مدونة مجنون كمبيوتر التقنية لحلول مشاكل الكمبيوتر والاندرويد والايفون

تعرف على متجر سماعة – افضل موقع عربي لشراء السماعات والمعدات الصوتية

0 206

من الصعب أن تعثر على مكان في العالم العربي يُتيح شراء افضل سماعات بجميع أنواعها ولكن “متجر سماعة” يقدم لك كل ما تحتاجه في مكان واحد وهو المتجر العربي الأول والمُتخصص في بيع مكبرات الصوت واكسسوارات التكنولوجيا الموسيقية.

يشحن موقع سماعة إلى عدة دول عربية ومنها الإمارات ومصر ودول مجلس التعاون الخليجي ويُقدّم واجهة بسيطة ورائعة تحتوي على فلتر سماعة Equalizer المميز الذي يسمح لك بتصفية المُنتجات وعرض المُلائم لك فهناك سماعات مضادة للتعرّق صممت خصيصاً للرياضة وهناك أنواع أخرى تلائم إحتياجات الجميع.

سنعرض معكم أهم مزايا المتجر الذي يُعتبر أفضل وسيلة لشراء سماعات أصلية يتم مراجعتها وتقييمها لتسهيل عملية شراء المعدات الصوتية التي تحتاجها، هيا بنا.

مراجعة متجر سماعة

يُعتبر موقع سماعة مرجعية كاملة لشراء سماعات الصوت والمُعدات الموسيقية وهو من تطوير شركة “سمارت أوديو لتجارة الإلكترونيات” في “دبي” وتم إطلاقه لمواكبة التطوّر الذي حدث في سوق السماعات داخل المنطقة العربية ويحتوي العديد من المنتجات الموسيقية المُتنافسة عالمياً وتُقدم أحدث التقنيات.

ويحتوي المتجر على مدونة مُتخصصة في كتابة المقالات المُتعلقة بتكنولوجيا الموسيقى ومُراجعات المُنتجات التي يتم تنفيذها طبقا لمعايير تقييم وسياسة واضحة في سماعة.

ويمكنك موقع سماعة من شراء سماعات الصوت الأصلية والتي حصلت على أعلى تقييم عبر الانترنت وستجد عدة سماعات هيدفون وايرفون لاسلكية أو سلكية تناسب إستخدام المنزل أو العمل أو الرياضة.

ويعتمد الموقع في تقييم السمّاعات على عدة عناصر مهمة للمُستخدم مثل تقنيات السماعات الملغية للضجيج والسماعات عازلة الصوت وتحديد نسبة الإحساس بالمحيط أثناء تجربة الاستماع حتى تكن راضياً بأكبر درجة عند شراء أي منتج.

مراجعة متجر سماعة

ويُمكنك ترتيب نتائج البحث عبر الفلتر الذي يظهر أمامكم في الصورة ويمكنكم من تحديد ميزات السماعة من خلال التوصيل/التحكّم/الاستعمال/الأولوية لصالح التصميم أو الصوت والأداء كما يُمكنك تحديد نتائج البحث حسب السعر المُلائم.

ميزات متجر سماعة

  • يدعم شراء سماعات أصلية فاخرة
  • مراجعة وتقييم السماعات قبل طرحها للشراء
  • فلتر Equalizer لترتيب نتائج البحث للسماعات
  • سياسة إسترجاع المُنتج في 10 أيام
  • يوفّر خاصية الدفع عند الاستلام
  • الشحن المجّاني للمُنتجات بسعر 140$ أو أعلى
  • خصومات لا تتوقّف
  • ترتيب السماعات في المتجر حسب ما يُلائم المُستخدم
  • مدة تسليم جيدة من 1-2 يوم داخل الإمارات، و 3-4 أيام خارج الإمارات

افضل سماعات صوت

شراء سماعات اصلية

إذا كنت تبحث عن افضل شركات لإنتاج سماعات الرأس ومُعدات الصوت الجديدة أنصحك بالذهاب لمتجر سماعة حيث يُقدّم عدة سماعات من شركات عالمية هي الأفضل في هذا المجال ويُمكنك معرفة المزيد عنهم من صفحة “العلامات التجارية” في الموقع.

سماعات رائعة من Beats وابل وBose وHIFIMAN وJBL وبايونيير والمزيد مثل سامسونج وسوني وسماعات bang & olufsen الراقية، ستجد كل سماعات ومكبرات صوت تحتاجها لتجربتك الموسيقية الجديدة.

شراء سماعات سبيكر

كما يدعم المتجر منتجات أخرى مثل المايكروفون وسماعات سبيكر/مضخمات معالجات الصوت وإكسسوارات صوتية أخرى يُمكن تصفحها عبر أقسام الموقع.

طريقة الدفع وشحن السماعات

يدعم متجر سماعة سياسة الدفع عند الإستلام والدفع ببطاقات فيزا/ماستر كارد وخدمة بايبال أيضاً أما عن طريقة شحن المُنتجات فيتم شحنها من داخل الإمارات العربية المُتحدة إلى دول مجلس التعاون الخليجي ومعظم دول الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

ويتضمن الموقع سياسة شحن خاصة بدول الإمارات العربية المُتحدة بدعم الشحن المجاني للطلبيات بسعر أعلى من 250درهم، و يتم إضافة رسوم 20 درهم للطلبيات أقل من 250درهم.

وتختلف سياسة الشحن بتكلفة إضافية عند الشراء من الدول الأخرى حيث يتم دعم الشحن المجاني عند شراء طلبيات بسعر 140دولار أو أعلى بينما يتم إضافة 11دولار رسوم شحن للطلبيات أقل من 40 دولار.

النهاية

من الرائع أن تجد متجراً متخصصاً في بيع مُنتجات موسيقية في العالم العربي ويهتم بمعدات موسيقية مثل الفاينل والتوصيلات الصوتية ومُضخمات الصوت والمزيد، وهو موقع يُناسب المُستخدم العادي ومُحترفي المجال الموسيقي.

هل لديكم أي إستفسار؟ شاركونا عبر التعليقات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.