدادات سوف تتغير الخلفية إلى اللون الداكن وهكذا في كافة النوافذ على جهازك.

ثيم Windows XP

هل لازلت تذكر نظام ويندوز XP الراحل، لقد كان نظام الويندوز اكس بي لفترة واحدًا من أفضل أنظمة التشغيل على الإطلاق بالرغم من بساطته، وحتى المظهر الخاص به لا زال مفضلًا لدى الكثيرين من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر، إذا كنت واحدًا من هؤلاء ففكر في استخدام هذا المظهر الأكثر من رائع والذي يوفر لك نفس الشكل الخاص بويندوز XP من أيقونات ونوافذ وأزرار وما إلى ذلك.

ومن أجل الحصول على مظهر Windows XP فأنت تحتاج أولاً إلى الحصول على Classic Shell والذي يوفر لك أدوات التخصيص الضرورية لنظام التشغيل ويندوز 10 وبعد ذلك يمكنك الحصول على مجموعة Classic Shell XP وذلك من أجل تفعيل مظهر XP المميز على جهازك.

ثيم Taiwan Culture Sketches

يعتبر هذا الثيم مناسبًا جدًا لأولئك الذين يحبون الثقافة التايوانية المميزة، وهذا الثيم يوفر لك العديد من الخلفيات الجميلة والمميزة جدًا والتي تضاهي الرسومات المتعلقة بالثقافة والفن التايواني.

ثيم Penumbra

يعتبر هذا الثيم من المظاهر المظلمة والتي تتميز بالشكل المظلم مع أيقونات ونوافذ مميزة وجميلة جدًا، ومن أجل استخدام هذا الثيم فأنت سوف تحتاج إلى تثبيته يدويًا من خلال الرابط الموجود بالأعلى، وذلك من خلال تحميل ملف الثيم ووضعه في المجلد الخاص به على جهازك وبعد ذلك يمكنك استخدام الثيم مباشرةً والإستمتاع به. هذا الثيم تم تطويره من قبل مطور خارجي (غير مايكروسوفت) مثل بقية الثيمات الأخرى المتوفرة في هذا الموضوع ومع ذلك فإنه يعتبر من اقوى ثيمات ويندوز 10 للحصول على تجربة جديدة ومميزة.

ثيم Arc

عند الحديث عن ثيم Arc فأول ما يجب ذكره هو التنوع الكبير لهذا الثيم حيث أنه يوفر لك العديد من الأشكال المختلفة للمظهر الرئيسي مثل الأبيض والأسود، ومن أجل الحصول على أفضل تجربة لهذا الثيم فأنت سوف تحتاج إلى تثبيت حزمة Arc مع المظهر وهو من تطوير DeviantArt أيضًا.

ثيم Simplify 10

يعد ثيم واحدًا من أبسط  ثيمات ويندوز 10 حيث أنه لا يحتوي على الكثير من الألوان أو التفاصيل. بالنسبة للألوان فهذا الثيم يتميز باللونين الرمادي والأبيض وذلك من أجل تمييز الأجزاء المختلفة من واجهة المستخدم كما أنه يوفر عدة خيارات لأزرار التحكم في الويندوز من أجل الإختيار من بينها.

ثيم LAB

المظهر العاشر والأخير في القائمة وهو مظهر مميز هو الآخر، حيث أنه يعرض لك شريط أسود في أعلى كل نافذة على نظام ويندوز 10 ، ومن مميزات هذا الثيم هو أنه يعمل على تقليل التباين بشكل كبير على الكمبيوتر بالكامل هذا بالإضافة إلى بعض التغييرات والتعديلات الفريدة على نظام الويندوز.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More