مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

5 برامج لفتح تطبيق تيليجرام للكمبيوتر بواجهة افضل من التطبيق الرسمي

نستكشف افضل برامج وحلول لفتح تطبيق تيليجرام للكمبيوتر حيث يعتبر تيليجرام من أفضل تطبيقات الدردشة الفورية المشهورة جدًا، وذلك لما يتميز به من خصائص وإمكانيات رائعة تمكن المستخدمين من التواصل مع الأصدقاء بشكل أفضل،

ومع ذلك، واجهة تيليجرام تعتبر غير مفضلة لدى الكثيرين من مستخدميه لما ينقصها من مميزات هامة جدًا بالإضافة لبعض المشاكل المتواجدة في النسخة الرسمية وعدم دعمها لبعض اللغات والخواص المطلوبة في برامج المحادثة.

برامج فتح تطبيق تيليجرام للكمبيوتر

أول شيئ يمكنك بالطبع تحميل تطبيق تيليجرام ديسكتوب الرسمي وتشغيله على الكمبيوتر ومن ثم متابعة حسابك والقروبات المفضلة أو يمكنك التسجيل عبر المتصفح من خلال صفحة Web.Telegram مثل الواتساب.

ولكن إن أردت إستكشاف المزيد من الأدوات المساعدة لتجربة محادثة افضل عبر تيليغرام فقد أدرجنا لكم بعض من أفضل برامج تشغيل تيليجرام على أجهزة الكمبيوتر التي تقدم الميزات الناقصة في التطبيق الرسمي.

البرامج التالية تعمل على معظم أنظمة التشغيل المعروفة مثل ويندوز وmacOS ولينكس وعبر الويب أيضاً، وذلك لكي تكون مناسبة للجميع.

برنامج Bettergram

Bettergram تطبيق بديل تيليجرام

يعتبر برنامج Bettergram هو واحد من أفضل وأشهر برامج التيليجرام المتوفرة لسطح المكتب.

وقد حصل البرنامج على هذه المكانة نظرًا لما يوفره لك من مميزات رائعة وهامة جدًا.

عند الحديث عن مميزات هذا البرنامج دعني أخبرك في البداية أنه يعمل على جميع أنظمة التشغيل المذكورة ويندوز وmacOS ولينكس.

يوفر برنامج Bettergram حل لأشهر المشاكل في تيليجرام الرسمي ومنها:

  • تثبيت ما يصل إلى 50 محادثة بدلًا من 5 محادثات فقط كما هو الحال في التطبيق الرسمي.
  • يوفر لك Bettergram إمكانية تصنيف الرسائل الخاصة بك بحسب الفئة مما يتيح لك تنظيمًا أكثر.
  • تحديد المحادثات الهامة مما يسهل عليك إمكانية الوصول إليها فيما بعد.

يوفر لك البرنامج الكثير من المميزات الأخرى الرائعة جدًا والتي يمكنك اكتشافها بنفسك!

قد يهمك : أفضل وأهم خدع وحيل تيليجرام … 8 إعدادات ومميزات قد تعرفها لأول مرة!

تطبيق Unigram للويندوز

تشغيل تيليغرام للويندوز Unigramيقدم لك برنامج Unigram هو الآخر العديد من المميزات الرائعة جدًا والتي من شانها أن تسهل عليك استخدام تيليجرام بشكل كبير.

وعلى سبيل المثال يمكنك استخدام الأزرار من F1 إلى F5 من أجل عرض مجموعات دردشة مختلفة، وذلك كالتالي:

  • مفتاح F1 يظهر لك “كل المحادثات”
  • مفتاح F2 يظهر لك “محادثات المستخدم”
  • مفتاح F3 يستخدم من أجل عرض البوت Bots، وهكذا حتى مفتاح F5.

ليس هذا وفقط بل يمكنك استخدام مفتاح F6 أيضًا من أجل إظهار مجموعة الدردشات غير المقروءة، وهذا ما يعتبر رائعًا جدًا حيث سيسه عليك استخدام البرنامج بشكل كبير.

قد يعيب هذا البرنامج هو أنه غير متاح إلى لمستخدمي ويندوز 10 فقط، فيما عدا ذلك فإنه يعتبر برنامج رائع ومميز جدًا.

إليك أيضًا :افضل 8 ميزات في تطبيق تيليجرام يتفوق بها على واتس اب

برنامج Ferdi

ferdi messenger بدائل تيليجرام للكمبيوترإذا كنت تبحث عن تطبيق مميز وشامل فإليك هذا البرنامج الأكثر من رائع والمخصص لأجهزة سطح المكتب.

يوفر لك هذا التطبيق ميزة رائعة جدًا وفريدة وهو أنه يتيح لك استخدام العديد من تطبيقات الدردشة المشهورة بما في ذلك تيليجرام وواتساب وسكايب وGmail والمزيد من التطبيقات الأخرى.

ميزة اخرى من مميزات هذا البرنامج الرائع هو أنه يوفر لك مساحات عمل منفصلة.

تساعدك مساحات العمل هذه على تنظيم الدردشات بشكل رائع جدًا بحيث يسهل عليك الوصول إلى المحادثات بسهولة وذلك من خلال إنشاء المجموعات.

على سبيل المثال يمكنك تجميع محادثات الأصدقاء والعائلة في مجموعة ومحادثات العمل في مجموعة أخرى وما إلى ذلك.

موقع webogram

لا يعتبر webogram برنامجًا بديلًا عن تيليجرام ولكنه يعتبر موقعًا يوفر لك استخدام تيليجرام بشكل عادي تمامًا بنفس التجربة الرسمية ويمكنك الإعتماد عليه كبديل سريع لتشغيل حساب تيليغرام عبر الكمبيوتر.

لا يوفر لك webogram الكثير من المميزات عن تيليجرام الأساسي ومع ذلك فإنه وسيلة جيدة ومفيدة لاستخدام تيليجرام أثناء التنقل. لمتابعة الأحداث وجديد حسابك.

برنامج Station

station app telegram فتح تيليجيرام للكمبيوتر

البرنامج الأخير في القائمة وهو من أفضل برامج لفتح تطبيق تيليجرام للكمبيوتر ومن أهم مميزات هذا التطبيق هو أنه يوفر لك إمكانية استخدام أكثر من تطبيق مراسلة مثل تيليجرام وواتساب وما إلى ذلك. وهو فهو متخصص في فتح تطبيقات المحادثة نسخة الويب من مكان واحد.

يوفر لك البرنامج العديد من الخيارات الرائعة مثل خاصية التبديل الذكي والتي تتيح لك التنقل بين الدردشات وعلامات التبويب المتكررة بشكل سريع.

اقرأ أيضاً: افضل 5 تطبيقات مكالمات فيديو تعمل في الامارات والسعودية

من مميزات التطبيق الهامة هو وضع عدم الإزعاج والذي يعمل على إيقاف وصول الإشعارات من تطبيق معين. كما أنه هذا التطبيق يتيح لك تنظيم الرسائل من خلال مساحات العمل مما يوفر مرونة كبيرة في الاستخدام.

الخاتمة

تعتبر البرامج السابق ذكرها من أفضل برامج لفتح تطبيق تيليجرام للكمبيوتر بواجهة افضل من تطبيق Telegram الرسمي كما أنها توفر لك الكثير من المميزات الأخرى الغير موجودة في البرنامج الرسمي، وتختلف هذه البرامج فيما بينها من حيث المميزات التي يوفرها لك كل برنامج عن الآخر ويمكنك اختيار الأفضل لك فيما بينها طبقًا لاهتماماتك ورغباتك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More