مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل ببجي على الكمبيوتر مع افضل محاكي لتشغيل العاب الاندرويد على PC

تعد لعبة ببجي إحدى ألعاب القتال والأكشن المميزة للغاية، والتي لاقت إقبالًا كبيرًا عليها من قبل العديد من الأفراد خاصة فئة الشباب حول العالم، وهي من الألعاب التي يمكن تحميلها بكل سهولة على أجهزة الكمبيوتر عبر محاكيات الأندرويد وجميع أنواع الهواتف الذكية، دعونا نتعرف سويًا من خلال هذا المقال على كل ما يتعلق بهذه اللعبة المميزة.

نبذة عن لعبة ببجي

هي من أهم وأبرز ألعاب الفيديو التي شاع استخدامها بين العديد من الأشخاص خلال الثلاث سنوات الماضية، تم إصدارها من قبل شركة تنست في شهر مارس من عام 2017م ومنذ ذلك الوقت تمكنت اللعبة من تحقيق شهرة منقطعة النظير بين العديد مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم.

تعتمد استراتيجية اللعبة على قيام اللاعب بتجميع أدوات القتال المتاحة داخل ساحة القتال والتي تتمثل في الدروع والذخائر وغيرها من أنواع الأسلحة المختلفة، والتي يتم من خلالها مبارزة وقتال اللاعبين الآخرين داخل اللعبة، ويعتمد نجاح اللاعب على البقاء لآخر اللعبة والتغلب على كل المبارزين أمامه.

تحتاج هذه اللعبة إلى اتصال قوي بشبكات الإنترنت لكي يتمكن اللاعب من مواجهة اللاعبين الآخرين في أي وقت ومن أي مكان حول العالم، إذ أن اللعبة تشتمل على أكثر من 2 مليون شخص من مختلف بلدان العالم.

كيفية لعب لعبة ببجي

يوجد مجموعة من الخطوات الواجب اتباعها لكي يتمكن اللاعب من بدء اللعبة وفهم استراتيجيتها، حتى يتمكن من تحقيق الفوز على أعدائه وتتمثل هذه الخطوات في الآتي:-

  • يقوم المستخدم بتسجيل الدخول من خلال الفيسبوك أو التوتير كما يحلو له.
  • يتم اختيار اسم للشخصية التي يقوم اللاعب باستخدامها في اللعبة، مع اختيار شكلها وملامحها النهائية التي سوف يظهر بها أمام المقاتلين الآخرين.
  • يتم اختيار اسم الدولة الخاصة باللاعب.
  • بعد الانتهاء من الخطوات السابقة يصبح اللاعب جاهز للبدء في اللعبة مباشرة، وبمجرد الدخول إليها يظهر أمام المستخدم 4 خرائط متنوعة هما ارينجل وسانهوك وميرمار وفيكاندي، والتي ينبغي على اللاعب الاختيار من بينهم.
  • يتم الدخول إلى اللعبة، ومن ثم يتم الانتظار مدة 60 ثانية للبدء بأولى خطواتها.
  • سوف يجد اللاعب نفسه داخل ساحة قتال كبيرة، وهنا ينبغي عليه اختيار أي منطقة بها وتحديدها على الخريطة والنزول بها عبر البارشوت، مع إمكانية اختيار أحد الأصدقاء داخل اللعبة والهبوط معه على نفس المكان.
  • بعد النزول في المكان المراد القتال من خلاله، لابد من القيام بتجميع أكبر عدد ممكن من الأسلحة، والتي يتم الحصول عليها من خلال الدخول إلى المنشآت والبيوت الموجودة داخل الساحة، حتى يتمكن اللاعب من ملاقاة أعدائه والانتصار عليهم.
  • أما عن المناطق المحظور الاقتراب منها فتتمثل في منطقة الزون، والتي تقوم بتدمير وقتل اللاعب بمجرد الاقتراب منها، والتي تزداد شدتها وخطورتها مع تطور مستويات اللعبة.

طريقة تنزيل ببجي على الكمبيوتر

يوجد أكثر من طريقة يتم من خلالها تنزيل ببجي على الكمبيوتر والإستمتاع بإمكانات اللعبة بشكل مجاني تمامًا، ويمكن توضيح ذلك في الآتي:-

محاكي نوكس

هذا المحاكي واحدًا من أهم وأبرز البرامج المحاكية التي تمكن الأفراد من تنزيل اللعبة بكل سهولة ويسر ويتم ذلك دون حدوث أي انقطاع أو تشويش، وإذا تعرض البرنامج لتوقف مؤقت أو تهنيج يُوصى بمسح جميع البيانات والكوكيز، ومن ثم يتم تشغيلها من جديد مرة أخرى ويتم تحميل البرنامج من خلال الضغط على هذا الرابط

محاكي تسينت

هو أفضل محاكي تم استخدامه لتشغيل برامج وتطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر على الإطلاق، وهو أحد البرامج المطورة خصيصًا لتشغيل هذه اللعبة على الكمبيوتر ولكي يتمكن المستخدم من تحميله ينبغي عليه الضغط على هذا PUBG MOBILE

مقال ترويجي لصالح ( droplay.org )

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More