مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

أفضل 6 تطبيقات دردشة مع الغرباء – تطبيقات للتحدث مع أشخاص مجهولين

هل سئمت من التحدث مع أصدقائك وترغب في دردشة مع الغرباء؟ هل تبحث عن شخص تتحدث معه بكل حرية بدون أن يكون بينكم سابق معرفة عبر الإنترنت؟ إذاً انت بحاجة إلى أن تتعرف على أفضل 6 تطبيقات دردشة مع الغرباء.

هناك تطبيقات دردشة عشوائية بأفكار غريبة قمنا بإستعراضها من قبل ولكن قد ترغب في شيئ أكثر تخصصاً مثل قائمة اليوم حيث تسمح لك تطبيقات الشات مع الغرباء المذكورة هنا بعمل محادثات كاملة دون كتابة أي بيانات حقيقية تعرف الناس بشخصيتك ومن أنت.

حيث تحتم بعض تطبيقات المحادثة الشائعة والمشهورة على الأشخاص الراغبين في استخدام هذه التطبيقات التسجيل بكافة البيانات الصحيحة من أجل بدء الاستخدام وهذا سيجعل هوية كافة المستخدمين معروفة لدي جميع المستخدمين في التطبيق.

هناك أشخاص ممن يرغبون في الحصول على فرصة دردشة مع الغرباء، وذلك لأهداف خاصة يعلمون بها ويرغبون بها، ولهذا لن يكون بإمكانهم استخدام أي تطبيق دردشة. حيث هناك تطبيقات دردشة تسمح لمستخدميها الدردشة مع الغرباء حتى بدون أن يكون هناك بينهم معرفة سابقة.

فإذا كنت من الأشخاص الذين يحبون الدردشة بسرية تامة وبشكل مهول وبدون أن تعرف أو يعرفك ذلك الشخص الذي تتحدث معه فيمكنكم متابعة هذه المقالة لتتعرف على التطبيقات التي ستساعدك في القيام بهذا الأمر بحرية مطلقة. فشخصيتك وشخصية من تتحدث معهم ستبقى مجهولة تماماً داخل نطاق هذه التطبيقات.

أبرز 6 تطبيقات دردشة مع الغرباء للهواتف الذكية

كثيرة هي التطبيقات والبرامج التي تسمح بالدردشة مع الغرباء، لكن ليست جميعها تحمل الجودة والدقة المتوقعة منها في العمل، ولكن التطبيقات الستة التي أحضرناها لكم اليوم تستحق منكم تجربتها بل وحتى الاعتماد عليها اذا كنتم ترغبون، لأننا قمنا بتجربة التطبيقات قبل تقديمها لكم.

  • تطبيق RandoChat

تطبيق randochat دردشة عشوائية مع الغرباء

اذا كنت تبحث عن الدردشة مع غرباء من كافة أنحاء العالم وبشكل عشوائي فهذا التطبيق المميز سيكون مناسب جداً بالنسبة لك. حيث يمكنكم تطبيق RandoChat من التحدث مع أشخاص غير معروفة هويتهم بالنسبة لكم، وبدون ان يتم تحديد جنسية أو مكان سكن هذا الشخص.

في هذا التطبيق أنتم لستم بحاجة الى إنشاء حساب جديد في التطبيق، فيكفي فقط تحميل التطبيق ومن ثم تشغيله حيث بمجرد الدخول الى التطبيق سيبدأ بعرض لكم فرصة للتحدث مع أي شخص بشكل عشوائي.

بالإضافة الى ذلك فإن تطبيق راوند شات سيبقي كافة بياناتكم مخفية بشكل آمن جداً عند التحدث مع هؤلاء الغرباء ولن يقوم بإظهار ال IP الخاص بكم أو غيرها من المعلومات.

تحميل تطبيق RANDOCHAT

  • تطبيق Chatous

chatous تطبيقق للدردشة مع الغرباء

في حال كنت تريد التحدث مع غرباء في موضوع معين بدون أن يكون هناك سابق معرفة بينكم، فإنكم حقاً مهتمين بتطبيق Chatous. في بعض الأحيان تجد أن أصدقائك غير مهتمين بالدردشة حول موضوع معين أنت تريده، وبالتالي ترغب في أن تجد أشخاص للتحدث في هذا الموضوع، ولهذا يمكنكم الاستعانة بتطبيق Chatous والذي يوفر هذه الميزة الرائعة.

يتميز هذا التطبيق بأنه مشابه الى حد كبير تطبيق تويتر من خلال البحث عن الدردشة مع غرباء في موضوع معين وذلك باستخدام الهاشتاق. بمجرد اختيار هاشتاق معين سيتم تحويلك الى غرفة محادثة مع شخص مجهول الهوية لا تعرفون عن بعضكم البعض شيء وبالتالي هذا يضمن لكم التحدث بكل حرية وبدون أي مخاطر أو انزعاج. كما ويمكنكم مشاركة الصور والفيديوهات خلال هذه المحادثة بكل سهولة.

تحميل تطبيق CHATOUS للأندرويد

تحميل تطبيق CHATOUS للآيفون

  • تطبيق Telegram

تطبيق تليجرام - محادثات سرية عشوائية

نعم تطبيق تليجرام يمكنكم من التحدث مع أشخاص غرباء بدون أن يعرف أي منكم الآخر. حيث أن الكثير من الأشخاص أقلعوا عن استخدام تطبيق الواتساب واتجهوا الى تطبيق تليجرام الذي ما زال يتطور بشكل سريع وبأعداد هائلة من المستخدمين. فإذا كنتم ترغبون في دردشة مع الغرباء في هذا التطبيق الموثوق فذلك ممكن جداً.

اقرأ أيضاً: أفضل وأهم 8 خدع وحيل تيليجرام

يمكنكم استخدام أداة البحث في التطبيق من أجل ايجاد أشخاص للتحدث معهم في موضوع ما وبدون ان يعرف كلاً منكم الآخر، فأداة البحث في التطبيق هي شبيهة جداً لأداة بحث جوجل الشهيرة. كما ويمكنكم مشاركة الصور والفيديوهات عبر التطبيق مع الأشخاص الذين تتحدثون معهم وبدون أي حواجز أو قيود.

تحميل تطبيق TELEGRAM للأندرويد

تحميل تطبيق TELEGRAM للآيفون

  • تطبيق Holla

تطبيق Holla شات بالفيديو مع الغرباء

يختلف تطبيق Holla عن التطبيقات السابقة في أنه لا يوفر محادثات بالكتابة بل أن جميع المحادثات فيه هي بالفيديو. فيمكنكم تثبيت هذا التطبيق إذا كنتم ترغبون في دردشة مع غرباء بالفيديو والتعرف على أشخاص من مختلف دول العالم بكل سهولة وبدون الحاجة للبحث عن شخص محدد ومن دولة محددة. كل ما سيظهر لكم في التطبيق سيكون عشوائي وغير مبني على أي شيء من التحديد.

طريقة استخدام التطبيق سهلة جداً فبمجرد تحميل التطبيق في الهاتف يمكنكم اعطاء الصلاحيات للتطبيق للدخول الى الكاميرا بحكم طبيعة عمله ومن ثم يمكنكم النقر على بدء، وهذا من اجل بدء استعراض المستخدمين. في حال أردتم البحث عن شخص آخر يمكنكم سحب الشاشة الى الشمال من اجل ايجاد شخص آخر.

تحميل تطبيق HOLLA للأندرويد

  • تطبيق Whisper

تطبيق whisper للدردشة مع الغرباء

يعتبر تطبيق Whisper هو واحد من اكثر التطبيقات شهرة في العالم في الدردشة مع الغرباء ، حيث أن الكثير من الأشخاص يعتمدون عليه في التعرف على أشخاص من مناطق مختلفة في كافة الأرجاء. يضم هذا التطبيق قاعدة جماهرية كبيرة من المستخدمين وتجمعه في مجتمع مزدهر فيه قائم على الحرية وابداء وجهات النظر.

معظم مستخدمي هذا التطبيق يكون الحوار فيما بينهم قائم على النقاش الفعال والذي يحترم فيه كل شخص رأي الآخر، كما ويمكن استخدام التطبيق بهوية مزورة وبدون الحاجة الى وضع أي معلومات حقيقية. وهذا سيجعلك بعيد عن الكشف عن هويتك في حال كنت ترغب في التخفي التام عبر شبكة الانترنت، وكذلك الأشخاص الآخرين لديهم نفي المزايا التي تمتلكها.

تحميل تطبيق WHISPER للأندرويد

تحميل تطبيق WHISPER للآيفون

  • تطبيق Connected2.me

تطبيق connected2me للتحدث مع المجهولين حول العالم

تطبيق آخر من تطبيقات الدردشة مع الغرباء هو تطبيق Connected2.me حيث أن هذا التطبيق شبيه الى حد كبير بالثيم الخاص بتطبيقي الانستقرام وكذلك بالسناب شات. عند تثبيت التطبيق وتشغيله سيعرض لكم التطبيق العديد من المستخدمين الذين يمكنكم التحدث معهم بشكل مباشر وهو من الأشخاص القريبين لمكان سكناك. من ناحية اخرى يمكنك مشاهدة القصص التي يقدمها هؤلاء الأشخاص بدون أن تعرف عنهم شيء بشكل مسبق.

الجميل في هذا التطبيق بأنك لست بحاجة الى انشاء أي حساب في التطبيق من أجل ارسال الرسائل، ولكن إذا كنت ترغب في نشر القصص في التطبيق يجب عليك انشاء حساب لتتمتع بهذه الخاصية. كما ويتوفر في التطبيق دردشة مع غرباء بشكل عشوائي من خلال ميزة البحث العشوائي عن غرفة للدردشة.

تحميل تطبيق CONNECTED2.ME للأندرويد

تحميل تطبيق CONNECTED2.ME للآيفون

خلاصة الموضوع

يجد الكثير من الأشخاص المتعة والحرية في الدردشة مع الغرباء بكل حرية، كم أن بعض التطبيقات توفر للمستخدمين هذه الميزة للتحدث والتعرف على أشخاص غرباء حول العالم. المميز في عمل التطبيقات التي قمنا بسردها في المقالة أنه لا حاجة للتسجيل في بعض التطبيقات وهذا يعطي سرية أكبر للمحادثات ولشخصيتك في التطبيق. بمعني أنه سيكون عملك في التطبيق مخفي جداً ولا يمكن لأي شخص معرفة أي معلومات عنك.

اقرأ أيضاً: 3 من أفضل تطبيقات المحادثة المشفرة والآمنة للجوالات

الحديث مع الغرباء والمجهولين عبر شبكة الانترنت لربما يساعد الاشخاص ممن يعانون في الحديث عن مواضيع معين مع أصدقائهم وأقاربهم. كما أن الكثير من هؤلاء الأصدقاء والمعارف يرفضون الخوض في مثل هذه المواضيع التي ترغب في التحدث عنها. يمكنك استخدام أحد التطبيقات السابقة والحصول على تجربة مميزة في تكوين دردشة مع غرباء وكسب معارف من مختلف دول العالم بدون أي حاجة للبحث عنهم وبشكل عشوائي.

شاركونا آرائكم حول هذه التطبيقات…. وإذا ما كنتم ترشحون تطبيقات أخرى فيمكنكم وضعها في التعليقات لتعم الفائدة

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More